فنادق ومنتجعات ويستن تستعد لإطلاق تجارب استثنائية في الدولة

دبي – سفاري نت

كشفت سلسلة فنادق ومنتجعات ويستن في دولة الإمارات العربية المتحدة عن استعدادها هذا الخريف لإطلاق خمسة ملاذات صحة ضمن قبب مخصصة تتيح للضيوف أخذ قسط من الراحة والاسترخاء، بما يضمن لهم استعادة النشاط والحيوية، وذلك خلال الفترة الممتدة من 10 أكتوبر حتى 24 نوفمبر 2019.

وستوفر القبب في الفنادق والمنتجعات التابعة للعلامة في إماراتي دبي وأبوظبي تجارب غنية تلبي احتياجات مختلف أفراد العائلة، متيحةً لهم قضاء أوقات استثنائية تنعش عافيتهم. وانطلاقاً من ركائزها الست للعافية: طعام صحي ونوم صحي وحركة صحية ومشاعر صحية وعمل صحي ولعب صحي، ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بجلسات التدليك المجانية وخلطات العصير المتميزة ودروس الجولف، كما يتسنى لهم تعزيز الروابط الأسرية أثناء ورش العمل الخاصة بتصميم كتب المذكرات العائلية أو تشكيل نباتات الزينة. وتدعو العلامة زوارها للابتعاد عن متاعب الحياة ومشاغلها بترك هواتفهم وأجهزتهم الإلكترونية جانباً أثناء التنعم في السكينة والانغماس مع تجارب العافية المتميزة.

وبهذا الصدد، قالت ساندرا شولز بوتجيتر، نائب رئيس العلامات التجارية الفخمة والمختارة لدى ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تعتبر الصحة والعافية جزءاً أساسياً من تجارب السفر، ويبحث ضيوفنا عن طرق تتيح لهم تطبيق برامج العناية اليومية بينما هم خارج منازلهم. وانطلاقاً من خدماتها المتأصلة في مجال العافية، يقدم ويستن برامج تضع الصحة على قائمة الأولويات، ويشجّع الضيوف على الاستمتاع بأيامٍ مفعمة بالنشاط والحيوية. وتشكل قبة العافية المؤقتة ملاذاً متميزاً يجسد الركائز الأساسية المتعلقة بالطعام والنوم والحركة واللعب والعمل الصحي”.

ويبحث المسافرون اليوم عن تجارب أصيلة تلبي أهدافهم الشخصية أثناء ممارسة أعمالهم أو خوض التجارب الترفيهية على حدّ سواء. ووفقاً لـ “المرصد العالمي لاقتصاد العافية 2019” Global Wellness Economy Monitor))، فقد تنامى قطاع العافية عالمياً بنسبة 12.8% خلال عامين، من 3.7 تريليون دولار أمريكي في عام 2015 إلى 4.2 تريليون دولار أمريكي في 2017، ليعادل نموه أكثر من ضعفي نسبة نمو مجمل قطاع السياحة التي سجّلت 3.2%.

وأضافت ساندرا: “بالتزامن مع ثقافة اليوم الزاخمة بالأعمال، يبحث الجميع عن وسائل توفر تجارب مريحة وهادئة. وفي أعقاب إطلاق حملة “الاستمتاع بلحظات الانفراد” التي تشجع الجميع على التنعم بلحظات الهدوء في وقت سابق من هذا العام، ستشكل قبة العافية ملاذاً مثالياً يتيح للضيوف مع عائلاتهم الانغماس في نشاطات متميزة والاستمتاع بالصحة والنشاط”.

وستنطلق تجارب قبة ويستن للعافية في خمسة مواقع مختلفة ضمن دبي وأبوظبي على مدى 6 أسابيع. كما سيحظى الزوار بفرصة الفوز بإقامة مع تجارب تجدد الشباب والحيوية في منتجع وسبا ويستن ترتل باي، موريشيوس من خلال التقاط صور لتجاربهم في القبة ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاج WestinWellnessDome#.

وتتنوع قبب ويستن للعافية بين:

قبة ’ذا كول داون‘

الموقع: لامير، دبي

التاريخ: من 10 حتى 12 أكتوبر 2019

أوقات الأنشطة: من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل

يُنصح بشرب الكثير من الماء للحفاظ على ترطيب الجسم، خاصةً في المدن الحارة مثل دبي. وقد أثبتت عادات تناول الطعام المغذي مثل العصائر قدرتها على تحسين الصحة، وتعزيز الجهاز المناعي والتخلص من سموم الجسم، كما أنها تساعد في تسهيل عمليات الهضم. سيتم تحضير عصائر مثلجة طبيعية ومثلجات صغيرة الحجم مستوحاة من تشكيلة ويستن للعصائر، وستضم القائمة تشكيلة من عصائر السموذي المغذية والمحضرة خصيصاً لهذه التجارب من قبل خبير مزج المشروبات، ما يضمن لأفراد مجتمع لامير تجديد نشاطهم وتعزيز صحتهم.

يقتصر العرض على كأس واحدة من العصير وقطعة مثلجات واحدة للشخص الواحد في اليوم.

في حال تواجد أي حساسية مرتبطة بالمواد الغذائية، يرجى إعلام خبير مزج المشروبات بذلك.

 يمنع دخول الأطفال إلى قبة ’ذا كول داون‘ دون مرافق بالغ.

قبة ’ذا فاميلي تايم‘

الموقع: سيتي ووك، دبي

التاريخ: من 24 حتى 26 أكتوبر 2019

أوقات الأنشطة: من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل

تدعو قبة ’ذا فاميلي تايم‘ كافة ضيوفها للاستمتاع باللحظات العائلية المميزة، والإحساس بقيمة الترابط الأسري من خلال الاحتفاء بإنجازات وميزات كل فرد. وفي داخل القبة، يمكن للأطفال ابتكار كتاب للمذكرات العائلية يدوّنون فيه قصص الحب والمواقف المضحكة واللحظات الفريدة والذكريات المتميزة.

يخضع العرض لسياسة الحجز المسبق في القبة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً.

يُنصح المشاركون بالوصول قبل موعدهم بـ 10 دقائق.

يمنع دخول الأطفال إلى القبة دون مرافق بالغ.

لا تتجاوز مدة الجلسة 15 دقيقة.

يقتصر العرض على منح صورة عائلية مطبوعة لكل عائلة في اليوم.

 

قبة ’ذا هيفنلي

موقع القبة: فندق كورت يارد، مدينة دبي للإعلام

التاريخ: من 12 حتى 14 نوفمبر 2019

أوقات الأنشطة: من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً

يعمل روّاد الأعمال في دبي بجدٍ خلال ساعات طويلة، كما أنهم يلتزمون بحضور الاجتماعات المنتظمة وتسليم الأعمال وفق برامج محددة التوقيت، ما يجعلهم يغفلون عن الاهتمام بصحتهم الشخصية. وانطلاقاً من ذلك، تدرك العلامة أهمية تسليط الضوء على ضررة تجديد النشاط لتحسين الإنتاجية، وتدعو المنشغلين بالأعمال إلى زيارة قبة ’ذا هيفنلي‘ في كورت يارد، مدينة دبي للإعلام للترويح عن أنفسهم والاستمتاع بجلسة تدليك للكتفين لمدة 10 دقائق تحت إشراف معالج سبا ويستن المختص.

يخضع العرض لسياسة الحجز المسبق في القبة من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً.

يقتصر العرض على جلسة تدليك واحدة في اليوم لكل شخص.

لا تتجاوز مدة الجلسة 10 دقائق لكل شخص.

تتوافر جلسات تدليك للسيدات تحت إشراف معالجات مختصات

 

قبة ’ذا واندر‘

موقع القبة: منتجع وﻣﺎرﻳﻨﺎ ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي

التاريخ: من 22 حتى 24 نوفمبر 2019

أوقات الأنشطة: من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 7 مساءً

تدعو القبة الواقعة في منتجع وﻣﺎرﻳﻨﺎ ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي ضيوفها من الأطفال للتفاعل مع العناصر الطبيعية الساحرة والانغماس في ورش عمل مميزة لصنع نباتات الزينة. وسيتمكن الأطفال من صنع حدائق مُصغرة جميلة وتعلم فنون العناية بالحدائق والفيزياء والبيولوجيا، كما أنهم سيكتسبون مهارات الصبر والدقة التي تعزز من شغفهم وفضولهم.

يخضع العرض لسياسة الحجز المسبق في القبة من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً.

يقتصر العرض على جلسة واحدة لكل طفل.

ترتبط ورش تصنيع نباتات الزينة بكمية المواد المتواجدة.

ينبغي أن يزيد عمر الأطفال المشاركين عن 5 أعوام.

قبة ’بوت ويل‘

موقع القبة: منتجع ويستن أبوظبي

التاريخ: 28 – 30 نوفمبر 2019

أوقات الأنشطة: من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 7 مساءً

تعتمد رياضة الجولف على إيجاد التوازن الملائم بين الصحة الجسدية والذهنية، لذلك تم إطلاق قبة الجولف ’بوت ويل‘ التي تساعد الضيوف في تنسيق حركات ضرباتهم وموازنتها باستخدام تقنيات متطورة. فبعد التقاط حركة المضرب وكامل الجسم من قبل نظام لا سلكي متطور يستخدم التصوير ثلاثي الأبعاد، سيحلل مدرب الجولف المحترف الحركة رباعية الأبعاد ويقدم معلومات دقيقة حول كيفية تطوير تقنيات رمي الكرة.

يقتصر العرض على جلسة واحدة للشخص الواحد في اليوم.

يُرجى توخي الحذر في القبة نظراً لمحدودية الارتفاع

 

قبة ’Marriott Bonvoy

موقع القبة: منتجع وﻣﺎرﻳﻨﺎ ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي

التاريخ: 21 و22 نوفمبر 2019

سيحظى أعضاء برنامج الولاء  “Marriott Bonvoy”بفرصة اختبار تجربة حصرية في قبة ويستن للعافية عبر منصة لحظات “Marriott Bonvoy”. وسيستمتع الأعضاء بورشة عمل لتصنيع مكرميات حاملات النباتات تمتد 3 ساعات، ويليها عشاء صحي في القبة مستوحى من الأطباق النباتية والوجبات الغنية التي تغذي الجسم والذهن بآن واحد. كما تتضمن التجربة فرصة الاستمتاع بإقامة لمدة ليلة واحدة في غرفة ديلوكس مع إطلالة بحرية ووجبة فطور.

للمشاركة في درس صنع المكرميات والإقامة في ويستن شاطئ الميناء السياحي، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: https://moments.marriottbonvoy.com/moments/10109

للمشاركة في درس صنع المكرميات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: https://moments.marriottbonvoy.com/moments/10110

للمزيد من المعلومات حول كل قبة، يرجى زيارة https://westin.marriott.com/wellness/.

للمزيد من المعلومات حول تجارب العافية في فنادق ومنتجعات ويستن، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://westin.marriott.com/wellness/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض مميزة لموسم الأعياد في فندق “العنوان دبي مول”

سفاري نت – متابعات استمتع بروح موسم الإحتفالات واحصل على تجارب لا تُنسى في فندق …