أسباب السفر التي تدفعك لزيارة ولاية تكساس الأمريكية

سفاري نت – متابعات

ما بين المواقع التاريخية، إلى العجائب الطبيعية، والمتاحف الساحرة، والحدائق الترفيهية المثالية للعائلات، ستستمتع عزيزي المسافر بزيارة ولاية تكساس الأمريكية، التي تعد ثاني أكبر ولاية في الولايات المتحدة، وأحد أروع الوجهات السياحية الأمريكية للباحثين عن الترفيه بأحد أفضل مناطق العيش في أمريكا، أضف إلى ذلك أن هناك العديد من الأسباب التي تدفعك لزيارة تلك الولاية الجميلة والتي ندعوك للتعرف عليها وفقا لموقع موسوعة المسافر.

أسباب تدفعك لزيارة ولاية تكساس الأمريكية

 الشواطئ

مع أكثر من 600 ميل من الشواطئ الساحلية، تعد ولاية تكساس موطن لمئات الأميال من الشواطئ الدافئة قبالة خليج المكسيك، وإلى جانب الرمال الناعمة والمياه الساحرة، يوفر هذا الساحل أيضا فرصًا رائعة لمشاهدة الطيور طوال العام، إلى جانب ممارسة الرياضات المائية المتنوعة.

التاريخ

هناك الكثير من الأماكن التاريخية للزيارة في ولاية تكساس؛ بما في ذلك حصن ليتون إلى ساحة ألامو وسان جاسينتو، ذلك فضلا عن التكوينات الصخرية التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ في سيمينول كانيون، وحديقة بيغ بند الوطنية.

الغذاء

مع مزيج من المطبخ الأمريكي الأصلي والمكسيكي، ستستمتع عزيزي المسافر في ولاية تكساس بتجربة فريدة من نوعها عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام، بما في ذلك سندويشات التاكو، حلوى البقان، فضلا عن الشواء الذي يحظى بشعبية كبيرة ما بين السكان المحليين والسائحين على حدا سواء.

الثقافة

تتمتع تكساس بتنوع ثقافي كبير مع مشهد موسيقي مزدهر، خاصة في أوستن، التي تعرف باسم عاصمة الموسيقى الحية في العالم، أضف إلى ذلك ما تحويه الولاية من المتاحف الوفيرة في هيوستن، والتي هي أيضا موطن للعديد من المؤسسات الثقافية والمعارض الساحرة، ما يعني أن بانتظارك في هذه الوجهة الكثير من فرص الاستمتاع التي لا تنسى.

 مدن عالمية المستوى

أوستن وهيوستن وسان أنطونيو ودالاس وفورت، هي مجموعة رائعة من المدن الساحرة في جميع أنحاء ولاية تكساس، والتي تقدم للزائرين العديد من الخيارات الممتعة للاستمتاع، فبينما تقدم أوستن فرص لا تقارن لمحبي الموسيقى في العالم، تعد دالاس هي وجهة ساحرة للمتسوقين، أما هيوستن فهي المدينة الأكثر تنوعًا في الولايات المتحدة، ومنطقة المتاحف التي تجذب أكثر من 7 ملايين زائر سنويًا.

كما تعد المدن الساحلية الواقعة على طول ساحل الخليج موطن لمجموعة رائعة من أماكن الجذب السياحي، بما في ذلك مركز ناسا للفضاء ومتحف هيوستن للعلوم الطبيعية ومركز جاليريا للتسوق في هيوستن.

فرص التخييم وسط الطبيعة الساحرة

إذا كان التخييم وفرص الاستمتاع بالسماء المليئة بالنجوم هو ما تبحث عنه، فستستمتع عزيزي المسافر كثيرا بروعة هذه التجربة في تكساس، ما بين الأخاديد والجبال وأراضي البراري والمشاهد الطبيعية التي لا تنسى.

وإن كنت تبحث عن أفضل أماكن الإقامة في الولاية، تعرف على فنادق ولاية تكساس عبر بوكينج.

أفضل الأماكن للتسوق

لأن تكساس هي موطن لمجموعة متنوعة من الثقافات، فستجد بها خلال رحلتك إلى هناك وفرة من المحلات التجارية والمتاجر التي تقدم للزائرين المنتجات محلية الصنع، كما يوجد أيضا في المدن النائية بالقرب من مدن تكساس الكبرى العديد من المنافذ التجاربة المتنوعة، حيث يمكنك أن تجد أي شيء تبحث عنه في الولاية.

وجهة عائلية رائعة

تضم ولاية تكساس العديد من الاماكن المسلية والمثالية للعائلات بصحبة الأطفال الصغار، بما في ذلك متنزه عالم البحار سان أنطونيو ، والذي يعدواحة رائعة في وسط ولاية تكساس، وواحدا من أكبر المتنزهات البحرية في العالم، حيث تغطي مساحة 416 فدانًا (168 هكتارًا) وتضم ألعاب مائية رائعة مع مجموعة كبيرة من الكائنات البحرية .

أضف إلى ذلك فرص زيارة حديقة حيوان سان أنطونيو، والتي تعد أحد أجمل الحدائق في الولاية، إذ تعد وجهة مميزة لاستمتاع الأطفال الأصغر سنا ما بين العديد من الحيوانات الأليفة وفرص الترفيه المتنوعة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على المسافة بين مدينتي شرم الشيخ والغردقة

سفاري نت – متابعات السياحة في شرم الشيخ هي أحد أهم تجارب السياحة في مصر وذلك يرجع لإطلالة …