خصم 50% للسيدات في مطعم فلافورز في شهر أكتوبر

سفاري نت – متابعات

احتفلا بشهر التوعية بسرطان الثدي، يقدم مطعم فلافورز في فندق وأجنحة رمادا من ويندام جميرا بيتش ريزدنس خصومات تصل إلى 50% لجميع السيدات خلال شهر أكتوبر.

ويغطي العرض وجبة الغُروب، وبوفيه عشاء المأكولات العالمية، ووجبة الغداء المؤلفة من ثلاثة أنواع من الطعام، والسعر الزهيد لجميع هذه الوجبات هو 65 درهم.

يمكن للسيدات التمتع بغداء متأخر وقت الغروب مقابل 65 درهماً بدل سعر 129 درهم. وهذا الغداء المتأخر الذي يرافقه وصول مجاني للمسبح متوفر في جميع أيام الجمعة في شهر أكتوبر من الساعة 03:00  مساء وحتى 8:00 مساء.

أما عشاء البوفيه في مطعم فلافورز الذي يبلغ سعره أصلاً 129 درهماً فهو متوفر كذلك بسعر 65 درهماً لجميع السيدات. وتشمل مائدة طعام البوفيه أطباقاً صحية لذيذة من جميع أنحاء العالم لتناسب شهية وذوق الجميع.

وللسيدات اللواتي يبحثن عن خيارات غداء لذيذة وبأسعار مقبولة، يقدم مطعم فلافورز قائمة طعام لوجبة غداء من ثلاثة أنواع متعاقبة من الطعام وبسعر 65 درهماً كذلك. ويمكن لضيفات المطعم الاختيار بين الحساء أو السلطات كطبق تمهيدي، والاختيار من قائمة طويلة من الأطباق الرئيسية التي تشمل أيضاً الخيارات النباتية، ثم الاختيار بين طبق الفواكه المشكلة أو كيك اليوم كطبق تحلية أخير.

وجميع هذه العروض متوفرة في مطعم فلافورز طوال شهر أكتوبر. للحجز، يرجى الاتصال على هاتف +971 4 399 9979، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected] تُطبق الشروط والأحكام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم سومو سوشي آند بينتو يطلق قائمة طعام شهر ديسمبر 2019

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم سومو سوشي آند بينتو Sumo Sushi & Bento عن قائمة طعام …