طيران ناس و STC Pay يوقعان اتفاقية لخدمة المسافرين باستخدام حلول دفع جديدة

سفاري نت – متابعات

وقّعت STC Pay مع طيران ناس اتفاقية تتيح لعملاء شركات الطيران، تسديد رسوم تذاكر الطيران عن طريق خدمة الدفع في STC pay التابعة لمجموعة للاتصالات السعودية، على هامش مؤتمر جيتكس للتقنية 2019 في دبي.

وأعربت الأستاذة أسماء حمدان، الرئيس التنفيذي لتقنية المعلومات في طيران ناس عن سعادتها بتوقيع هذه الاتفاقية التي ستضيف خيارات متعدد للضيوف المسافرين من خلال توفير خيار دفع إضافي لهم، يسهّل عليهم رحلة الحجز ويوفّر لهم راحة أكثر، حيث يعد طيران ناس حاضرا بشكل فاعل في الجانب التقني، ويتيح الحجز عبر منصات متعددة كالموقع والتطبيق.

وأكدت الحمدان «حرص طيران ناس على تقديم أرقى الخدمات لضمان رضا ضيوفها المسافرين، وذلك عبر اتباع حلول مبتكرة تعزّز تجربتهم، بدءاً من حجز التذاكر، وصولاً إلى انتهاء رحلة السفر والعودة إلى الديار». وأشادت بالجهود التي تبذلها STC Pay من أجل توفير خدمات متكاملة لعملائها في المملكة.

يذكر أن طيران ناس يعمل دائما على تطوير حلول الدفع بهدف تسهيل شراء التذاكر على ضيوفه المسافرين الذين أصبح بإمكانهم الحجز الأن بواسطة خدمة الدفع آبل باي ، إضافة الى خدمة STC Pay، بعد أن كانت طريقة الدفع مقتصرة سابقاً على بطاقات الماستركارد، الأميريكان إكسبرس، فيزا، سداد، وخدمة الدفع مدى pay.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تطلق ميزة خرائط المطار لمساعدة المسافرين على التنقل

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة طيران الإمارات خاصية «خرائط المطار» على تطبيقها لمساعدة المسافرين …