دوست إنترناشيونال تمضي قدماً في توسعها في الفلبين مع الافتتاح الكبير لفندق دوست D2 دافاو

سفاري نت – متابعات

احتفلت دوسِت إنترناشيونال الرائدة في مجال تطوير الفنادق والمنتجعات في تايلاند وشركة توريه لورينزو التي تُعدّ واحدةً من الشركات الأسرع نمواً في مجال تطوير العقارات في الفلبين، بافتتاح فندق دوسِت D2 دافاو في 6 سبتمبر 2019 خلال حفل مميّز في قاعة دوسِت تاني الكبرى والأنيقة

وقد استضاف هذه الفعاليةَ السيّد ليم بون كويل، مدير العمليات التنفيذي لدى دوسِت إنترناشيونال والسيّد توماس ب. لورينزو، الرئيس التنفيذي لشركة توريه لورينزو لتطوير العقارات. كما حضرت الحفل كوكبة من كبار الشخصيات المحليّين، على رأسهم رئيس جمهورية الفلبين رودريغو دوتيرتي ونائب رئيس بلدية مدينة دافاو سيباستيان دوتيرتي، إلى جانب ممثّلين من شركات محلية رائدة وهيئات قطاع السياحة والضيافة.

وتأكيداً على التزام دوسِت إنترناشيونال وشركة توريه لورينزو لتطوير العقارات بترك تأثير إيجابي على المجتمع، قدّمت هذه الأخيرة خلال الحفل تبرّعاتٍ إلى مكتب القوات المسلحة لنظام منح الإعانات للتعليم الذي يساعد الأفراد الذين يعيلهم الجنود المصابون.

وفي شهر مارس المنصرم، سبق أن أقيم افتتاح مبدئي لفندق دوسِت D2 دافاو الذي يشكّل وجهةً فاخرةً ومتكاملة الخدمات ويُعتبَر أحدث مشروع مرموق لشركة توريه لورينزو لتطوير العقارات في منطقة دافاو. يحتضن الفندق 120 غرفة وجناحاً مجهزاً تجهيزاً كاملاً، ويتباهى بموقعه الاستراتيجي في شارع جي بي لوريل لانانغ، على مقربة من أشهر مراكز التسوق في المدينة، ومنطقة الأعمال وحديقة تكنولوجيا المعلومات. كذلك، لا يبعد الفندق سوى 15 دقيقةً بالسيارة عن مطار دافاو الدولي.

تولّى المهندس المعماري ذائع الصيت ماني سامسون تصميم الفندق مستمداً إلهامه من “حيوية الحياة”. في هذا الإطار، حرص على أن يعكس المشروع معايير الضيافة التايلاندية العريقة وأن يحتفي في الوقت عنيه بالغنى الثقافي الذي تنفرد به الوجهة.

وإلى جانب قاعة دوسِت تاني الكبرى التي تتسم بمساحتها الفسيحة والصالات المتجاورة المخصصة للفعاليات، تشمل مرافق الفندق باحةً مع مسبح تضمّ مسبحاً وصالة ألعاب للأطفال، ومطعم ماداياو كافيه الذي يستقبل ضيوفه طيلة اليوم، ولاونج سيام الفخم وسبا نام المتميّز ومركز اللياقة البدنية “دي فيت” المجهّز بالكامل. كما يستعدّ مطعم بينجارونج التايلاندي الذي تشتهر به علامة دوسِت لفتح أبوابه قريباً.

يُعتَبَر فندق دوسِت D2 دافاو واحداً من المشاريع الثلاثة الجديدة التي وقّعت دوسِت إنترناشيونال على اتفاقية إدارتها لصالح شركة توريه لورينزو لتطوير العقارات في دافاو. ومن المزمع أيضاً أن يقام الافتتاح الكبير لفندق دوسِت تاني ريزدنس دافاو ونادي الشاطئ في جزيرة لوبي بلانتيشن بإدارة دوسِت.

تجدر الإشارة إلى أنّ فندق دوسِت تاني ريزدنس دافاو الذي جرى افتتاحه المبدئي هذا الشهر، يقع بالقرب من فندق دوسِت D2 دافاو ويكتنف 174 مسكناً وجناحاً كامل التجهيز للإقامات القصيرة والطويلة. يرتقي هذا الفندق الفاخر بمفهوم الإقامة المترفة إلى ذرى جديدة، حيث تمّ تزويد غرفه الفسيحة بمفروشات عالية الجودة، ومطابخ صغيرة مجهزة بالكامل وأحدث المعدات التكنولوجية.

يوفّر نادي الشاطئ في جزيرة لوبي بلانتيشن بإدارة دوسِت، الذي جرى افتتاحه المبدئي في ديسمبر 2018، ملاذاً حصرياً على الجزيرة قبالة ساحل خليج دافاو (يبعد 10 دقائق فقط بالقارب عن ميناء بيندسان). تحتضن هذه الوجهة الاستثنائية 18 فيلا ساحرة مطلة على شاطئ خاص، هذا بالإضافة إلى مسبح كبير، وصالة ألعاب للأطفال، وقاعة فسيحة للفعاليات ومطعم “تاريكتيك غريل أند سناك بار”. ومن المزمع أيضاً افتتاح مركز للرياضات المائية والغوص قريباً.

خلال حفل الافتتاح، توجّه السيّد ليم بون كوي (مدير العمليات التنفيذي) إلى الحضور قائلاً: “إنّه لمن دواعي سرورنا أن نستقدم معايير الضيافة التايلاندية العريقة إلى دافاو وأن نتعاون مع شركة توريه لورينزو لتطوير العقارات في سبيل الترويج للمنطقة حول العالم”. وتابع قائلاً: “يملك دوسِت D2 دافاو، ودوسِت تاني ريزدنس دافاو ونادي الشاطئ في جزيرة لوبي بلانتيشن بإدارة دوسِت المؤهلات المثالية لتلبية الطلب المتزايد على المشاريع المرموقة في المنطقة، على أمل أن تحقِّق كل هذه المشاريع نجاحاً باهراً.”

تضمّ محفظة دوسِت إنترناشيونال حالياً 271 فندقاً ومنتجعاً (9 منها مملوكة لها و262 تحت إدارتها) وهي تعمل تحت راية ست علامات في 13 بلداً. تتطلّع الشركة إلى تدشين أكثر من 50 فندقاً يحمل علامة دوسِت، وتتوقع أيضاً افتتاح ما لا يقل عن 10-12 فندقاً في السنة في وجهات رئيسية اعتباراً من العام 2020.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق روزوود أبوظبي يفتتح نادي الأطفال الجديد روزوود إكسبلوررز

سفاري نت – متابعات كشف فندق روزوود أبوظبي عن مجموعة من الأنشطة المعدة خصيصاً لضيوفه …