استمتع بعروض ريميدي سبا لدى سانت ريجيس أبوظبي الوجهة الأمثل للاستجمام

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي، الوجهة الفاخرة الأفضل من نوعها في العاصمة الإماراتية، عن مجموعة من العروض المميزة لضيوفه في منتجع “ريميدي سبا” الصحي، جنة الراحة والاستجمام، متيحًا لهم الحصول على السلام الداخلي المنشود وإعادة الإشراقة إلى وجوههم مع التخلص من التعب والتوتر الناتجين عن ضغوطات الحياة اليومية ، وذلك عبر طيف واسع من جلسات العناية الفريدة المقدمة على يد طاقم من المختصين المحترفين.

وقد صممت هذه العروض خصيصًا لإراحة الجسد من التعب والإرهاق ابتداءً من الرأس وحتى أخمص القدمين، وتتضمن جلسة تنظيف لبشرة الجسد لمدة 40 دقيقة، وجلسة تدليك بالي لمدة 50 دقيقة، وجلسة تدليك إضافية للقدمين لمدة 30 دقيقة، أو جلسة عناية ببشرة الوجه.

وعند قيام الضيوف باختيار أحد جلسات العناية ببشرة الوجه من إلميس (60 أو 90 دقيقة) يحصلون على جلسة تدليك مجانية لمدة 30 دقيقة للرقبة والظهر والأكتاف. حيث سيقدم لهم الخبراء الباليّون المحترفون استشارة مجانية حول ما تحتاجه بشرتهم من جلسات علاجية في البداية.

للحجز، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال على الرقم 97126944100 أو من خلال الموقع الإلكتروني www.remedespaabudhabi.com
:

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض قيّمة مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم

الرياض – سفاري نت أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة …