مجموعة فنادق إنتركونتيننتال توقع اتفاقية افتتاح فندق إنتركونتيننتال درة الرياض

سفاري نت – متابعات

وقعت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، اتفاقية إدارة مع شركة “الروابي الإقليمية للفنادق والمنتجعات السياحية المحدودة” لافتتاح فندق إنتركونتيننتال درة الرياض في وقت لاحق من العام الجاري. ويأتي هذا الإعلان في أعقاب توقيع عدة اتفاقيات عالية المستوى مع علامات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال التجارية المتوسطة والراقية والفاخرة، مما يرسّخ خطتها التوسعية الضخمة في جميع أنحاء المملكة.

وتتمتع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بتراث عريق في المملكة العربية السعودية، حيث افتتحت فندق إنتركونتيننتال الرياض وهو أول فندق لها في الرياض عام 1975م، وثبتت نفسها منذ ذلك الحين كأحد رواد قطاع الضيافة في المملكة، وتواصل تعزيز مكانتها في فئة الفنادق الفاخرة من خلال العلامة التجارية المرموقة “إنتركونتيننتال” والتي تحظى بشهرة واسعة في المملكة.

سوف يقع فندق إنتركونتيننتال درة الرياض على بعد 25 دقيقة فقط من مطار الملك خالد الدولي وعلى مقربة من مركز الملك عبد الله المالي ومراكز التسوق الراقية، مما يجعله الخيار الأمثل للزوار القادمين بقصد الترفيه والعمل ممن يبحثون عن الموقع المثالي في العاصمة السعودية. ويشغل الفندق مساحة تبلغ 154 ألف متر مربع ضمن واحة شاسعة من المسطحات الخضراء، ليكون ملاذاً مناسباً لمن يرغبون الاسترخاء. ويضم المنتجع 152 غرفة مجهزة بالكامل و10 شاليهات فاخرة خاصة، ويوفر أيضاً مجموعة من المرافق بما فيها خمسة مطاعم ونادي أطفال وملعب غولف صغير. وسيتمكن النزلاء ممن يرغبون باستعادة نشاطهم من الاستمتاع بحمام السباحة الخارجي والداخلي والنادي الرياضي وملاعب التنس والسبا. كما يحتوي الفندق على مركز لرجال الأعمال وسبع قاعات اجتماعات وقاعة كبرى للاحتفالات لتلبية متطلبات الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض لمختلف القطاعات الحكومية والخاصة.

وفي حديثه عن هذا الإعلان، قال باسكال جافين، المدير العام لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرنا في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أن نتعاون مع شركة الروابي الإقليمية للفنادق والمنتجعات السياحية المحدودة بهدف توسيع نطاق استثماراتنا وتنويعها في المملكة. حيث أصبحت المملكة العربية السعودية بفضل رؤية 2030، توفر فرصاً غير مسبوقة لقطاع الضيافة، ونتطلع لتطبيق ما تعلمناه من تجربتنا في السوق عبر خطة توسعية طموحة”.

وأضاف: “تتمتع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بسمعة ومكانة قوية في قطاع الرفاهية من خلال علامتنا التجارية الرائدة، إنتركونتيننتال، والتي حققت نجاحاً كبيراً على مدار العقود الأربعة الماضية في المملكة العربية السعودية. ونتطلع إلى مواصلة هذا التراث مع افتتاح فندق إنتركونتيننتال درة الرياض في نهاية العام الجاري”.

من جانبه قال وليد جمال توفيق، الرئيس التنفيذي لشركة الروابي الإقليمية للفنادق والمنتجعات السياحية: “سعيدون جداً لتوقيع هذه الاتفاقية مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، الاسم الرائد والموثوق في قطاع الضيافة السعودي. ونؤمن بأن إنتركونتيننتال هي الخيار الأمثل لتلبية احتياجات كل من رجال الأعمال والسياح نظراً لعراقتها وخبرتها المطولة. ونثق بأننا سنقدم معاً تجربة لا تنسى للضيوف عندما نفتح أبوابنا في وقت لاحق من هذا العام”.

تضم مجموعة فنادق انتركونتيننتال حالياً 92 فندقاً يعمل ضمن سبعة علامات مختلفة في منطقة الشرق الأوسط، هي: انتركونتيننتال® وكراون بلازا® وهوليداي إن® وهوليداي إن اكسبرس® وستاي بريدج سويتس®، وفوكو®، وسكس سينسيز®، بالإضافة إلى 38 فندقاً إضافياً قيد الإنشاء، من المقرر افتتاحها خلال الثلاث إلى خمس سنوات المقبلة. **

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعطلة الصيف في فندق توينتي فايف آورز ون سنترال

سفاري نت – متابعات أطلق فندق توينتي فايف آورز ون سنترال عرضًا مميّزًا هذا الصيف، …