افتتاح ثاني فرع لمطعم ماركو بيير وايت في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

يستعدّ الطاهي ومؤسّس المطاعم الشهيرة ماركو بيير وايت لافتتاح مطعمه الجديد ’ماركوز نيويورك إيطاليان‘ في العاصمة الإماراتية أبوظبي ضمن فندق ’فيرمونت باب البحر‘ الفاخر من فئة 5 نجوم، وذلك يوم الخميس 26 سبتمبر 2019.

وتُعبّر وجهة الضيافة الجديدة عن شغف الطاهي بتراثه الإيطالي العريق وعشقه لمدينة نيويورك، حيث ستقدّم تشكيلةً واسعةً من أحدث المأكولات القادمة من المدينة الأمريكية التي لا تنام والوصفات المستوحاة من التقاليد الإيطالية الأصيلة.

وانطلاقاً من مبادئه المتجذّرة عميقاً في الثقافة الإيطالية، يسعى ماركو دائماً لتقديم أطباق طازجة تتميز بالأصالة والبساطة، وتناسب وجبات الغداء والبرانش والعشاء والجلسات العائلية ولقاءات الأصدقاء واجتماعات الأعمال.

وفي إطار تعليقه على الموضوع، قال الطاهي العالمي ماركو بيير وايت: “يركّز مطعم ’ماركوز نيويورك إيطاليان‘ في جوهره على إعداد بيئة مثالية يمكن للضيوف من خلالها الجلوس والاستمتاع بأشهى الوجبات مع العائلة والأصدقاء مهما كانت المناسبة. ونحرص على أن تعكس قائمة الطعام والأجواء التي نقدمها هذه الرؤية على الدوام. ولا تقتصر الفكرة الأساسية لـ ’ماركوز نيويورك إيطاليان‘ على بيع وجبات الطعام فحسب، وإنما تتعلّق أيضاً بتوفير مكان مثالي للقاءات الاجتماعية سواء كانت أمسية لطيفة مع الأصدقاء أو جلسة غداء عائلية أو نزهة يقوم بها الأهالي لتناول الطعام مع أطفالهم”.

وبدوره صرّح إلياس شختورة، مدير عام فندق ’فيرمونت باب البحر‘: “يشرّفنا أن نفتتح أول فرع عالمي لمطعم ’ماركوز نيويورك إيطاليان‘ هنا في فندق ’فيرمونت باب البحر‘، إذ تشكّل هذه الخطوة ثاني تعاون لنا مع الطاهي ماركو بعد النجاح الملفت الذي شهده مطعم ’ماركو بيير وايت ستيك هاوس، بار آند جريل‘ في فندقنا. ويتمثّل شغفنا في ’فيرمونت‘ بمنح الضيوف فرصة الاتصال المباشر مع أبرز الوجهات المميزة والتكوينات المعمارية الفريدة من نوعها، إضافة إلى التفاصيل الفنيّة والديكورات المعبّرة وتجارب الضيافة الأفضل على الإطلاق. لذلك، فإننا واثقون بقدرة هذا المطعم بما يحمله من أجواء حيوية على مدار اليوم في ترسيخ مكانة رائدة ليصبح وجهة الضيافة المفضّلة في الفندق”.

وتعتزم هذه الوجهة تقديم تجربة طعام يومية ضمن أجواء حيوية وبسيطة، حيث تمزج من خلال قائمة الطعام التي تطرحها بين الأطباق المستوحاة من الثقافة الإيطالية والوجبات الكلاسيكية القادمة من المطبخ الأمريكي، لتوفّر مجموعةً واسعةً من الوجبات. انطلاقاً من أصناف الباستا الطازجة والبيتزا المبتكرة على طريقة المطعم، وصولاً إلى أشهى أطباق لحم الأضلاع وإبداعات التشيز كيك الأكثر مبيعاً لدى المطعم، والتي يتم تحضيرها بأسلوب يعكس اللمسة الأصيلة لمدينة نيويورك.

وعلاوةً على ذلك، يوفر المطعم قائمةً من المشروبات المتميزة التي يتم إبداعها على يد خبراء مزج المشروبات الموهوبين في الفندق. وتعكس هذه الابتكارات مزيجاً يجمع مختلف الألوان والثقافات والتاريخ الحافل لبعض من أشهر الأحياء الإيطالية في مدينة نيويورك.

ويسجّل مطعم ’ماركوز نيويورك إيطاليان‘ أول تعاون مع ’استديو إي إم‘، ويشكّل أيضاً مشروعاً مشتركاً بين مجموعة ’بلاك آند وايت إنترناشيونال‘ الخبيرة في إدارة الفنادق وشركة ’رمال للضيافة‘ الرائدة في مجال تطوير أعمال الفنادق والمطاعم.
وقد تمثّلت الرؤية الإبداعية لاستديو ’إي إم‘ في ابتكار مساحة مذهلة تجمع بين التفاصيل العصرية والتصميم الخاص بالمطبخ الإيطالي من جهة، وأجواء نيويورك التي تحفل بالفضاءات الفنيّة والبيئة المدنيّة الحيوية من جهة أخرى؛ حيث ينعكس هذا التوجه للاستديو في الأبعاد الفنية التي يحملها أول فرع عالمي للمطعم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.marcosabudhabi.com أو متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي @marcosabudhabi.

المكان: مطعم ’ماركوز نيويورك إيطاليان‘ للشيف ماركو بيير وايت

الموقع: فندق ’فيرمونت باب البحر‘، أبوظبي

أيام العمل: يومياً ابتداءً من يوم الخميس 26 سبتمبر

التوقيت: الغداء: من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 3:00 بعد الظهر

برانش يوم الجمعة: من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 4:00 عصراً

العشاء: من الساعة 6:00 مساءً وحتى 11:00 ليلاً

ركن المشروبات: من الساعة 6:00 مساءً وحتى 2:00 بعد منتصف الليل

التكلفة: حسب الطلب

معلومات الحجز: بريد إلكتروني: [email protected] أو الاتصال على الرقم: +971 2 654 3238

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق مطعم الستيك هاوس التركي “بابا” في فندق ويستن دبي الميناء السياحي

سفاري نت – متابعات يستعد فندق ويستن دبي الميناء السياحي الذي يشتهر بمفاهيم الطعام المحلية …