موريشيوس الوجهة السياحية الأمثل لقضاء شهر العسل

سفاري  نت – متابعات

تستمر موريشيوس في كونها الوجهة الأولى لقضاء شهر العسل. مع الطقس المثالي والمناظر الطبيعية الخلابة والبحر الأزرق الصافي لا عجب أن الأزواج الشباب يتطلعون لقضاء عطلتهم الشاعرية على الجزيرة.

ولطالما كانت جزيرة موريشيوس وجهة جاذبة للسياح المسلمين والعرب بسبب ثقافة التسامح والترحيب الرائجة بين السكان المحليين خاصة اتجاه السياح من السعودية والبلدان المجاورة.

ويعد شهر العسل في موريشيوس تجربة الحلم للأزواج الجدد، حيث يمكنهم التجول على شواطئ الجزيرة وبين الأدغال الطبيعية المذهلة والاستمتاع بوجبات العشاء الخاصة في مواقع هادئة وجميلة.

وتوفر موريشيوس عديداً من الأنشطة المميزة للأزواج ومنها الرحلات البحرية الخاصة، وركوب الخيل وقت الغروب، وجلسات التدليك الخاصة في المنتجع الصحي، والسباحة مع الدلافين، وحتى القفز بالمظلات.

وعلاوة على ذلك، فإن فنادق ومنتجعات الجزيرة تقدم عروض خاصة لشهر العسل وتخفيضات تصل إلى 25% على الغرف والأجنحة. بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل خدمات المنتجع الصحي وسلال الفواكه المجانية وخدمة العشاء الخاص على ضفة الشاطئ.

كما وتتضمن الجزيرة تشكيلة واسعة من الفلل المثالية لقضاء عطلة بعيداً عن الديار والفلل الخاصة تضمن المسابح وشواطئ خاصة ومناظر بديعة. وجدير بالذكر أن كل منزل يشمل عمال مسؤولين عن تنظيف وترتيب المكان خلال مدة المكوث حتى يستمتع الزوار بالاسترخاء التام.

يمكن للمتزوجين حديثاً في السعودية الاستمتاع بكل هذه العروض والمزيد أثناء السفر إلى جزيرة موريشيوس السحرية دون الحاجة إلى الحصول على تأشيرة.

لمعرفة المزيد عن موريشيوس، تفضل بزيارة: www.tourism-mauritius.mu

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على المسافة بين مدينتي شرم الشيخ والغردقة

سفاري نت – متابعات السياحة في شرم الشيخ هي أحد أهم تجارب السياحة في مصر وذلك يرجع لإطلالة …