استمتع بتجربة تسوق وطيران وترفيه شاملة في دبي مول من طيران الإمارات

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات بالتعاون مع “إعمار” عن استعدادها لإطلاق تجارب شاملة للمتسوقين، تتضمن موقعاً جديداً لجهاز “تجربة طائرة الإمارات A380” ورعاية “كيدزانيا” بعناصر خاصة بالطيران، إضافة إلى ثلاثة منافذ لبيع هدايا طيران الإمارات في مول دبي، أكبر مركز تسوق في العالم.

وتتعاون طيران الإمارات مع شركة إعمار لتعزيز تواجدها في مول دبي للتواصل مع جمهور واسع من المواطنين، والمقيمين، والزوار، من خلال تجارب تفاعلية مثل جهاز الطيران التشبيهي “سميوليتر” لطائرة A380 وكيدزانيا، ومنافذ البيع.

وقد تم نقل جهاز “تجربة طائرة الإمارات A380″، الذي يعد الأول من نوعه في المنطقة، إلى موقع جديد في الطابق الثاني بمول دبي إلى جوار “أكواريوم دبي”.

ويوفر جهاز محاكي الطيران لرواد أكبر مركز تسوق في العالم الجلوس في بيئة مماثلة لقمرة قيادة أكبر وأحدث طائرة ركاب في عالم اليوم، والاستمتاع بتجربة الإقلاع بالطائرة، والهبوط بها في آلاف المطارات العالمية، بما فيها تلك التي تعمل إليها طيران الإمارات، وفي ظروف جوية متباينة.

ويمكن للرواد الأكثر خبرة من محبي المغامرة اختيار المطارات المصنّفة بصعوبة الهبوط فيها لوقوعها في مناطق وعرة، أو على ارتفاعات غير عادية، مثل مطار “كاي تاك” في هونج كونج، مطار الأميرة جوليانا في مارتينيز، مطار إنزبروك في النمسا ومطار ماديرا كريستيانو رونالدو في البرتغال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران تعلّق مؤقتاً جميع رحلاتها من وإلى الإمارات بقرار من السلطات المعنية

الامارات – سفاري نت – أعلنت الاتحاد للطيران عن تعليق جميع رحلاتها من وإلى وعبر …