بالصور .. أفضل الفنادق في سانت أندروز الاسكتلندية

سفاري نت – متابعات

سانت أندروز هي مدينة ساحرة مليئة بالمطاعم والمحلات التجارية والحانات الراقية، كما أنها تزخر بالفنادق الفاخرة التي يمكنك الإقامة فيها أثناء زيارتك واستكشافك لهذه المدينة الإسكتلندية الرائعة، وفيما يلي 5 منها بالصور وفقا لموقع سينار:

فندق Old Course

تم تصنيف “Old Course Hotel” كأحد أفضل الفنادق في اسكتلندا، وقد تم بناؤه في الستينيات على الطراز الكلاسيكي، وتم تجهيزه بكل وسائل الراحة الحديثة، ويوجد أيضا منتجع صحي ومرافق ترفيهية، ومطعم.

 فندق Kinnettles

يقع فندق Kinnettles Hotel على مسافة 200 متر من Old Course في وسط المدينة، مما يتيح لك الوصول السريع إلى أفضل المطاعم والمتاجر في St. Andrews، الملكية حديثة بالكامل من الداخل، مع غرف مجهزة بأناقة من عدة أحجام لتناسب أي ذوق.

 فندق Macdonald Rusacks

يوفر فندق Macdonalds Rusacks Hotel إقامة ريفية في فندق كلاسيكي، الغرف قديمة بعض الشيء ، لكنها مزودة بمختلف وسائل الراحة، ويوفر الفندق أيضا ثلاثة خيارات لتناول الطعام، بما في ذلك St. Andrews Surf & Turf، والذي يوفر فرصة للاستمتاع بالأطباق الاسكتلندية مع إطلالة على الحفرة 18 من Old Course.

فندق St. Andrews Hotel du Vin & Bistro

يقع فندق St. Andrews Hotel du Vin & Bistro، على بعد مبنى من Old Course،  وهو أحد أشهر معالم المدينة، تم تجديد جميع الغرف مع المحافظة على الإحساس القديم بالمكان، ويوفر تناول الطعام في Bistro المأكولات الفرنسية الكلاسيكية اللذيذة مع إطلالات خلابة على البحر في جو مريح.

فندق Rufflets

يقع Rufflets على مساحة 10 أفدنة من الحدائق الريفية المورقة، ويوفر واحدة من أكثر الإقامات الكلاسيكية في سانت أندروز، ويعد المنتجع أيضا موطنًا لمطعم Seasons الذي الحاصل على جائزة AA Rosettes، ويقع الفندق نفسه على بعد حوالي 1.6 كم من St. Andrews.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جولة عالمية احتفالاً بموسم الأعياد في فنادق ومنتجعات أنانتارا

سفاري نت – متابعات تعتزم فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا في موسم الأعياد المقبل نشر الروح …