عروض مميزة في كل من ميلينيوم طيبة والعقيق بمناسبة اليوم الوطني السعودي

سفاري نت – متابعات

ينضم كل من ميلينيوم طيبة والعقيق، فندقا الخمس نجوم من ميلينيوم الواقعان في قلب المدينة المنورة، إلى الملايين للاحتفال باليوم الوطني السعودي التاسع والثمانين، ويحتفل الفندقان بهذا اليوم المجيد بطرح عروض مميزة على مختلف المأكولات والمشروبات. ويدعو الفندقان ضيوفهما للاستمتاع بعشاء استثنائي وبأسعار مميزة، كما يوفر الفندقان فرصة رائعة للعملاء للاستمتاع بأحدث الغرف والخدمات الفندقية والمرافق المتنوعة.

ويدعو الفندقان أيضا ضيوفهما الكرام وزوار المدينة المنورة للاستفادة من عروضهما السخية خلال اليوم الوطني السعودي في 23 من سبتمبر الجاري والتي ستشمل بوفيهات عشاء فخمة تضم العديد من الأطباق العالمية والسعودية الشهية مع مجموعة واسعة من المعجنات والحلويات اللذيذة مقابل 89 ريالا فقط، كما يقدم الفندقان لضيوفهما فرصة الإقامة بجوار المسجد النبوي الشريف ويشمل هذا العرض إقامة لأربع ليال بسعر ثلاثة ليالٍ وتبدأ أسعار الغرف من 500 ريال شامل وجبة الفطور.

ويقع فندق ميلينيوم طيبة على بعد خطوات قليلة من المسجد النبوي الشريف، ويضم 208 غرفة أنيقة التصميم ومجهزة بأحدث وسائل الراحة لتلبية رغبات وحاجات الضيوف بينما يضم فندق ميلينيوم العقيق 505 غرفة للضيوف للاستمتاع بإقامتهم في الفندق.

وقال إبراهيم سندي، مدير التسويق والمبيعات في الفندقين.” تعرف المملكة العربية السعودية في جميع أنحاء العالم بقيمها وكرم الضيافة الأصيل. وافضل طريقة للاحتفال باليوم الوطني السعودي مع السعوديين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي هي تقديم أسعار حصرية للحصول على تجربة إقامة لا تُنسى بالقرب من المسجد النبوي الشريف. ونقدم خلال عشاء اليوم الوطني السعودي مجموعة متنوعة من الأطباق السعودية الشهية التي تفوق توقعات الضيوف. ونتقدم بالتهنئة من المواطنين والمقيمين في المملكة بهذا اليوم المجيد مع خالص تمنياتنا لهم بالسعادة والنجاح “.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض قيّمة مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم

الرياض – سفاري نت أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة …