سلسلة ماما شيلتر العالمية تطلق فندقها الجديد في المنامة العاصمة البحرينية

سفاري نت – متابعات

كشفت سلسلة الفنادق العالمية ’ماما شيلتر‘ عن عزمها افتتاح فندقها الجديد في العاصمة البحرينية المنامة، ويضم الفندق مطعماً ومقهى وحوض سباحة مع إطلاله بحريه على السطح. ومن المقرّر افتتاح الوجهة الجديدة في عام 2020، لتوفر تجربة ضيافة عصرية مفعمة بالمتعة والمرح ويعد هذا الإنجاز المهم ثمرةً للتعاون بين شركة ’أكور‘ العالمية الرائدة في مجال الضيافة ومجموعة ’جي إف إتش المالية‘، وذلك لإدارة أول فندق تابع لعلامة ’ماما شيلتر‘ في البحرين.

وفي إطار التزام مجموعة جي إف إتش المالية لتعزيز التنوّع في أسلوب الحياة والقطاع السياحي في البحرين من خلال شراكات مع عدد من الأسماء العالمية، مثل أكور، سيتم افتتاح ’ماما شيلتر‘ البحرين خلال عام 2020 في موقع متميّز على الواجهة البحرية لمشروع ’هاربور رو‘ ضمن مرفأ البحرين المالي التابع لمجموعة جي إف إتش المالية، والذي يعد أحد أهم المشاريع متعدد الاستخدامات في قلب العاصمة البحرينية المنامة بتكلفة تبلغ 1.5 مليار دولار أمريكي.

ويمزج ’ماما شيلتر‘ البحرين ما بين مقومات فندق البوتيك الفاخر وحميمية المنزل وحفاوته بأسعار معقولة ومدروسة. وفي إطار فلسفة العلامة التي تجمع ما بين الحيوية والترفيه وسط أجواءٍ محلية مسلية وودودة، اختارت ’ماما شيلتر‘ تصميم فندقها الجديد بشكلٍ ينسجم مع محيطه. ويستضيف الفندق الجديد الضيوف في موقعٍ مميّز في قلب المنامة النابض بالحياة، وبأسعارٍ معقولة.

وسيضمّ ’ماما شيلتر‘ البحرين 160 غرفة تتميز بالراحة والبساطة والأناقة، حيث تحتضن الغرف أسرةً من القياس الكبير وبياضات فاخرة، علاوةً على الديكورات الحديثة بتوقيع بنجامين الدغيلي من ’ماما ديزاين استديو‘. ويحظى الضيوف في كل غرفة بباقة مجانية من الأفلام وخدمة اتصال لاسلكي بالإنترنت، بالإضافة إلى مجموعة من منتجات ’ماما سكين‘ العضوية للعناية الشخصية والتي تم تصميمها بالتعاون مع العلامة الفرنسية ’أبسولوشن‘ لمنتجات العناية بالبشرة، وهي متوفرة للشراء ضمن متجر ’ماما شوب‘.

ويذكر أنّ مؤسسي علامة ’ماما شيلتر‘؛ سيرج وبنجامين وجيريمي تريغانو، قد زاروا البحرين وتعرفوا على ثقافتها الساحرة، حيث وجدوا فيها فرصةً لمتابعة مسيرتهم في طرح معايير مغايره في قطاع الضيافة، وهي المسيرة التي حققت نجاحات مهمة للعلامة في باريس وبراغ ولندن ولوس أنجلوس وريو. وتعليقاً على الموضوع، صرّح سيرج تريغانو، رئيس مجلس الإدارة في الشركة: “سررنا عند زيارتنا البحرين للمرة الأولى بلقاء أهلها الطيبين والمنفتحين على ثقافات أخرى، حيث لمسنا ترحيبهم بفكرة طرح تجربة علامة ’ماما‘ في المنامة”.

من جانبه، قال جيريمي تريغانو، المدير التنفيذي لعلامة ’ماما شيلتر ‘: “اكتشفنا موقعاً في غاية الجمال بمدينة المنامة على ضفاف الخليج العربي، وسعدنا بالتعاون الذي مهّد له فريق ’أكور‘ مع مجموعة ’جي إف إتش‘، كشريك جديد يمتلك أفكاراً ملهمه مثلنا. وقد أثمرت هذه العملية عن طرح المشروع مباشرةً بفضل الانسجام السريع الذي تطور بيننا، آملين أن يتمّ الافتتاح العام القادم”.

