فندق جيه إيه ليك فيو يفتتح ابوابه في منتجع جيه إيه ذا ريزورت

سفاري نت – متابعات

يستعد فندق جيه إيه ليك فيو لافتتاح أبوابه في 22 سبتمبر وهو الفندق الثالث ضمن منتجع جيه إيه ذا ريزورت في جبل علي بدبي الممتد على مساحة 1 مليون متر مربع والذي يعد الأغنى بالتجارب. يتميز هذا الفندق بتصميمه العصري والأنيق وإطلالاته البانورامية على ملعب الغولف والخليج العربي كما أنه من الفنادق التي تُعني بالاستدامة في مرافقها.

وبعدما استطاع الفندق الحد من استخدام العبوات البلاستيكية، يتعاون جيه إيه ليك فيو المحاط بأشجار زيتون عمرها 800 عامًا مع شركاء معنيين بالاستدامة لتوفير مرافق وألواح شمسية في الأقسام التي تعمل بالطاقة، بالإضافة إلى استخدام تقنيات متطورة من أجل تقليل هدر الطعام وتسهيل تسجيل الوصول للنزلاء من دون استخدام الأوراق. وفي خطوة تقنية هي الأولى من نوعها مرة في الشرق الأوسط، ستوفر للضيوف في غرفهم المساعدة الافتراضية الفوري فوليرا أليكسا.

يضم الفندق 348 غرفة وجناحًا فاخرًا ومفاهيم طعام تحت إدارة طهاة مشهورين حائزين على نجمة ميشلان، كما يوفر ثلاثة مسابح في الهواء الطلق وركن مشروبات رائعًا على السطح، مضيفًا مستوى آخر من التجارب لمنتجع جيه إيه ذا ريزروت.

يقدم مطعم كينارا من فيكاس خانا أطباقًا من مأكولات مناطق الهند وجنوب آسيا الغنية بالثقافات المتنوعة، كما سيضم الفندق مطعم 81 وهو مطعم بوفيه سمّي نسبة للعام الذي افتتح فيه أول فندق من علامة جيه إيه للمنتجعات والفنادق، بالإضافة لمطعم “ريببليك” وهو مطعم عصري يقدم البرنش أيام الجمعة على وقع موسيقى الدي جي، بالإضافة إلى لاونج “بايبيه” على السطح، مع إطلالات بانورامية على المنطقة المحيطة.

صُمم الفندق الجديد ليأمن للضيوف راحة قصوى بمساحاته الواسعة وأجوائه الجذابة، حيث تطغى عليه لوحة من الألوان المحايدة تكمل المحيط الطبيعي للمناظر الطبيعية الخضراء وبحيرة المياه المالحة. كما يوفر أيضًا 5 قاعات اجتماعات مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وإطلالات رائعة، مشكلة خيارًا مثاليًا للشركات ذات الرؤى المستقبلية الراغبة في إضفاء طاقة إيجابية على اجتماعاتها وفعالياتها.

يتمتع الفندق بموقع مميز على مقربة من موقع اكسبو وعلى بعد حوالي 10 دقائق عن دبي باركس آند ريزورتس، و20 دقيقة عن منطقة جيه بي آر النابضة بالحياة في دبي و 30 دقيقة عن دبي مول.

ومع هذا الافتتاح، ينضم الفندق المصنف من فئة 5 نجوم إلى كل من جيه إيه فندق الشاطئ الحائز على جوائز، وجيه إيه بالم تري كورت الذي يتألف من أجنحة فندقية فقط، ليصبح المنتجع الأغنى بالتجارب في دبي. ويوفر جيه إيه ذا ريزورت الممتد على طول 800 متر من الشاطئ الخاص، مجموعة واسعة من الأنشطة على امتداد مليون متر مربع ومرافق ترفيهية تلبي متطلبات الضيوف من مختلف الأعمار.

يوفر جيه إيه ذا ريزورت مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية التي تلبي احتياجات الضيوف من كل الأعمار. كما يضم المنتجع سبعة مسابح بإطلالات رائعة مع مناضد شراب، و25 مطعمًا ومقهى، وملعب غولف عالمي بـ 9 حفر وعدد أقصى للضربات 35 وركن تدريب مضاء، ومساحات خضراء، فضلًا عن وجود أكاديمية “ليدبيتر” للغولف، بالإضافة إلى 4 ملاعب تنس مضاءة، وملاعب اسكواش، وملاعب تنس الريشة، ومرافق لكرة الطائرة الشاطئية وركوب الخيل، وملعب غولف مصغر من 9 حفر، ومركز “ووتركولد” للرياضات المائية بما في ذلك التزلج على الماء، ورياضة ركوب الأمواج، وركوب القوارب، والمراكب الشراعية، كما يوجد مرسى الخاص مُخدم بالكامل بـ 104 مرفأ حيث يمكن الذهاب في رحلات صيد ورحلات بالقوارب والطائرة المائية. كما يضم الفندق 6 حقول للرماية، وسبا، وحديقة نباتية، وحضانة، ونادي Pirates and   Mermaids Kids’  وخدمة مجالسة الأطفال.

وفي تعليق له قال وليام هارلي فليمنج، مدير عام منتجع جيه إيه ذا ريزورت: “يسعدنا الإعلان عن إضافة فندق جيه إيه ليك فيو إلى منتجعنا الشهير. ومع هذه الإضافة، يمكننا الآن تقديم ثلاثة أنماط مختلفة من الإقامة لضيوفنا، والمزيد من المطاعم والمرافق الترفيهية في وجهة واحدة مذهلة. سيعزز الفندق الجديد من مكانة المنتجع بوصفه واحدًا من أكثر المنتجعات الملائمة لكل أفراد العائلة في الإمارات. “

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض قيّمة مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم

الرياض – سفاري نت أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة …