مطعم أميركانو يفتتح أبوابه في سوق مدينة جميرا

سفاري نت – متابعات

تستعد سلسلة فود فاند إنترناشيونال لافتتاح مطعم “أميركانو”، وهو مطعم على الطراز الأمريكي، وذلك يوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 في سوق مدينة جميرا، ليكون المكان المثالي لمحبي السهر في أروع المواقع بدبي المطلة على الواجهة المائية بسوق مدينة جميرة. سيوفر المطعم أفضل المأكولات الأمريكية والمشروبات وسط أجواء ترحيبية بهيجة.

إلى جانب الأجواء الرائعة والفاتنة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالغداء والعشاء حتى وقت متأخر كل يوم (من الأحد إلى السبت) من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 3 صباحاً. إذا كنتم طوال اليوم تحلمون بتناول طبق من قائمة الغداء، يمكنكم طلبه في أي وقت؛ هل تشتهون وجبة الإفطار في تمام الساعة 10 مساءً – لم لا؟ تقدّم قائمة الطعام خيارات ترضي الجميع مثل المشاوي اللذيذة والبرغر وشرائح اللحم لمحبي اللحوم – الطعام معروض في قلب المطعم مع لمسة من أشهى المأكولات في نيويورك. وإذا لم تكن هذه القائمة المفضلة لديكم، فإنّ أميركانو يقدم أيضاً خيارات أطباق نباتية خالية من الجلوتين.

توقّعوا أن تشعروا بنفحة من الاسترخاء بمجرد دخولكم من باب أميركانو، مصدرها الأجواء اللطيفة والودية التي تمنح المطعم طابعاً رائعاً. احرصوا أيضاً على البحث بناظريكم عن التحف الغريبة والحلي الصغيرة من القرن الماضي التي تضفي أسلوباً مميزاً مليئاً بالحياة في كل زاوية. هذا إلى جانب اللمسة العصرية مع مزيج من المقاعد المصنوعة من النحاس والجلد، والأثاث الحديث المريح، وقطع الديكور التي تعود إلى الأساطير والفولكلور والخرافات في أمريكا القديمة.

سوف يقدم أميركانو مقبلاته الشهية ومشروباته المنعشة يومياً من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 3 صباحاً، ولكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي سيجعل منه وجهة جذابة. بل ويمكن للضيوف أيضاً ترقّب عروض “ليلة السيدات” و”ساعات السعادة” وموسيقى الجاز المباشرة والتي يتم إعدادها جميعاً لتضعكم في مزاج جيد يجعل الليل ينجلي مع المحادثات المستمرة وأصوات الضحك التي تملأ المكان حيوية. يمكن أن يستوعب هذا المكان الفاتن حتى 79 مقعداً في الداخل، وسوف يفتتح تراسه الخارجي في نوفمبر والذي يتّسع لحوالي 28 مقعداً.

تُعتبر سلسلة فود فاند إنترناشيونال رائدة في مجال تناول الطعام، وهي شركة مطاعم عائلية معروفة في السوق منذ 14 عاماً. من بين أشهر المطاعم التي تشغّلها الشركة، تافيرنا، ذا ميت كو، بنتلي كيتشن، ترايبس وإيت غريك. تشتهر فود فاند إنترناشيونال بطرازها الأصيل وطعامها وأجوائها المتميزة في كل مطاعمها، ويعد افتتاح مقهى ومطعم أميركانو رواد الطعام برحلة تذوق طعام جديدة وغير اعتيادية في وجهة رائعة مبتكرة.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 3 صباحاً (غداء، عشاء ومشروبات في وقت متأخر)

الغداء – من الأحد إلى السبت طوال اليوم من الساعة 12 ظهراً وحتى 3 صباحاً
العشاء – من الأحد إلى السبت طوال اليوم من الساعة 12 ظهراً وحتى 3 صباحاً

للاتصال

رقم الهاتف: 045846475

للحجز: [email protected]

الموقع الإلكتروني: www.americano-dubai.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم لاونج أيه إي آر يطرح عروض شهر أكتوبر

سفاري نت – متابعات لاهتمامه بمنح زواره تجربة عصرية وفاخرة بذات الوقت، يقدّم لاونج أيه …