استمتع بعروض الاسترخاء في “إيريديوم سبا” بمنتجع سانت ريجيس السعديات

سفاري نت – متابعات

يستمرّ مركز “إيريديوم سبا” الفاخر في منتجع سانت ريجيس السعديات بتقديم المزيد من العروض التي لا تُقاوم لضيوفه وزواره بهدف منحهم فرصة نادرة لتجربة مزيج ساحر من الحب والسعادة والتألّق من قائمة السبا الجديدة التي تُقدّم مجموعة من طقوس العافية الحصرية التي تُركّز على مفهوم “الوقت” وتضمن تحقيق النتائج الملحوظة.

تدليل الأزواج

استمتع بتجربة سبا فاخرة مع من تحب ما بين 1-31 أكتوبر مقابل 1،500 درهم. ويُعدّ تقشير الجسم بفيتامين سي علاجاً حسيّاً يقوم بتقشير وتلميع البشرة باستخدام عناصر فعّالة للغاية. اشعر بالطاقة الحمضية التي تقضي على خلايا الجلد الميتة وتكشف عن بشرة مُشعّة ومحمية بشكل غير عادي.

سيقوم المعالج بعد ذلك باكتشاف احتياجاتك الخاصة للانسجام، وسيُطلب منك الاختيار بين زيت التدليك الذهبي أو الماسي أو البلاتيني. سيعمل علاجك المفصل على تطهير عقلك ومنح الاسترخاء لجسمك من خلال موازنة الشكرات (مراكز الطاقة الروحية في الجسم) لضمان تدفق الطاقة بسلاسة داخل جسمك مما يمنحك الشعور بالراحة التامة. سيعمل هذا العلاج على كامل الجسم شاملاً الوجه باستخدام المكونات الأكثر فخامة في العالم مثل غبار النيزك، خلايا الأوركيد الجذعية، الياقوت، حجر الزفير، الماس والذهب والبلاتين.

وتتضمّن الحزمة تقشير الجسم بفيتامين سي لمدة 30 دقيقة، تدليك إيريديوم سبا الفاخر لمدة 60 دقيقة، إمكانية استخدام مرافق الساونا، غرفة البخار والجاكوزي.

الاسترخاء وإعادة شحن الطاقة

يُعدّ “إيريديوم سبا” المكان المثالي للحصول على جرعة من التدليل! يمكنك الاختيار من بين مجموعة رائعة من علاجات الحمّام وفيشال الوجه التي أثبتت تفوقها من خلال تحقيقها للنتائج المُذهلة، والتي تمّ تصميمها لتنشيط الروح وإعادة الشباب، وتمتّع بخصم يصل إلى 20%. يسري العرض من الأحد – الأربعاء، ويستمر حتى 30 أكتوبر.

جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتشمل جميع رسوم الخدمة المطبقة والرسوم المحلية والضرائب.

للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على: 8996 498 2 971+

إرسال بريد إلكتروني إلى: [email protected]

أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.iridiumspaabudhabi.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …