تعرف على عروض شهري أكتوبر-نوفمبر من فندق غايا جراند

سفاري نت – متابعات

بدءاً من العروض الترفيهية الحية وعروض الطعام الخاصة وذلك احتفالا بشهر التوعية بسرطان الثدي ، و Diwali ، ويوم الشيف الدولي إلى السوق الليلي تحت عنوان الهالوين ، يقدم فندق غايا جراند عروضاً مناسبة للعائلات يصعب تفويتها بين شهرين أكتوبر ونوفمبر.

دبي ، الإمارات العربية المتحدة – 02 أكتوبر 2019 – الموسم الجديد يبدا هنا ، وهو ما يعني في الغالب أكثر ليالً وأوقاتًا ممتلئة بالنشاط والأسابيع القادمة من المتوقع ان يستمر النمو في موسم العطلات. لبناء كل المتعة والإثارة ، يقدم فندق غايا جراند عروضًا صديقة للأسرة يصعب تفويتها للترحيب بالموسم الجديد – من الترفيه المباشر إلى برانش الجمعة المجاني لك أنت وعائلتك.

يقول السيد أولوين ديسوزا ، المدير العام لفندق غايا جراند: “هذا الموسم سيكون رائعًا مع إطلاق الكثير من الأنشطة الجديدة في الفندق”. “نحن نريد خلق جو ترفيهي ومشاركة وإشراك المجتمع المحلي”.

إليك 5 أسباب وراء حاجتك لزيارة فندق غايا جراند:

3 أكتوبر – الترفيه الحي في صالة الموال

توجه في  الليل الى الموال  ، وهي صالة الفندق المذهلة في الهواء الطلق مع وسائل الترفيه المضافة حديثًا مثل الرقص الشرقي والتنورة  والكاريكاتير  كل يوم خميس. سيشتمل الموال أيضاً على مباريات رياضية حية على الشاشة الكبيرة مع الاستمتاع  بخيارات واسعه من القائمة العربية الخاصة مع المشروبات. الشيشة الخاصة متوفرة أيضًا بمجموعة كبيرة ومتنوعة من النكهات – تبدأ الأسعار من 65 درهم.

كل يوم خميس ، من الساعة 5:00 إلى الساعة 1:00

4 أكتوبر – السيدات المرتديات الوردي سيتناولن العشاء مجانا

لدعم شهر التوعية بسرطان الثدي ، يقدم فندق غايا جراند غداء مجاني في مطعم فيوجن ، كل يوم جمعة للسيدات اللواتي يرتدين الوردي.

كل يوم جمعة ، من الساعة 12:00 حتى الساعة 4:00 مساءً. تطبق الشروط والأحكام.

20 أكتوبر – يوم الطهاة العالمي

قم برحلة الطهي القصوى مع قائمة خاصة مع مفاجآت مثيرة في مطعم فيوجن  الذي تم إعداده بعناية من قبل الطهاة الموهوبين في فندق غايا جراند .  ستكون دروس الطبخ متاحة في هذا اليوم  للأطفال والكبار على حد سواء للمشاركة في مجموعة لا تقل عن 10 أشخاص.

20 أكتوبر ، 7:00 مساءً إلى 11:00 مساءً ، دروس الطبخ مجانية. لمزيد من التفاصيل ، اتصل على 00971523511977 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected]

27 أكتوبر – مهرجان ديوالي

احتفل بعيد الأنوار مع أحبائك من خلال قائمة هندية خاصة في مطعم Red Diamond مقابل 99 درهماً فقط للشخص الواحد.

28 أكتوبر ، 7:00 مساءً إلى 11:00 مساءً

1نوفمبر – تحت عنوان هالوين السوق الليلي

الأول من نوعه في الارجاء! اصطحب أطفالك واحصل على خدعة أو استمتع في السوق الليلي المنبثق عن مدينة غايا جراند مع العلامات التجارية المختلفة المشاركة ، ومجموعة واسعة من خيارات الطعام وأنشطة الأطفال والترفيه الحي والشيشة.

1 نوفمبر ، من 5:00 مساء حتى وقت متأخر كما ان الدخول مجاني.

+971 4 429 3300/ +971 52 3511977 للحجز:

[email protected] او مراسلتنا على :

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …