مجموعة أوبيروي تعلن عن الافتتاح المرتقب لأول منتجعاتها في مراكش

نيودلهي – سفاري نت

أعلنت ’ مجموعة أوبيروي‘ عن عزمها افتتاح منتجع ’أوبيروي مراكش‘ في 1 ديسمبر 2019. حيث يتربع ’أوبيروي مراكش‘ في أحضان 28 فدان من الحدائق الساحرة وبساتين الحمضيات العطرة وكروم الزيتون، مع إطلالات خلابة على جبال الأطلس المغطاة بالثلوج. ويقع على بعد 25 دقيقة فقط من ساحة جامع الفنا والمدينة التاريخية المُحاطة بالأسوار.

ويتميز المنتجع بتصاميمه الفريدة المستوحاة من التاريخ العريق للهندسة المعمارية المغربية. وتحاكي ساحة البناء الرئيسي تصميم مدرسة بن يوسف التاريخية، أحد أشهر المعالم الأثرية في مراكش والتي تم بناؤها في القرن الرابع عشر.

ويحتوي ’أوبيروي مراكش‘ على 84 غرفة وجناحاً وفيلا تمتاز جميعها بالفخامة والمساحة الواسعة. حيث تضم 76 من غرفها أحواض سباحة كبيرة وحدائق خاصة. وقد تم تصميم كافة الغرف والأجنحة بعناية فائقة ليستمتع الضيوف بأقصى درجات الخصوصية والراحة.

 وفي معرض إعلانه عن افتتاح المنتجع، قال السيد بي. آر. إس. أوبيروي، رئيس المجلس التنفيذي لدى ’ مجموعة أوبيروي‘: “يسرّنا الإعلان عن الموعد المرتقب لافتتاح منتجع ’أوبيروي مراكش‘، ونتطلع من خلاله إلى تعزيز حضور المجموعة في واحدة من اكثر الوجهات السياحية تميزاً حول العالم. و يسعدنا ادراج عددا كبيراً من فنادق ومنتجعات ’أوبيروي‘ في قائمة أفضل الفنادق على مستوى العالم. ونحن واثقون بأن ’ أوبيروي مراكش ‘سوف يكون من ضمن اهم المنتجعات في المنطقة حيث سيوفر خدمة استثنائية من خلال فريق العمل الملتزم بتقديم أفضل الخدمات وموقعه الفريد وتصاميمه الأصيلة لتبهر المسافرين من مختلف أنحاء العالم “.

وبدوره، قال السيد فابيان جاستينل، المدير العام للمنتجع: “لقد تم تصميم كافة مرافق ’ أوبيروي مراكش’ بعناية لخلق تجارب استثنائية للضيوف بداية من الغرف الفاخرة وصولاً إلى خيارات المطاعم المتعددة. وستوفر كافة مرافق المنتجع فخامة لا تضاهى وخدمات شخصية استثنائية تمتاز بالرحابة والكرم”.

ويتضمن المنتجع الجديد ثلاثة مطاعم مميزة تقدم للزوار تجارب متنوعة من المطبخ المغربي والمطابخ العالمية المتنوعة. وركن مشروبات و شرفة بإطلالة على الحدائق الوارفة وجبال الأطلس.

 

هذا بالإضافة الى ’ذا أوبيروي سبا‘، الذي يضم حوض سباحة داخلي يبعث على الراحة وصفاء الذهن. ويقع المنتجع الصحي على مسطّح مائي طبيعي في أحضان بساتين الطبيعة الساحرة، ويضم أجنحة علاجية خاصة توفر علاجات الأيورفيدا والعلاجات المغربية الأصيلة، فضلاً عن الحمام المغربي الشهير والعلاجات بالأعشاب.

ويشتمل المنتجع ايضا على مركز أنشطة للأطفال يلبي متطلبات العائلات. كما يضم ’أوبيروي مراكش‘ قاعة للاجتماعات بمساحة 300 متر مربع، وغرفاً أصغر مساحة للفعاليات المؤسسية والاجتماعية. ويوفر المنتجع تجارب أوبيروي الأصيلة التي تتيح للزوار استكشاف أبرز المعالم التاريخية والثقافية في مراكش.

ويعتبر ’أوبيروي مراكش‘ الوجهة الأمثل للمسافرين المميزين والباحثين عن وسيلة فريدة ومخصصة لاختبار مراكش بفضل فخامته التي لا تضاهى، وتصميمه الساحر، وخدماته الأسطورية التي لطالما تميّزت بها فنادق ’أوبيروي‘.

 

 ملاحظات إضافية للمحررين:

 حول مجموعة أوبيروي:

تُشغل ’مجموعة أوبيروي‘، والتي تأسست عام 1934، حالياً 33 فندقاً واثنتين من العبارات على نهر النيل، إضافة إلى سفينة تجوب بحيرات كيرالا. وتنشط المجموعة في خدمات الضيافة ضمن قطاع الطيران، والمطاعم في المطارات، وتأجير السيارات، وتأجير الطائرات للشركات.

 

لمحة حول مجموعة أوبيروي للفنادق والمنتجعات:

تتمحور مبادئ مجموعة ’أوبيروي للفنادق والمنتجعات‘ حول الاهتمام بالضيوف ووضعهم على رأس قائمة الأولويات. وتظهر هذه السياسة واضحة لدى كافة الموظفين، وفي الخدمات التي يقدمها من الرعاية الشخصية والاهتمام البالغ بجميع الضيوف. وعلى الرغم من المساهمة الكبيرة للفنادق والمنشآت والشقق السكنية المميزة في تحقيق مكانة المجموعة، تقيس ’أبيروي‘ نجاحها بناء على قيمة التفاعل الإنساني الذي يقدمه العاملون فيها، ويقع محل تقدير ضيوفها.

www.oberoihotels.com

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

باقات لعطلة مميزة على شاطئ المتوسط من منتجع ريكسوس العلمين

سفاري نت – متابعات أطلق منتجع ريكسوس العلمين في الإسكندرية ، ، عن باقاته الجديدة …