فندق ريكسوس باب البحر يطرح عروض عطلة نهاية الأسبوع

سفاري نت – متابعات

طرح فندق ريكسوس باب البحر  حزمة من العروض المميزة بأسعار منافسة خلال عطلة نهاية الاسبوع لمساعدة ضيوفه على قضاء أوقات مميزة، سواء كانوا يرغبون باستكشاف إمارة رأس الخيمة وجبالها الساحرة، أو الاستمتاع بينابيعها الحارة الاستشفائية، أو الاستمتاع بإقامة مريحة وهادئة، فإن الفندق هو وجهتهم الأمثل.

وقد عمل المنتجع  على تغيير معايير الإقامة المترفة ضمن مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي موفرًا لضيوفه عالمًا من المتعة والتوفير تحت شعار “اترك محفظتك وأعباءك في المنزل” والذي ينطلق في إمارة رأس الخيمة للمرة الأولى، وذلك بأسعار تبدأ من 850 درهم للغرفة الواحدة لليلة الواحدة.

وتعد هذه الباقة مثالية للعائلات والأصدقاء الراغبين بإمضاء أوقات ممتعة ومريحة مع الاستمتاع بتناول المأكولات الشهية، حيث يمكنهم الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الترفيهية الرائعة المتوفرة على مدار الساعة، والتي تتضمن حفلات الرغوة بجانب بركة السباحة، وعروض المسرح الحية، والحفلات ذات الطابع الخاص والعروض الحية على الشاطئ.

كما يمكن للضيوف اختيار ما يناسبهم من بين 15 مطعمًا تابعًا للفندق، وبالطبع هنالك نادي ريكسي الخاص بالأطفال ونادي انفيرنو الذي يشتهر بفعالياته المسائية الرائعة.

ومن خلال عروضه الجديدة كليًا يعطي هذا المنتجع الذي يقع على جزيرة المرجان معنى جديد لعبارة “ساعات مرح لا محدودة”، فهنا، يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المأكولات والمشروبات الشهية واللعب والمرح ضمن أجواء مريحة مليئة بالطاقة الإيجابية ضمن تجربة الإقامة الأروع على الإطلاق.

ويتضمن الفندق شاطئ خاص ممتد على مسافة 450 مترا، وثماني برك سباحة منها واحدة خاصة بالكبار، ومنتجع أنجانا سبا الصحي إلى جانب الحمام التركي التقليدي على أصوله، علاوةً على ما سبق، يقدم المنتجع العديد من الأنشطة الرياضية الممتعة الجيم المائي والبولو المائي، والبيلاتيس وغيرها من صفوف اللياقة الفريدة من نوعها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …