بالصور .. تعرف على أفضل الوجهات الخريفية في آسيا

سفاري نت – متابعات

أعلنت ’كاثاي باسيفيك‘، شركة الطيران العالمية التي تتخذ من هونغ كونغ مقراً لها، عن عروضها الخريفية الرائعة مشجعةً المسافرين من المنامة ودبي على خوض تجربة لا تنسى في أفضل الوجهات الآسيوية الرائدة.

وتبدأ عروض الشركة الحائزة على العديد من الجوائز العالمية من 1905 درهماً إماراتياً، حيث سيحظى المسافرون بفرصة للتعرف على أهم المدن العالمية النابضة بالحياة إلى جانب الملاذات الساحلية المميزة وأفضل الأطباق الآسيوية.

وبهذا السياق قال أناند يدري، المدير الإقليمي للتسويق والمبيعات لشركة ’كاثاي باسيفيك‘ في منطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: “لطالما كانت آسيا وجهة تحظى بإقبال المسافرين من منطقة الشرق الأوسط، مع العديد من العروض الرائعة التي ترضي جميع الأذواق، حيث توفر المدن والمناطق الآسيوية خيارات متنوعة للراغبين بقضاء عطلة نهاية أسبوع في المدينة مع أفضل الأطباق وتجارب الحياة الليلية، أو للراغبين بالحصول على أسبوع من الراحة على الشاطئ مع العديد من الرحلات السياحية الاستكشافية”.

وأضاف، قائلاً: “تم تحضير قائمة من أفضل الوجهات السياحية الآسيوية لتشجيع المسافرين على خوض تجربة جديدة لا تنسى”.

شانغهاي

تعتبر شانغهاي خياراً مثالياً للمسافرين من منطقة مجلس التعاون الخليجي، مع العديد من النشاطات التي يمكن القيام بها مثل التجول في شارع ’بوند‘ أو الممشى الشهير على طول نهر ’هوانغبو‘ أو التسوق في شارع ’نانجينغ‘. ويوفر سوق شنغهاي الإسلامي أفضل الأطباق الشعبية مع العديد من خيارات الطعام الحلال المحضرة على الطريقة الإسلامية، ويعمل أيام الجمعة أيضاً.

كما يمكن للمسافرين العابرين إلى وجهة أخرى على درجة رجال الأعمال التمتع بصالة ’شنغهاي بودونج‘ في المبنى الثاني والتي تم تجديدها كلياً، حيث تعتبر هذه الصالة الأحدث لشركة ’كاثاي باسيفيك‘ في شانغهاي. وتضم الصالة المذهلة المخصص للمسافرين قبل الرحلة ركن ’ذا نودل بار‘، وهو وجهة مميزة للطعام مع أطباق النودل التي تحضر مباشرة ضمن الأجواء التقليدية لهونغ كونغ، ويحتوي المركز أيضاً على شرفة ’ذا تراس‘، وهي شرفة كبيرة ذات سقف مفتوح تطل على ساحة المطار والممر.

الرحلات الجوية: تبدأ أسعار تذاكر رحلات الذهاب والإياب على الدرجة الاقتصادية من 1905 درهم إماراتي، وعلى درجة رجال الأعمال من 8085 درهم إماراتي

سيؤول

تتميز سيؤول بأجوائها الرائعة بكل ما تحمله للمسافرين من لمسات فريدة مثل فرق ’كي بوب‘ العديدة أو أطباق الشواء الكورية المميزة وتضم المدينة العديد من الأماكن الجديرة بالمشاهدة مثل الشارع الرئيسي في حي ’ميونغ دونغ‘ وقصر ’جيونغ بوك غونغ‘ ذو الطراز الكوري الجنوبي التاريخي.

الرحلات الجوية: تبدأ أسعار تذاكر رحلات الذهاب والإياب على الدرجة الاقتصادية من 2545 درهم إماراتي، وعلى درجة رجال الأعمال من 7885 درهم إماراتي

طوكيو

تستقبل طوكيو ضيوفها من مختلف أنحاء العالم بأضوائها المميزة وأجوائها الرائعة، وتتيح لهم فرصة التعرف على معبر ’شيبويا‘ الضخم ومناطق ’هاراجوكو‘ و’شينجوكو‘ و’تاكيشيتا‘ ذات الطابع المميز. ملاحظة بسيطة: تجنبوا تقديم إكراميات للموظفين مقابل الخدمات، فهو أمر غير محبب.

الرحلات الجوية: تبدأ أسعار تذاكر رحلات الذهاب والإياب على الدرجة الاقتصادية من 2905 درهم إماراتي، وعلى درجة رجال الأعمال من 9615 درهم إماراتي

بكين

تجمع هذه المدينة بين كونها أحد مواقع التراث العالمي على لائحة اليونيسكو وواحدة من “عجائب الدنيا السبع الجديدة” في نفس الوقت، حيث تمنح بكين زوارها فرصة لا تفوت لزيارة سور الصين العظيم، وهو أطول صرح بشري في التاريخ. أما بالنسبة للأشخاص الراغبين بزيارة مناطق أكثر حداثة، فتتوفر في بكين الكثير من المعابد التاريخية، إلى جانب العديد من الأماكن التي تمنح الزوار خيارات طعام متنوعة تناسب الجميع بدءاً من الأطباق الشعبية وصولاً إلى تجارب تناول الطعام الفاخرة.

الرحلات الجوية: تبدأ أسعار تذاكر رحلات الذهاب والإياب على الدرجة الاقتصادية من 2355 درهم إماراتي، وعلى درجة رجال الأعمال من 9265 درهم إماراتي

تايبيه

كانت تايوان تحتوي على أطول برج بالعالم، قبل تشييد برج خليفة طبعاً، حيث بقي برج ’تايببيه 101‘ الأول في التصنيف حتى عام 2010، وإلى جانب الأبراج العالية، توفر تايبيه أجمل المناظر الطبيعية التي يجب على الزوار التمتع بها مثل جبل ’جيد ماونتن‘ ومنطقة ’أليشان‘.

الرحلات الجوية: تبدأ أسعار تذاكر رحلات الذهاب والإياب على الدرجة الاقتصادية من 2865 درهم إماراتي، وعلى درجة رجال الأعمال من 8995 درهم إماراتي

أوساكا

تعتبر أوساكا منطقة رائعة للتمازج الثقافي، وتحتوي العديد من المناطق الجديرة بالزيارة مثل ’قناة دوتونبوري‘ المشهورة بالعلامة التجارية لرجل ’غليكو‘، كما تحتوي على برج ’تسوتنكاكو‘ بألوانه المميزة والذي يطلق عليه “برج إيفل أوساكا”. وأصدر موقع ’حلال ميديا‘ في اليابان مؤخراً “خريطة أوساكا للمسلمين” التي تحتوي على دليل شامل للمساجد والمطاعم التي تعد الطعام على الطريقة الإسلامية في جميع أنحاء المدينة.

الرحلات الجوية: تبدأ أسعار تذاكر رحلات الذهاب والإياب على الدرجة الاقتصادية من 3525 درهم إماراتي، وعلى درجة رجال الأعمال من 12,115 درهم إماراتي

سيبو


تتميز جزيرة سيبو بشواطئها البيضاء المذهلة ومياهها الزرقاء الصافية، وتعتبر مكاناً مثالياً للاسترخاء والراحة في الفلبين. تعتبر شلالات كاواسان أكثر ما يميز هذه الجزيرة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بثلاث مسابح منفصلة بجانب الشلالات، كما يمكنهم ملاحظة الطابع المعماري الإسباني في المدينة عند التجوّل في أحيائها القديمة.

الرحلات الجوية: تبدأ أسعار تذاكر رحلات الذهاب والإياب على الدرجة الاقتصادية من 2155 درهم إماراتي، وعلى درجة رجال الأعمال من 6695 درهم إماراتي

تنظم ’كاثي باسيفيك‘ رحلتين يوميتين من دبي ورحلة يومية واحدة بين دبي والبحرين، لتصل المسافرين من خلالها بأكثر من 200 وجهة عبر مقرها الخاص في مطار هونج كونج الدولي. للاطلاع على كافة الأسعار والرحلات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.cathaypacific.ae.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …