فندق سانت ريجيس الموج مسقط يفتتح أبوابه

سفاري نت – متابعات

احتفلت مجموعة الفردان بإطلاق مشروع فندق سانت ريجيس الموج مسقط الذي يضم منتجعا وشققا سكنية، تحت اسم “منتجع الفردان”، برعاية سمو نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان أسعد بن طارق آل سعيد.

ويعد هذا المشروع الرائد هو الثالث من نوعه الذي تنفذه مجموعة الفردان في السلطنة، بعد مشروعي “فناء الفردان” و”الفردان هايتس”، ويُمثل ترسيخ وجودها وتنويعه في قطاع الضيافة المزدهر بالسلطنة.

وتمثل هذه الوجهة الراقية في الموج مسقط، عنواناً فريداً على الواجهة البحرية التي تمتد لمسافة 360 متراً، فضلاً عن تمتعه بموقع استراتيجي بجوار ملعب الموج للغولف.

ويقدم منتجع سانت ريجيس الموج مسقط لزواره ملاذاً استثنائياً وتجارب حياتية مميزة في قلب المدينة النابض بالحيوية، حيث يضم مرافق ذات مستوى عالمي، بما فيها المساكن الفاخرة بأنواعها والمتاجر الشهيرة والنوادي الصحية المتكاملة، بالإضافة إلى الساحات والنوادي الاجتماعية.

كما يشكل سانت ريجيس الموج مسقط تحفة معمارية مدهشة تمزج بين اللمسات الثقافية من التراث الممتد عبر قرون من الحضارة العمانية وسمات التصميم المعاصر مع خلفية رائعة من المساحات الخضراء.

ويحتوي الفندق على 271 غرفة فندقية فاخرة وجناحاً مميزا و170 وحدة سكنية تحمل علامة “سانت ريجيس”، بالإضافة إلى مزيج من الوحدات والدوبلكس المكونة من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

ويُعتبر هذا المشروع نموذجاً مثالياً لأسلوب الحياة العصري الفاخر، حيث يوفر للسائحين من مختلف العالم، العائلات والمقيمين مرافق وخدمات مميزة ذات مستوى عالمي.

وسيتمكن المقيمون من الحصول على كافة الخدمات المميزة التي تقدمها العلامة التجارية المرموقة “سانت ريجيس”، مثل خدمة المساعد الشخصي، كما ستتاح لهم الفرصة لخوض تجارب حياة الرفاهية الرائعة، بالإضافة إلى الاستفادة من خدمات المرافق الراقية، بما في ذلك مجموعة المطاعم العالمية وصالة كبار الشخصيات ومركز الأعمال، والسبا والنادي الصحي الحديث.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الفنادق في خليج القرش شرم الشيخ لعام 2019

سفاري نت – متابعات خليج القروش أو شاطئ القروش أحد أهم مواقع السياحة في شرم الشيخ نظرًا …