في إف إس غلوبال تفتتح مركزاً لتقديم طلبات التأشيرات في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

افتتحت ” في إف إس غلوبال” مركزاً جديداً في مدينة أبوظبي لتقديم طلبات الحصول على تأشيرة، وشهد حفل الافتتاح حضور مسؤولين من الحكومات والسفارات المعنية.

ويقع المركز الجديد في المستوى B2 (الطابق السفلي) في The Mall بمركز التجارة العالمي، شارع خليفة بن زايد الأول على طريق المطار أبوظبي.

ويتميز المركز باتساعه مع سهولة الوصول إليه نظراً لقربه من المناطق التجارية والسكنية، ويحتل مساحة 24 ألف قدم مربع، ويخدم 28 عميل من الحكومات، ومن المتوقع أن يتلقى المركز أكثر من 100 ألف طلب تأشيرة سنوياً.

وقد تم تجهيز المركز بـ 72 عداد لتقديم طلبات التأشيرات، كما يمكنه استيعاب ما يصل إلى 1500 شخص خلال اليوم، كما يقدم المركز 24 عداداً لتقديم الطلبات في صالة بريميوم لاونج، وهو من المراكز القليلة التابعة لـ “في إف إس” حول العالم التي توفر خدمة بلاتينوم لاونج.

بينما يتولى ممثلو خدمة العملاء إنجاز العملية بأكملها، وتشمل هذه الخدمة العديد من المزايا بدءاً من خدمة السائق الشخصي من وإلى مركز تقديم طلبات التأشيرة وصولاً حتى استكمال عملية ملء نموذج الطلب وإنجاز عملية الدفع.

ويوفر المركز الخدمة للعملاء الراغبين في الحصول على تأشيرات إلى: أستراليا، النمسا، روسيا البيضاء، بلجيكا، بلغاريا، كندا، قبرص، جمهورية التشيك، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، والمجر، إيرلندا، لاتفيا، ماليزيا، مالطا، النرويج، البرتغال، سلوفاكيا، السويد، سويسرا، هولندا، تركيا، المملكة المتحدة وأوكرانيا.

الجدير بالإشارة أن مركز أبوظبي استقبل للحصول على تأشيرة، أكثر من 80 ألف طلب تأشيرة في عام 2018، وبين يناير ويونيو من عام 2019، قام مركز أبوظبي بمعالجة أكثر من 65 ألف و800 طلب تأشيرة، وهو ما يمثل نمواً ملحوظًا بنسبة 13% مقارنة بالطلبات التي تمت معالجتها خلال نفس الفترة من عام 2018.

وفيما يخص المستوى العالمي، تلقت جميع مكاتب “في إف إس غلوبال” 26.7 مليون طلب خلال عام 2018.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة مفعمة بالراحة والفخامة في رحاب جزيرة كوه ساموي تايلاند

سفاري نت – متابعات تحظى جزيرة كوه ساموي بمكانةٍ مرموقة على خارطة وجهات السفر العلاجي …