طيران الخليج تبدأ الاستعدادات للذكرى السبعين لتأسيسها وتتسلم طائرة بوينج دريملاينر

سفاري نت – متابعات

تسلمت شركة طيران الخليج سابع طائرة من طراز بوينغ “9-787 دريملاينر” في مطار واشنطن دلاس الدولي بالعاصمة الأمريكية، وذلك ضمن استعدادات الشركة للاحتفال بالذكرى السبعين لتأسيسها في فعالية أقامتها الشركة، حيث تم عرض الطائرة السابعة لطيران الخليج من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر.

وقد تم طلاء الطائرة الجديدة بنسخة مُجددة من تصميم الصقر الذهبي للناقلة الوطنية الذي كان يميز طائرة “اللوكهيد ترايستار” التابعة لطيران الخليج في سبعينات القرن الماضي، وقام الحضور بتفقد الطائرة ومشاهدة تصميمها من الخارج والقيام بجولة داخلية في الطائرة وتفقد كلا الدرجتين في الطائرة الخاصة التي تمثل نسخة خاصة ومميزة احتفالاً بالذكرى السبعين لتأسيس الناقلة التي بدأت عملياتها في 1950.

وكانت طيران الخليج استلمت سبع طائرات من طراز بوينغ 787 دريملاينر بما في ذلك الطائرة الأخيرة الخاصة بالذكرى السبعين من أصل عشر طائرات من نفس الطراز تم طلبها من بوينغ، وتحتفل طيران الخليج بالذكرى السبعين لتأسيسها في عام 2020 مع سلسلة من الفعاليات والعروض الترويجية للتواصل مع جميع شرائح الجمهور والعملاء.

الجدير بالذكر أن شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين قد تأسست في عام 1950، لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وهي اليوم ناقلة تجارية عالمية هامة تسير رحلاتها إلى 49 مدينة فى 27 دولة.

وفي سبتمبر الجاري، قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج وليد العلوي إن الشركة في الوقت الجاري تناقش أربعة عروض لتمويل شراء طائرات من طراز بوينغ 787 دريملاينر.

وفي يوم 21 يناير 2019 كشفت شركة طيران الخليج عن شراكتها للنسخة الخامسة من مهرجان البحرين للتسوق “البحرين تتسوق”، بالإضافة إلى إطلاقها مفهوم “البوتيك” الجديد للتعزيز من منتجاتها وتجربة عملائها خلال العام الحالي.

الجدير بالذكر أنه في عام 2018 أطلقت طيران الخليج هويتها التجارية الجديدة خلال سباق الجائزة الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1، وقامت بعرض أول طائرة لها من طراز “بوينغ 9-787 دريملاينر والاعلان عن سلسلة من الوجهات الجديدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تطلق منصة إيمريتس دليفرز لنقل مشتريات التسوق الإلكترونى من أمريكا

سفاري نت – متابعات أعلنت الإمارات للشحن الجوى التابعة لشركة طيران الإمارات إطلاق منصتها الجديدة …