بالصور .. أبرز وأفخم 6 فنادق حول العالم

سفاري نت – متابعات

إذا كنتم تبحثون عن مكان تقيمون فيه يوفر لكم قدرًا كبيرًا من الراحة، ويضمن الحصول على أفضل خدمة وقضاء وقت ممتع مليء بالترفيه وفقا لموقع سيدي نت.
فهناك عدد كبير من الفنادق الموجودة حول العالم التي تُقدم إليكم كل ما تحلمون به، إذ عمل القائمون عليها على جعلها أكثر الأماكن فخامة ورقيًا، وبذلوا مجهودًا خارقًا كي يشعر نزلاؤها بالراحة الشديدة، ويقضون وقتًا ممتعًا أثناء تواجدهم فيها.
وفي ما يلي نصحبكم في جولة إلى أكثر الفنادق فخامة حول العالم..
فندق ومنتجع أتلانتس بارادايس أيلاند 
من أفخم المنتجعات في جزر البهاما، يشغل مساحة 141 فدانًا، ويضم  وحدات فندقية فخمة ومن ضمنها جناح رويال تاورز بريدج الفخم في الطابق الثالث والعشرين.
كذلك يحتوي عشر غرف فخمة وذات أسقف عالية بطول 12 قدمًا، حمامات فخمة وأحواض استحمام، غرفة معيشة، وحمامات بها بيانو كبير، غرفة طعام رسمية مزخرفة بثريا مصنوعة من الذهب عيار 22 قيراطاً.
فنادق بيلموند 
تتربع فنادق بيلموند على رأس قائمة أكثر الفنادق فخامة، وتوجد لها فروع في العديد من الأماكن في جميع أنحاء العالم، كالولايات المتحدة، المكسيك، وغيرها، أيرلندا، بيرو.
يوفر الفندق العديد من المميزات لزواره، كما أنه يضمن لهم العديد من وسائل الراحة الأساسية، من فطور، وملعب تنس مكشوف، وغرف ضيافة لا تسمح بالتدخين، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وتكييف، وتنظيف الغرف يوميًا.
كما توجد مدفأة في الردهة، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وخدمة الغسيل “التنظيف الجاف”، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، وواي فاي مجانًا في الردهة.
كما أنه يُقدم خدمات للعائلات متمثلة في غرف متجاورة “متصلة”، وحمّام خاص، وقنوات تلفزيونية بريميوم، وشرفة، وتنظيف الغرف يوميًا، مرافق لغسيل الملابس.
فندق بلازا 
تضم مدينة نيويورك العديد من الفنادق الفخمة العريقة، ومن ضمنها فندق بلازا الذي بني في عام 1907.
جرى اختيار هذا الفندق لكي يكون أحد المعالم المعمارية التراثية للمدينة في عام 1969، وهو الوجهة المفضلة لكبار الزوار والمشاهير.
يتميز الفندق بأنه يطل على منطقة مانهاتن الشهيرة، التي كانت محور العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية الأمريكية.
ويحتوي على العديد من الغرف الفندقية الفخمة والأجنحة الفندقية المكونة من ثلاث غرف للنوم وثلاثة حمامات، غرفة طعام رسمية ومكتبة وصالة ألعاب رياضية وبيانو كبير ومطبخ كامل (للطهاة الشخصيين)، مصعد خاص.
يقدم الفندق خدمة الخادم الشخصي. بنيت في عام 1907، تم تعيين هيكل مبدع كعلامة تاريخية وطنية في عام 1969.
قصر الإمارات 
تضم الإمارات العربية المُتحدة عددًا كبيرًا من الفنادق الفاخرة التي منها قصر الإمارات، الذي بُني بتكلفة وصلت إلى نحو 3 مليارات دولار، ويحتوي 394 غرفة وجناحًا فندقيًا فاخرًا، 40 غرفة للاجتماعات والمؤتمرات.
يطل الفندق على شاطئ رملي أبيض، وأعداد كبيرة من حمامات السباحة، وبه الكثير من النافورات المائية، إضافةً إلى منتجع صحي فاخر.
كما أن التصميم الداخلي والديكور به يجذب الأنظار، ولعل أكثر الأشياء اللافتة إلى الانتباه فيه هو احتواؤه أكثر من 1000 من الثريات الكريستالية الأنيقة؛ لذا يعد من أفضل الفنادق في العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الفنادق في خليج القرش شرم الشيخ لعام 2019

سفاري نت – متابعات خليج القروش أو شاطئ القروش أحد أهم مواقع السياحة في شرم الشيخ نظرًا …