مطعم لاونج أيه إي آر يطرح عروض شهر أكتوبر

سفاري نت – متابعات

لاهتمامه بمنح زواره تجربة عصرية وفاخرة بذات الوقت، يقدّم لاونج أيه إي آر، في منطقة مركز دبي المالي العالمي، لمحبيه عروض مميزة خلال شهر أكتوبر الجاري تتنوع بين ليلة خاصة للسيدات وعرض لغداء العمل والمزيد من العروض المثالية لقضاء وقت ممتع. ويتسنّى لمرتادي اللاونج الاستمتاع بأطباق مبتكرة مثل طبق السوشي مع الذهب وسلطة الساشيمي الخاصة والديم سم بلحم الواغيو وغيرها من الأطباق المميزة. بالإضافة إلى مشروبات لذيذة مثل “أرابيان ميول” بخلطة مبتكرة من التوابل ونكهة أيه إي آر الخاصة ومشروب “رويال ساور” المزيّن بالزعفران.

ويصطحب هذا التنوع من المأكولات والمشروبات الشهية تجربة عصرية و فريدة من نوعها للشيشة مع فنّان الشيشة “بلاك جي” لإضفاء روح شرقية بلمسة عالمية على أوقاتكم.

ويقع لاونج أيه إي آر في منطقة مركز دبي المالي العالمي وتحديداً في أبراج الإمارات المالية الطابق سي، للمزيد من المعلومات أو للحجز الرجاء التواصل على [email protected]

فيما يلي العروض المميزة لشهر أكتوبر الجاري:

الثلاثاء- ليلة خاصة للسيدات

وقتاً ممتعاً ستمضيه السيدات على موسيقى جوش مكارتني الجميلة وسيستمتعن بثلاثة مشروبات مجانية لكل واحدة منهن.

الوقت: من الثامنة مساء حتى الواحدة صباحاً

عرض غداء العمل

استمتعوا بهذا العرض يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى الرابعة عصراً بأشهى الأطباق الرئيسية والسلطات والمقبلات بسعر 129 درهم إماراتي.

عرض مركز دبي المالي العالمي

يقدم هذا العرض المميز من الأحد إلى الخميس، خصم بقيمة عشرين بالمئة على المأكولات والمشروبات المتنوعة في منطقة مركز دبي المالي.

الموقع: مركز دبي المالي العالمي دي آي إف سي، أبراج دبي المالية، الطابق سي.

قنوات التواصل الاجتماعي:

الانستجرام: https://www.instagram.com/aerdxb/
الفيسبوك: https://www.facebook.com/Aerdxb

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم ذا تاي كيتشن يطلق عروضًا مميزة وقت غروب الشمس

سفاري نت – متابعات تمتعوا من الساعة 5:30 وحتى 7:30 مساءً بالاسترخاء بعد يوم طويل …