تعرف على أسعار تذاكر السفر خارج المملكة في إجازة اليوم الوطني

سفاري نت – متابعات

تحل اليوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر الذكرى الـ 89 لليوم الوطني السعودي، وفيها يحرص بعض السعوديين على قضاء هذا اليوم في واجهة سياحية مميزة وقريبة من المملكة العربية السعودية وذلك لقصر مدة إجازة اليوم الوطني وفقا لموقع سيدي نت.
ولعل أبرز الوجهات السياحية التي يفضل السعوديون الذهاب إليها في إجازة اليوم الوطني السعودي دبي والقاهرة وشرم الشيخ والدار البيضاء، فكم تبلغ أسعار تذاكر الطيران إلى هذه الوجهات السياحية المفضلة لأبناء المملكة؟
أسعار تذاكر الطيران لهذه الوجهات السياحية شهدت هذه الأيام ارتفاعاً جنونياً، حيث تصدرت دبي قائمة التذاكر الأغلى من بين هذه الوجهات السياحية القريبة من المملكة، وسنستعرض فيما يلي أسعار تذاكر الطيران إلى دبي والقاهرة وشرم الشيخ والدار البيضاء.

سعر تذكرة السفر إلى دبي (ذهاب وعودة)

في اليوم الوطني السعودي بلغ سعر تذكرة الطيران إلى دبي (ذهاب وعودة) 9200 ريال سعودي، وهذا هو السعر  الأقصى لتذكرة الدرجة السياحية، ولكن توجد أسعار أقل مع ترانزيت أو مواعيد مختلفة وليلية، قد لا تناسب العديد من الأسر.

سعر تذكرة السفر إلى سراييفو (ذهاب وعودة)

أما البوسنة والهرسك فقد بلغ سعر التذكرة إليها 7000 ريال في إجازة اليوم الوطني، حيث أصبحت من بين الوجهات السياحية المفضلة للعديد من السعوديين بعد العزوف عن الذهاب إلى تركيا بسبب انتشار أعمال السرقة والعنف بها.

سعر تذكرة السفر إلى شرم الشيخ  (ذهاب وعودة)

أما إذا كنت ممن يعشقون مدينة شرم الشيخ المصرية، فإن سعر تذكرة السفر إليها بلغ 5000 ريال، وهو سعر أقصر الأوقات مع الترانزيت.

سعر تذكرة السفر إلى الدار البيضاء (ذهاب وعودة)

وبلغ سعر تذكرة السفر إلى الدار البيضاء بالمغرب (ذهاب وعودة) 5000 ريال، ولكن في هذه الرحلة سيضطر المسافرون إلى التوقف في محطة ترانزيت ما يقرب من 6 ساعات، لأن تذاكر الرحلات المباشرة في إجازة اليوم الوطني قد نفدت بالكامل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الإمارات للعطلات تطلق عروضا خاصة للمسافرين إلى جزر المالديف

سفاري نت – متابعات أطلقت طيران الإمارات عروضا خاصة للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية …