جينجر تفتتح فندق جديد لها في مدينة ناجبور الهندية

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق ’جينجر‘ التابعة لشركة الفنادق الهندية المحدودة (IHCL) عن توقيعها اتفاقية جديدة لإطلاق فندقها الجديد في مدينة ناجبور، ليرتفع بذلك عدد وجهات الضيافة التابعة للعلامة إلى تسع وجهات على امتداد ولاية ماهاراشترا الهندية. كما يسجّل هذا الفندق أول نشاط للشركة في مدينة ناجبور.

وفي إطار تعليقها على إطلاق الفندق الجديد، قالت حت ديبيكا راو، الرئيسة التنفيذية والمديرة الإدارية لدى ’جينجر‘: “يسعدنا بدء العمل على إطلاق فندقنا الجديد ’جينجر ناجبور‘ بالتعاون مع ’كونكريت ديفيلوبرز‘. ويحظى الفندق بموقع استثنائي وسط منطقة رامداسبيث التجارية الفاخرة بالقرب من مبنى مجلس النواب والمحكمة العليا”.

ومن المقرر أن يحتضن الفندق الفخم 88 غرفةً عصرية مع مطعم يقدم خدماته طوال اليوم، إضافة إلى غرفة اجتماعات ومركز للياقة البدنية. ويخضع الفندق لعقد إيجار متضمّن كامل التجهيزات، ومن المقرر أن يبدأ تشغيله في عام 2022. وبدورها، تُعدّ ناجبور من المدن الذكية، وهي ثالث أكبر مدينة في ولاية ماهاراشترا وعاصمة الإقليم الشتوية. وتشتهر المدينة بزراعة البرتقال وتُعرف أيضاً باسم ديكشابومي.

وتشكّل فنادق ’جينجر‘ أكثر الوجهات المتخصصة بخدمات الإقامة والطعام العملية موثوقيةً في الهند، خاصةً مع سجلّها الحافل بالجوائز المتنوعة ومكانتها الريادية على مستوى قطاع الضيافة. وحققت العلامة خلال وقت قياسي نموّاً ملفتاً في أبرز المدن الحضرية وشبه الحضرية في الهند، لترسخ اسمها في صدارة الوجهات المثالية للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات ويندام تواصل توسعها في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات كشفت ’فنادق ومنتجعات ويندام‘، أكبر شركة امتياز للفنادق على مستوى العالم …