“أكور للفنادق” و”الطيران العُماني” تعقدان شراكة لإثراء تجارب سفر أعضاء برامج الولاء

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة “أكور للفنادق” و”الطيران العُماني” عن شراكة تضيف عدة فوائد إلى برامج الولاء الخاصة بالشركتين، وهما “Le Club AccorHotels” و”السندباد” لجعل السفر تجربة أكثر ثراءً ومتعة.

 

وتمكّن الشراكة الجديدة أعضاء برنامج الولاء الخاص بمجموعة “أكور للفنادق” من جمع نقاط المكافآت عندما يسافرون على متن “الطيران العماني”، وذلك من خلال تحويل كل 1,500 ميل في برنامج “السندباد” إلى 500 نقطة في برنامج “Le Club AccorHotels”، وفي الوقت نفسه، ستحسّن هذه الشراكة من تجربة أعضاء برنامج المكافآت الخاص بجموعة “أكور للفنادق”، حيث سيصبحون قادرين على استخدام نقاط المكافآت كأميال مجانية في برنامج “السندباد” والحصول على تذاكر الطيران المقدمة كجوائز، وترقية التذاكر مع “الطيران العماني”. وتساوي كل 4,000 نقطة من برنامج مجموعة “أكور للفنادق” 1,500 ميل في برنامج “السندباد”، والتحويل بين البرنامجين سهل ورقمي بالكامل بفضل نظام ذي كفاءة عالية لإدارة النقاط.

 

تعتبر هذه الشراكة ذات قيمة كبيرة للمسافرين الدائمين أصحاب العضوية في البرنامجين، إذ تتيح لهم حجز إقاماتهم والاستفادة من الخصومات في أكثر من 3,500 فندقاً تتراوح بين الفخمة والاقتصادية، كما يمكنهم الاستفادة من التجارب الممتازة والباقات الحصرية التي تقدمها “أكور للفنادق”، والتي تتضمن الدخول إلى الحفلات الموسيقية، ومهرجانات المأكولات، والمنشآت الرياضية، مثل مقصورة وتذاكر كبار الشخصيات في نادي باريس سان جرمان. وسوف تتوفر هذه الميزات من خلال برنامج ولاء “أكور للفنادق” بشكله الجديد تحت اسم “ALL ” (أو Accor Live Limitless) الذي سيتم إطلاقه قبل نهاية عام 2019.

 

وتتيح هذه الشراكة قيمة مرتفعة للمكافآت التي يحصل عليها ضيوف “أكور للفنادق” المشتركين في برنامج الولاء، من خلال شبكة مؤلفة من 50 وجهة يصل إليها “الطيران العماني”، والتي يقع مقرها في مدينة مسقط في سلطنة عُمان، الوجهة سريعة النمو لسفر الأعمال والإجازات، والتي يستمتع المسافرون فيها بمجموعة واسعة من التجارب الطبيعية والثقافية والتاريخية.

 

وعلق بول ستارز، رئيس الشؤون التجارية بالطيران العماني، على هذه الشراكة قائلاً: “هدفنا هو جعل ‘السندباد‘ من أكثر برامج المسافرين جاذبية وفائدة. الإضافة التي تحملها ‘أكور للفنادق‘ وبرنامجها Le Club AccorHotels ستحسن بشكل كبير الفوائد التي نوفرها لأعضاء برنامجنا، من خلال تزويدهم بالمزيد من الخيارات لجمع الأميال المجانية واستخدامها بسلاسة في إقاماتهم الفندقية في أكثر من 3,500 فندق حول العالم”.

 

وقال مهدي حميسي، نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال والشراكات في “أكور للفنادق”: “يعتمد ‘الطيران العماني‘، الناقل الجوي العالمي في الشرق الأوسط، على تاريخه العريق والمميز مع وجهات وخدمات جديدة تزيد من الراحة والكفاءة عالمية المستوى لديه. من خلال الشراكة مع برنامج ‘السندباد‘ الرائد للمسافرين الدائمين، نحن فخورون بتقديم مكافآت مميزة لضيوفنا الأوفياء من خلال تجارب فريدة وقيّمة. التحول الكبير الحاصل في برنامج ولاء ‘أكور للفنادق‘، والذي سيحمل اسم ALL-Accor Live Limitless في المستقبل، سيحيي استراتيجية ‘الضيافة المعززة‘ وسيتيح المزيد من الإمكانيات لحياة الأعضاء اليومية”.

 

ويعتبر برنامج “Le Club AccorHotels” أكبر برامج الولاء الخاصة بالفنادق في العالم، باستثناء الولايات المتحدة، ومع ضم كل من فنادق “رافلز” و”فيرمونت” و”سويسوتيل” مؤخراً إلى البرنامج، هناك أكثر من 53 مليون عضو عالمياً في البرنامج، بما فيهم 3 ملايين في الشرق الأوسط وأفريقيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جولة عالمية احتفالاً بموسم الأعياد في فنادق ومنتجعات أنانتارا

سفاري نت – متابعات تعتزم فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا في موسم الأعياد المقبل نشر الروح …