افتتاح مطعم مايز تاكو في أبراج بحيرات جميرا بالتزامن مع الذكرى السنوية الثانية لتأسيسه

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم ’مايز تاكو‘، وجهة الضيافة المكسيكية المحلية المفضلة في الإمارات العربية المتحدة عن افتتاح فرعه الجديد في أبراج بحيرات جميرا بالتزامن مع الذكرى السنوية الثانية لتأسيسه. ومن موقعه في الطابق السفلي من برج ’ليك شور‘ ضمن المجمّعY، سيقدم المطعم لزواره أشهى النكهات المكسيكية الأصيلة ومأكولات الشارع الخالية تماماً من أية مواد حافظة، بما في ذلك وجبات التاكو والبوريتو وأطباق الأرز والكاساديا.

تأسس المطعم على يد رائدي الأعمال لوما مخلوف وحيدر العصام، حيث اشتهرت العلامة بارتباطها الوثيق مع الثقافة المكسيكية وتقاليدها العريقة في تقديم وجبات التاكو. وتعني كلمة ’مايز‘ باللغة المكسيكية “الذرة”، وهي المادة الأساسية التي يتم اعتمادها في المطعم. ويهدف ’مايز تاكو‘ إلى توفير تجربة أصيلة وتقديم أفضل المكونات الطازجة عالية الجودة. وبدأت العلامة مشوارها كمطعم متنقّل ضمن شاحنة طعام عام 2017 قبل أن تفتتح أول مطعم مؤقت في دار الوصل. ومع إطلاق فرعه الدائم الجديد، سيتمكّن ’مايز تاكو‘ من تقديم تجربة ضيافة غنية بالوجبات العائلية التقليدية إلى سكان  أبراج بحيرات جميرا.

ويتألق الموقع بتصاميم مميزة تعكس الجوهر الحقيقي للعلامة، حيث يتزين بالتفاصيل الفنية الغريبة والألوان المرجانية وأضواء النيون. أمّا المطبخ المفتوح فيتميز بأثاث بسيط ومساحة أنيقة يتصدّر فيها الطعام قائمة المشهد. وبدورها تتميز قائمة الطعام بوجبات بسيطة وطازجة من أجود المواد الفاخرة وبأسعار معقولة، ويحرص المطعم على استقطاب المكونات الطازجة 100% والعناصر الخالية من الجلوتين بشكل عام.

وقبل الاستمتاع بنكهة التاكو الخيالية يمكن للضيوف البدء بتناول مقبلات شهية مثل أكواز الذرة التي تشكّل أحد الأطباق النموذجية والأساسية في طعام الشارع المكسيكي، أو وجبة ’جواكامولي‘ مع رقائق البطاطس، والتي يتم ابتكارها من الأفوكادو المكسيكي ذو القشرة الداكنة. وعلاوة على أنواع التاكو السبعة، توفّر القائمة خيارات متنوعة ترضي جميع الأذواق والتفضيلات. ويتصدّر تاكو ’إل خيفي‘ مشهد التاكو في المطعم دون منازع، حيث يتم إعداده من كتف عجل أنجوس المسحّب والمتبّل جيداً قبل طهيه على نار هادئة لمدة 6 ساعات مع صلصة التوماتيلو المشوية، ما يضمن الاستمتاع بمذاق طري وشهي. ويمكن لعشاق المأكولات البحرية الاختيار بين طبق ’إل دورادو‘ المكوّن من سمك أبيض مفروم ومتبل مع تشكيلة من أنواع الفلفل، إضافة إلى بصل أحمر ومايونيز بصلصة الشيبوتل والشبت، أو وجبة ’كامارونيز‘، وهي عبارة عن تاكو قريدس مشوي ومتبّل مع سلطة المانجو الطازجة وأوراق النعناع. كما يتيح المطعم أمام عشاق المأكولات النباتية باقةً واسعةً من خيارات التاكو مثل ’كالابازا‘ القرع المشوي مع صلصة شيبوتل، إلى جانب الخس وسلطة ’بيكو دي جالو‘ والكاجو المحمّص ومزيج الملفوف والمايونيز بالثوم. أو يمكن اختيار  طبق ’لا تيريا‘ المكوّن من القرنبيط المحمّص مع البطاطاس الحلوة وسلطة الجواكامولي والكاجو والفلفل الحار.

وبالنسبة لعشاق البوريتو، فننصحهم باختبار النكهة الخيالية لوجبة ’هير بوريتو‘، والتي تُقدّم مع صدر دجاج مشوي ومتبّل جيداً مع أرز مكسيكي مقلي وسلطة ’بيكو دي جالو‘، إضافة إلى الفلفل المشوي والبصل، تزينها في الأعلى طبقة من الكريمه الحامضة. أو يمكنهم اختيار ’هيز بوريتو‘ ، من شريحة لحم أنجوس المتبّل مع بطاطس وسلطة ’بيكو دي جالو‘ وجواكامولي وكريمه ’شيبوتل‘ تزينها رشّة من الكزبرة.

ولا يحلو الختام إلّا مع طبق حلوى لنهاية مثالية للوجبة. وهذا ما يمنحه طبق ’تشورو آيس كريم ساندويش‘ مع كمية من بسكويت ’لوتوس‘؛  أو عجينة ’شوروس‘ المقلية والمغّطسة بشوكولاته نوتيلا أو بسكويت ’لوتوس‘، ما يضمن لكافة الأذواق تجربة مميزة.

لذلك ندعو الجميع لاصطحاب العائلة والأصدقاء والزملاء والتوجه إلى مطعم ’مايز تاكو‘ للاستمتاع بتجربة غداء وعشاء مكسيكية أصيلة.  يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 12 ظهراً ولغاية 10 مساءً، كما يقدم خدمات التوصيل إلى المنازل عبر منصة ’ديليفيرو‘ الرقمية. وتسعى العلامة جاهدةً إلى ابتكار وصفات جديدة وتقديم وجبات أصيلة على طريقتها الخاصة، والتي تحث الضيوف على تكرار الزيارة بحثاً عن المزيد من النكهات الفريدة. ويتيح ’مايز تيكو‘ أيضاً خدمات الطعام الخاصة بالمناسبات انطلاقاً من فعاليات الشركات وصولاً إلى الحفلات الخاصة بما في ذلك الحفلات الموسيقية وغداء الأعمال وأعياد الميلاد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم لاونج أيه إي آر يطرح عروض شهر أكتوبر

سفاري نت – متابعات لاهتمامه بمنح زواره تجربة عصرية وفاخرة بذات الوقت، يقدّم لاونج أيه …