طيران الإمارات تضيف 4 رحلات أسبوعية إلى القاهرة بدءا من 28 أكتوبر

سفاري نت – متابعات

تعتزم شركة طيران الإمارات إضافة 4 رحلات منتظمة أسبوعيًا إلى القاهرة اعتبارًا من 28 أكتوبر 2019، ليرتفع عدد رحلاتها إلى 25 رحلة أسبوعيًا، وسوف تعمل الرحلات الأربع الجديدة بطائرات البوينج 777-300ER، بتقسيم الدرجات الثلاث: الدرجة الأولى ورجال الأعمال والدرجة السياحية.

وقد أكدت حمدة الفلاحي، مدير تحليل الأعمال التجارية في طيران الإمارات، في تصريحات خلال زيارة وفد الغرفة التجارية بالإسكندرية لدبي مطلع الأسبوع الحالي، أن ذلك يعني زيادة 1416 مقعدًا إضافيًا في كل اتجاه على هذا الخط الحيوي،

وقد جاءت إضافة هذه الرحلات الجديدة بعد أن بدأت طيران الإمارات في تسيير الطائرة إيرباص A380 إلى مطار القاهرة الدولي لتعد بذلك أول ناقلة جوية تشغل هذه الطائرة على رحلة منتظمة إلى مصر، وذلك بالتزامن مع جاهزية المطار لاستقبال هذا الطراز العملاق.

وستخدم طائرة الإمارات A380 الرحلة “ئي كيه 928″، التي تغادر مطار دبي الدولي في الساعة 8:18 صباحاً، وتصل إلى القاهرة في الساعة 10 صباحاً. وسوف تقلع من مطار القاهرة الدولي في الساعة 1:15 بعد الظهر لتصل إلى دبي في الساعة 6:45 مساءً.

وتتيح طيران الإمارات للمسافرين في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال ولأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في برنامج سكاي واردز الاستمتاع بصالتها الخاصة في مطار القاهرة الدولي التي افتتحت في عام 2018.

وتوفر طائرة الإمارات الإيرباص ‏A380 التي ستصل إلى القاهرة 426 مقعداً في الدرجة السياحية و76 مقعداً يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال و14 جناحاً خاصاً في الدرجة الأولى.

وكانت القاهرة من أوائل المحطات التي بدأت طيران الإمارات خدمتها، حيث بدأت تشغيل رحلاتها إليها في أبريل 1986، ونقلت على هذا الخط منذ ذلك الحين أكثر من 7.3 مليون راكب، وشهدت العمليات نمواً مطرداً لمواكبة طلب العملاء، حيث تشغل طيران الإمارات حالياً 21 رحلة أسبوعياً بين دبي والقاهرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق التجارب التشغيلية لجاهزية العمليات في مبنى المسافرين الجديد من مطار البحرين الدولي

سفاري نت – متابعات شهد وزير المواصلات والاتصالات، المهندس كمال بن أحمد محمد، إطلاق التجارب …