عرض حصري للمقيمين في المملكة من جيه إي برج شاطئ الواحة دبي

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق جيه إيه برج شاطئ الواحة عرضًا خاصًا للمقيمين للتمتع بالطقس المعتدل في دبي برفقة العائلة.

يتضمن العرض الذي يستمر طوال شهر سبتمبر الحالي الإقامة بسعر يبدأ من 1000 درهم في الشقق العائلية حيث تتوفر خدمات شخصية فاخرة تشمل قسائم شراء لإنفاقها في مول الإمارات، وتذاكر دخول إلى أكوا فينتشر للأطفال بالإضافة إلى نقل مجاني من وإلى المطار.

يقع برج شاطئ الواحة على الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس في قلب مدينة دبي، متيحًا للضيوف إمكانية الوصول المباشر إلى مناطق التسوّق والمطاعم وصالات السينما.

تتمتع الشقق بديكورات أنيقة عصرية وتكشف عن إطلالات بانورامية على نخلة جميرا وعين دبي، ويمكن للعائلات الاختيار من بين 172 شقة فسيحة مزودة بالخدمة الذاتية. ويمكن لكل فرد من أفراد الأسرة الاستمتاع بخدمات الفندق اليومية مع خصوصية وراحة.

وتتوفر خيارات عدة على مساحات الشقق إما من غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم، تضم جميعها بها حمامات مُلحقة، وأجهزة تلفزيون، ومطبخ مجهز بالكامل، وصالة ومنطقة لتناول الطعام وغرفة للخدم.

يوفر هذا الفندق الحائز على العديد من الجوائز أيضًا مسبحين يمكن التحكم بدرجة حرارتهما، ومسبح للأطفال مع مزلقة، ونوادي للأطفال والشبّان، وحافلات نقل مجانية إلى مراكز التسوق القريبة.

يمكن للضيوف خلال شهر سبتمبر حجز 3 ليالٍ كحد أدنى في شقة من غرفتي نوم في والحصول على خدمة نقل مجانية من وإلى المطار في سيارة من 7 مقاعد.

وعند احجز 3 ليالٍ في شقة من 3 غرف نوم يحصل الضيوف على خدمة نقل مجانية من وإلى المطار وقسيمة تسوق بقيمة 300 درهم إماراتي لإنفاقها في مول الإمارات. أما عند حجز إقامة لمدة 3 ليالٍ في شقة من 4 غرف نوم يحصل الضيوف على خدمة نقل مجانية من وإلى المطار وقسيمة تسوق بقيمة 300 درهم لإنفاقها في مول الإمارات بالإضافة لتذاكر دخول لـ 3 أطفال إلى منتزه أكوافنتشر المائي.

·         للحجز يمكن التواصل عبر البريد الالكتروني: Email: [email protected]

·         أو الرقم: +971 4 814 5700

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض قيّمة مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم

الرياض – سفاري نت أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة …