طيران الخليج والاتحاد للطيران يضيفان 4 مطارات أمريكية عبر الرمز المشترك

سفاري نت – متابعات

أضافت طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين والاتحاد للطيران الناقل الوطنى لدولة الإمارات العربية المتحدة أربعة مطارات أمريكية لقائمة الوجهات الموجودة فى اتفاقية الرمز المشترك القائمة بين الناقلتين، وذلك اعتباراً من 23 سبتمبر الجارى للسفر الفعلى.

وتتمتع كل من طيران الخليج والاتحاد للطيران بعلاقة قوية أدى إليها توقيع مذكرة تفاهم بين الناقلتين في معرض البحرين الدولي للطيران في نوفمبر من العام الماضي لتقوية الأواصر بين الناقلتين والبلدين.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم طيران الخليج بوضع رمزها GF على رحلات الاتحاد للطيران من أبوظبى إلى ومن البحرين، وبريسبن، وجاكارتا، ولاغوس، وملبورن، وسيدنى لما مجموعه تسع وجهات بموجب اتفاقية الرمز المشترك المذكورة.

وتشهد الاتفاقية قيام الاتحاد بوضع رمز “EY” على رحلات طيران الخليج من البحرين إلى ومن أبوظبى وبغداد والدار البيضاء ودكا وفيصل آباد ولارنكا وملتان والنجف وبيشاور وسيالكوت وتبيليسي

وسيتمتع المـسافرون إلى الولايات المتحدة على متن رحلات الاتحاد للطيران بمرافق إنهاء إجراءات السفر التي يوفرها مكتب الجمارك وحرس الحدود الأمريكي في المبنى رقم 3 بمطار أبوظبي الدولي، والذى يتيح لمسافرى الناقلة خدمة إنهاء فحوصات الهجرة والجوازات والزراعة والتخليص الجمركى مُسبقاً فى مطار أبوظبى قبل المغادرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وبعد الوصول يتم معاملة الضيوف على أنهم مسافرين داخليين ما يجعل من إجراءات الوصول والربط مع الرحلات الداخلية أكثر سرعة وسهولة.

وتتمتع كل من طيران الخليج والاتحاد للطيران بعلاقة قوية أدى إليها توقيع مذكرة تفاهم بين الناقلتين فى معرض البحرين الدولى للطيران فى نوفمبر من العام الماضى لتقوية الأواصر بين الناقلتين والبلدين الشقيقين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق شركة طيران جديدة لربط السعودية وقارة إفريقيا قريبًا

سفاري نت – متابعات ذكرت صحيفة الاقتصادية، نقلا عن مصادر وصفتها بالمطلعة، أنه سيتم قريبا …