وسيجسّد ’ماما شيلتر‘ البحرين، من موقعه الاستثنائي على الواجهة البحرية الفاخرة ذات الإطلالات البانورامية على المرفأ، وجهةً جديدة تجمع الأصدقاء والأحبة بالقرب من الحي المالي والدبلوماسي في المنامة.

من جانبه، قال بنجامين الدغيلي، رئيس ’ماما ديزاين استديو‘: “سيكون ’ماما شيلتر‘ البحرين الفندق الأول للعلامة الذي يوفر إطلالة مباشرة على البحر. وتم تصميمه ليعكس مفهومين أساسيين: مفهوم الفندق المطل على الواجهة البحرية البديعة ، ومفهوم فندق نمط الحياة العصري المرتبط بالثقافة المحلية وكرم الضيافة العربية. وهكذا سيجسّد الفندق وجهة أنيقة على

شواطئ البحرين، ليوفر للضيوف فرصة قضاء أروع الأوقات وممارسة الألعاب المسلية والانغماس بتجارب ترفيهية وثقافية مميزة”.

وأشار مارك ويليس، المدير التنفيذي لعلامة ’أكور‘ في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يواصل تعاوننا مع ’جي إف إتش‘ تحقيق المزيد من الازدهار مع توقيع اتفاقية افتتاح ’ماما شيلتر‘ البحرين وإطلاق علامة ’رافلز‘، التي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا الشهر. ونحن على ثقة بأن ’ماما شيلتر‘ سينهض بمشهد الفنادق العصرية في المنامة، إذ سيرقى هذا الفندق بتصميمه وخدماته إلى أفضل المعايير العالمية.”

“وتمتلك ’أكور‘ الوعي الكافي حيال أهمية دعم العلامات التجارية العصرية من خلال الحفاظ على هويتها الحقيقية وثقافتها وتشجيع مؤسسيها على مواصلة نموهم وتطورهم. وتجسّد عائلة تريغانو تحت قيادة سيرج وبنجامين وجيريمي نهجاً جديداً في قطاع الضيافة المبتكر والعصري في ’ماما شيلتر‘. ونفخر لمشاركتنا في كتابة أحد فصول هذه المسيرة الناجحة في الشرق الأوسط”.

من جانبه قال هشام الريس، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’جي إف أتش‘: “تشهد مشاريعنا نمواً مستمراً، وذلك بفضل الشراكات التي نقوم بتأسيسها مع أهم العلامات التجارية في قطاع الفنادق. نحن سعداء جداً بهذه الشراكة مع أكور، وسعداء بالقيمة التي ستضيفها إلى مشروع هاربور رو بشكل خاص، ولمملكة البحرين بشكل عام، حيث تعمل المجموعة بشكل مستمر على دعم النمو في القطاع السياحي وأسلوب الحياة العصرية، والتي من المتوقع أن تشهد المزيد من النمو.. افتتاح فندق يحمل اسم ’ماما شيلتر‘ في البحرين يجسّد التزامنا لتقديم علامات تجارية عصرية تترك أطيب الأثر لدى المقيمين في المملكة والمجتمع بشكل عام، بالإضافة إلى تلبية احتياجات السيّاح واستقطاب المزيد من الزوّار من دول المنطقة والعالم”.

كما ينسجم فندق ’ماما شيلتر‘ مع معايير الضيافة البحرينية الأصيلة، خاصةً من حيث ترحيب فريقه الودود بالمسافرين والسكان المحليين وحرصهم على راحة الضيوف. ويمكن القول أن ’ماما شيلتر‘ البحرين سيجسّد فور افتتاحه وجهةً مميزة تحاكي راحة المنزل وحميمته حيث يجد النزلاء كل ما يلبي تطلعاتهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق جيه ايه ليك فيو أحدث فنادق المجموعة في جبل علي

سفاري نت – متابعات واحة غير مكتشفة، هذا أقل ما يمكن قوله بعد زيارتنا لأحدث فنادق …