بتيل العالمية تطلق تشكيلتها الحصرية من الهدايا احتفالاً باليوم الوطني السعودي

الرياض – سفاري نت

كشفت ’بتيل العالمية‘، العلامة الرائدة في عالم الأطعمة والحلويات الفاخرة في دول مجلس التعاون الخليجي، عن إطلاقها تشكيلة من الهدايا الحصرية التي تطرح في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى احتفالاً باليوم الوطني السعودي. وترتقي التشكيلة الجديدة إلى آفاق جديدة، حيث تفخر بتقديمها مجموعة من الهدايا الراقية ضمن صناديق مزينة بألوان العلم الوطني للمملكة العربية السعودية.

 

كما تعكس هذه الهدايا الروح الاحتفالية الخاصة بهذه المناسبة العزيزة، ما يتيح الهدية المثالية سواء للعائلة أو الأصدقاء أو الشركات على حدّ سواء. وتتوافر التشكيلة ضمن بثلاثة تصاميم مخصّصة حسب الطلب، بما في ذلك المجموعة الخشبية التي تمت صناعتها يدوياً مع تفاصيل من الذهب والفضة ولمسات نهائية متألّقة بالمرايا الزجاجية. أمّا علب التغليف الكرتونية فتعكس أناقة الخط العربي بألوان تنبض بتدرجات الأخضر والذهبي والأبيض.

ولمن يبحث عن لمسة شخصية، تتيح العلامة صناديق مخصّصة حسب الطلب مع خيارات متنوعة من حلويات ’بتيل‘ الفاخرة، إذ يمكن للعملاء اختيار ما يفضّلونه من الجاناش وحلوى المكسّرات المغطّسة بأفخر أنواع الشوكولاته الأصيلة، أو انتقاء مجموعة ’بتيل‘ الشهيرة من التمور العضوية.

 

استمتعوا بهدايا مبتكرة احتفالاً باليوم الوطني السعودي.

 

تتوافر تشكيلة ’اليوم الوطني‘ الجديدة الآن في كافة متاجر العلامة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، وهي قابلة للتخصيص ومثالية للأفراد والشركات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض قيّمة مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم

الرياض – سفاري نت أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة …