استمتع بالمناخ الاستوائي في رحلتك مع فنادق ومنتجعات أفاني

سفاري نت -متابعات

احجز الآن واستفد من مجموعة من الصفقات المميزة مع فنادق ومنتجعات أفاني. انطلق هذا الموسم في رحلةٍ استثنائية إلى تايلاند وكمبوديا واستمتع بالمناخ الاستوائي معفنادق ومنتجعات أفاني واستفد من عرض الشراء المسبق من أفاني سوخومفيت عند الحجز المبكر المتوفر لدى أفاني سوخومفيت، تايلاند وعرض الافتتاح الخاص من إف سي سي أنكور في فندق إف سي سي أنكور، كمبوديا.

أفاني سوخومفيت

يبعد منتجع أفاني سوخومفيت 30 دقيقة فقط عن مطار سوفارنابومي الدولي ويحتلّ موقعاً استراتيجياً إذ يقع بالقرب من مجمّع تجاري رئيسي يمنح الضيوف خيارات تسوق وترفيه قريبة لا تعدّ ولا تحصى. وتتوفر قرب الفندق وسائل نقل تسهّل الوصول إلى بانكوك العظمى وشرق تايلاند. كما يتسنى للمسافرين اكتشاف منطقة دبليو التي تزخر بالاستراحات العصرية، والمطاعم والمعارض على طول قناة فرا خانونج.

يلتزم منتجع أفاني سوخومفيت بالدقة التي توليها العلامة للتفاصيل سواء كانت الإقامة لمدةّ قصيرة أو طويلة. يشتمل المنتجع على 382 غرفة تتميّز بألوانها وتصاميمها ونظافتها، فتملأ المكان أجواءً نابضة بالحياة تجدّد نشاط الضيوف. وسيستمتعون أيضاً بوسائل الراحة من أفاني التي تعد بتوفير الراحة وتجربة نوم هانئة. وفي التفاصيل أن بوسع الضيف التوجه إلى الصالة الرياضية “أفاني فِت” المجهّزة بالكامل ليحافظ على لياقته البدنية، ويعد “أفاني سبا” الضيف إلى الاسترخاء واستعادة النشاط والحيوية، من دون أن ننسى المسبح حيث يمكن للجميع أن يستريحوا ويستمتعوا بأشعة الشمس أو يتلذذّوا بتناول المرطبات.

العرض: احجز باكراً واستمتع بالصفقات الرائعة والعروض التي تصل حتّى 20 بالمئة على إقامتك في فندق أفاني سوخومفيت بانكوك.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.avanihotels.com/en/sukhumvit-bangkok/offers/avani-sukhumivit-advance-purchase

إف سي سي أنكور، بإدارة فنادق ومنتجعات أفاني

إذا كنت ترغب في زيارة كمبوديا، ننصحك بالإقامة في قصر إف سي سي العريق الذي شهد عمليّة ترميم واسعة النطاق وأُعيد افتتاحه حديثاً تحت اسم إف سي سي أنكور. يقع إف سي سي أنكور مقابل حدائق الاستقلال الملكية ومقر الإقامة الملكي، وقد كان في ما مضى القصر السابق للحاكم الاستعماري الفرنسي، الذي أصبح في ما بعد نادي المراسلين الأجانب ومكاناً بارزاً يحمل أهمية تاريخية كبيرة ويُعرف باستضافته للاجتماعات بين الصحفيين المحليين والدوليين، فضلاً عن المشاهير والمسافرين القادمين من شتى أنحاء العالم.

تنفتح كافة الغرف والأجنحة الجديدة البالغ عددها 80 على تراسات محمية بغطاء من الأشجار المورقة وشرفات مبنيّة بطريقة تراعي النباتات الموجودة مسبقاً وقد تمّ تزيين كل غرفة وجناح بآلات كاتبة قديمة وأُطر صور فيها أغلفة صحف إقليمية. هذا وخضع مطعم القصر لعملية ترميم أعادت له مجده السابق فأصبح المكان المفضّل لتناول الطعام في المدينة وهو يمتاز بأسقف عالية تسمح بدخول النور الطبيعي والنسيم الاستوائي العليل.

يتسنى للضيوف خلال إقامتهم في الفندق زيارة المطعم الذي يقدم ألذّ المأكولات المحلية والعالمية فيما يستمتعون بأروع الأجواء. ويوفر المطعم استراحة سكرايب التي تجسّد الحقبة الاستعمارية بطريقةٍ عصرية، والمزيّنة بالنحاس، والخشب والحجر الرملي.

يخضع فندق إف سي سي أنكور لإدارة فنادق ومنتجعات أفاني، وهو عضو في مجموعة الفنادق والمنتجعات المفضّلة. تمّ افتتاح إف سي سي أنكور بكامل روعته كأول فندق تراثي مرمّم ضمن مجموعة إف سي سي، علماً أنّ الفندق الآخر التابع للعلامة إف سي سي فنوم بين يخضع حالياً لعملية ترميم على أن يفتح أبوابه في نوفمبر 2020.

العرض: استفد من عرض الافتتاح الخاص من إف سي سي أنكور في الفندق الذي تمّ افتتاحه مؤخراً بقيمة 356 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة واستمتع بالمزايا الإضافية التي تشمل:

خصماً بنسبة 30 بالمئة على الإقامة
فطوراً يومياً لشخصين
ترقية للغرفة إلى الفئة التالية (رهنٌ بالتوافر)
ثلاجة صغيرة مجانية تُعاد تعبئتها يومياً
تسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخرة (رهناً بالتوافر)
خصماً بنسبة 20 بالمئة على تناول الطعام (باستثناء المشروبات)
العرض صالح على الإقامة لغاية 31 أكتوبر 2019

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.avanihotels.com/en/angkor-siem-reap/offers/fcc-angkor-opening-special

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …