بالصور .. سيول الوجهة الأمثل للسياحة في فصل الخريف

سفاري نت – متابعات

السياحة في سيول تحلو في الخريف، فهذه الوجهة تجمع بين الثقافة والمطبخ والتاريخ والفنّ. تزخر عاصمة كوريا الجنوبية بالعديد من العناوين السياحية الجديرة بالزيارة، ومنها وفقا لموقع سيدتي نت: 

قصر كيونغ بوكغونغ

يثير قصر كيونغ بوكغونغ الإعجاب ببنائه وحدائقه؛ شُيِّد مجمّع القصر الهائل في سنة 1395 بأمر من أسرة جوسون. وقد دُمِّر لمرَّات عدة على مرّ القرون، علمًا بأنَّ العديد من المباني الجميلة التي نراها راهنًا ترجع إلى سنة 1867. تشمل المعالم البارزة في القصر: قاعة المأدبة الملكيَّة التي تحتل مكانًا خلَّابًا على البحيرة الاصطناعيَّة، ومرافق الملك ذات التصميم الداخلي الفخم.
هناك عدد كبير من الغرف والمباني الملكيَّة التي يمكن للزائرين استكشافها من دون الإغفال عن مراقبة ،حفل تغيير الحرّاس عند المدخل الرئيس.

المتحف الوطني الكوري 

تعدُّ زيارة المتحف الوطني الكوري ضروريَّة للمهتمِّين في تاريخ البلاد، فهناك تأخذ المعارض المثيرة وتلك التعليميَّة الزائرين إلى عصور ما قبل التاريخ، وصولًأ إلى العصور الحديثة.
أضف إلى ثروة المعلومات، هناك الكثير من الأعمال الفنيَّة الكوريَّة المدهشة المعروضة ،والمعبد الذي يسرق الأضواء، كما هوSilla Golden Crown  المُميَّز.
مع حوالى 15000 عمل فنّي، فإنّ المبنى الخرساني الواسع الذي يضمّ المتحف سيفتح عيني السائح، بالتأكيد، على ثروة من التاريخ والفنّ الكوريين.

برج سيول “إن”

شاهقًا فوق أفق سيول، يرتفع البرج 236 مترًا.
البرج هو واحد من المعالم الأكثر شهرةً في كوريا الجنوبيَّة، ويقع على جبل نامسان. وهناك رحلة ممتعة بوساطة الـ”تلفريك” للوصول إليه.
في الليل، يُضاء برج المراقبة والاتصالات بشكل مبهج.

Dongdaemun Design Plaza

بُني هذا المبنى المستقبلي في سنة 2014؛ داخل القاعات الخمس الضخمة، يمكن العثور على متحف التصميم، الذي يُقدِّم نظرة مثيرة للاهتمام على التصميمات الكورية المبتكرة والإبداعيَّة، وكذلك سوق التصميم حيث الاختراعات الجديدة، والتقنيّات المتطوّرة التي وصلت للتوّ إلى السوق.
هناك العديد من الأشياء التي يمكن مشاهدتها والقيام بها في المكان، الذي يستضيف العديد من المؤتمرات والمعارض والعروض التجاريَّة وعروض الأزياء.

سوق السمك  Noryangjin

للراغبين في تذوُّق الأسماك والمأكولات البحرية اللذيذة، فإن سوق السمك  Noryangjinمكان مناسب،فهي  الأكثر كبرًا وقدمًا في المدينة. وعند الثالثة من كلِّ صباح، يُنظَّم مزاد لأفضل المصيد.
تتعدَّد المطاعم في المكان.

سوق نامديمون

تبدو سوق نامديمون الأكثر كبرًا وقدمًا في كوريا الجنوبية، وهناك يمكن شراء المجوهرات والملابس الرخيصة، فضلًا عن الهدايا التذكاريَّة التقليدية والإلكترونيات.
السوق مكان مشهور، يقصدها السائحون والمحليون.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …