مركز الغرير يطلق عروض جديدة من المطاعم والترفيه في وسط مدينة دبي

سفاري نت – متابعات

يسر مركز الغرير أن يعلن عن تقديم مجموعة كبيرة من المطاعم وعروض الترفيه الجديدة، التي ستضيف المزيد من المتعة على الوقت الذي تقضونه في المركز وتجعلكم لا تريدون المغادرة أبدًا.

يُعد مركز الغرير أحد أشهر أماكن التسوق في دبي، ويقع والترفيه في وسط مدينة دبي.  وأضاف مركز الغرير –الذي يعرف جيدًا ما يبحث عنه عشاق التسوق- بعضًا من أفضل المطاعم والمقاهي وأحدث العروض الترفيهية.

ابدأ يومك في مركز الغرير مع القهوة الإيطالية الأصيلة من كافيه نيرو الذي افتُتِح حديثًا. ويُعد كافيه نيرو، بفضل تصميمه الداخلي الفاخر والمريح ومعدين الباريستا المدربين جيدًا، هو المكان الأمثل لبدء يومك. سواء كنت خبيرًا في القهوة أو عاشقًا للشاي أو تبحث فقط عن معجنات لذيذة تستمتع بتناولها حتى موعد الغداء، فاحرص على زيارة كافيه نيرو قبل أن تتجه إلى المتاجر للتسوق.

وعندما تشعر بالجوع وتريد الحصول على القليل من الراحة بعد التسوق، احجز طاولة مع أصدقائك أو عائلتك في مطعم ياسمين الشام الذي افتُتِح مؤخرًا، وستجعلك قائمته من المأكولات الشامية الرائعة ترغب في المزيد منها. ومن خلال قائمة جديدة من الأطباق العربية الشهية باستخدام الأعشاب والتوابل الأصيلة، ومع مجموعة واسعة من أفضل أنواع الشيشة، لن تجد ما يقدمه هذا المطعم في أي مكان آخر!

وبعد أن تستمع بتناول الطعام وأفضل أنواع الشيشة في دبي، هناك مكان واحد يجب أن تتجه إليه… وهو ريل سينما الجديدة. إذ تقدم ريل سينما، من خلال افتتاح 18 شاشة عرض جديدة وعصرية، أفضل تقنيات الصورة والصوت من دولبي؛ لتمنحكم أفضل تجربة في مشاهدة الأفلام على الإطلاق. وتوفر ريل سينما خيارات تناسب الجميع، من خلال أجنحة ريل البلاتينية الفاخرة وشاشة ريل جونيور المخصصة للأطفال. وسواء كنت ترغب في مشاهدة أحدث إصدارات بوليوود أو الأفلام الهندية الرومانسية الكوميدية أو أقوى أفلام هوليوود، ستجد بالتأكيد فيلمك المفضل في إحدى شاشات السينما الثمانية عشر.

إذن، ماذا تنتظر؟ خطط لقضاء ليلتك القادمة مع أصدقائك أو قضاء عطلة نهاية الأسبوع مع عائلتك في مركز الغرير للاستمتاع بأفضل المأكولات والعروض الترفيهية. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع www.alghuraircentre.com أو متابعة حساب [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على سبب اختيار رأس الخيمة عاصمة السياحة الخليجية

سفاري نت – متابعات وقع اختيار مجلس التعاون لدول الخليج العربي على إمارة رأس الخيمة الإمارتية …