فندق شذا الرياض يدشن مركز “شذا عافية” الصحي للرجال

الرياض – سفاري نت

افتتح فندق شذا الرياض، الحائز على جائزة السفر العالمية للمساكن الفندقية الرائدة في المملكة العربية السعودية 2019، مركز عافية الصحي الخاص بالرجال. وأعلن بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 للمملكة عن خصم 50% على رسوم عضوية يوم 23 سبتمبر.

وقال محمود الداوود، مدير عام شذا الرياض:” نسعد في أن نقدم لنزلاء الفندق من المسافرين تجربة مثالية في الاسترخاء والراحة والرفاهية. وأن مركز العافية الصحي سيأخذ المسافرين في رحلة شاملة لإزالة السموم من الجسم والارتقاء بمزاج الضيوف، في أجواء مستوحاة من الحمام المغربي”.

وتتكون الرحلة المخصصة للرجال حصرياً من ثلاث محطات هي: النقاهة وتجديد الشباب واستعادة الحيوية. وقد تم تصميم كل رحلة منها بأسلوبٍ يلبي الاحتياجات الخاصة لكل مسافر.

ويعتبر فندق شذا الرياض أحدث وجهة للضيافة بالعاصمة، ويعد الخيار المفضل للضيوف المتطلعين لبيئة ضيافة فارهة وهادئة بعيداً عن صخب العالم الخارجي، حيث الاستجمام والأجواء الترحيبية، والاستمتاع بالراحة الفاخرة مع تلبية كافة احتياجاتهم بعناية فائقة.

ويتميز فندق شذا الرياض بتصميم فريدٍ مستوحى من التراث الأندلسي الساحر الذي يعكس ثقافة القوافل الأسطورية التي كانت ترتاد طريق الحرير القديم، وهو مفهوم تشترك فيه جميع فنادق شذا في المنطقة. ويعد فندق شذا الرياض واحة من الصفاء، فقد تم تصميمه بحيث يوفر لضيوفه الاسترخاء والاستجمام في عالم من الجمال والرقي، بعيداً عن مشاغل وضغوط الحياة العصرية.

 

 

يقع فندق شذا الرياض في قلب المركز المالي الجديد بالرياض، بالقرب من مسجد الراجحي الشهير، ويتألف من 205 مساكن مجهزة بطريقة رائعة؛ حيث تم تصميمها لتلبية احتياجات الضيوف على المدى الطويل. تحتوي الغرف الفسيحة والفاخرة على خزائن ملابس ومطبخ صغير مجهز بالكامل، مما يجعلها مثالية للعزاب والعائلات الصغيرة أو الكبيرة، ومثالية كذلك للذين يقيمون في الرياض أو المدن المحيطة بها مثل القصيم والخرج، كما يوفر الفندق الراحة والاستجمام للراغبين في الضيافة الفاخرة دون السفر بعيداً.

وتعد فنادق شذا، عضواً في التحالف الدولي للفنادق GHA، الذي يجمع أكثر من 30 علامة تجارية مع أكثر من 550 فندق في 75 دولة. ويوفر برنامج الولاء “ديسكفري”، الحائز على جائزة GHA، فرصاً حصرية لحوالي 15 مليون عضو للاستمتاع بالثقافة المحلية أينما حلوا وارتحلوا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …