افتتاح البوليفارد في “موسم الرياض” بمسيرة استعراضية غير مسبوقة اليوم

الرياض – سفاري نت

شهد “موسم الرياض” تظاهرة عالمية غير مسبوقة على مستوى الشرق الأوسط اليوم الخميس 17 أكتوبر، وذلك بمسيرة افتتاحية ضخمة في منطقة “الرياض بوليفارد” سيشارك فيها أكثر من 1,500 مؤدي بأزياء خاصة وفريدة بـ 25 عربة تضم أكبر المشاركين في فعاليات موسم الرياض من أسماء عالمية كبرى، بالإضافة إلى عروض دراجات نارية، وألعاب نارية، وعربات استعراضية، والكثير من المفاجآت الأخرى التي سيعيشها المواطن والمقيم والزائر.

وتم افتتاح المدرجات والمواقف التي بُنيت خصيصاً لهذه المسيرة بعد صلاة المغرب، وتبدأ المسيرة في تمام الساعة 9:00 مساءً بمشهدٍ غير مألوف، إذ تعيش منطقة “الرياض بوليفارد” لمدة ساعة ونصف كرنفالاً ترفيهياً مليئاً بالأجواء الاستعراضية والفنية العالمية الممتعة، والتي ستشكل بدورها عامل جذب سياحي للزوار من خلال التعاون مع فرق فنية متخصصة في مجال الاستعراض. وبعد انتهاء العرض في الساعة 10:30 مساءً، وتم افتتاح عروض النافورة ومنطقة المقاهي والسينما الخارجية.

وتكون المنطقة بالكامل متاحة للجميع، إذ سيتمكن الزائر من مشاهدتها بكل وضوح من مكانه وهو في المدرجات، كما سيتخلل المسيرة أيضاً عرضاً للألعاب النارية. وستكون هناك العديد من الخدمات المصاحبة للمسيرة، مثل: المصلى، ودورات المياه، وعربات الطعام، وعيادة ميدانية للإسعافات الأولية، وغيرها الكثير من الخدمات.

وتمتد منطقة “الرياض بوليفارد” على مساحة تزيد عن 400 ألف متر مربع، حيث تشهد هذه المنطقة 9 فعاليات لجميع الفئات، أبرزها مسيرة الافتتاح، والسينما الخارجية، والعديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والغنائية والفنية المليئة بالحماس والإثارة، إلى جانب المطاعم المتنوعة. كما تضم منطقة “الرياض بوليفارد” مسرح محمد عبده الذي يتسع لـ 22 ألف متفرج، ومسرح الراحل أبو بكر سالم بسعة 6,000 متفرج، بالإضافة إلى مسرح الراحل بكر الشدي بسعة 2,000 متفرج.

وتأتي هذه النقلة الترفيهية التي تشهدها العاصمة الرياض خلال هذا الموسم بدعم مباشر من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم الرياض الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، والتي من شأنها أن تجعل الرياض محط أنظار العالم وهمزة الوصل بين الشرق والغرب.

هذا، وتستقبل وجهات “موسم الرياض” المواطن والمقيم والزائر خلال الفترة من 11 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر في 12 وجهة، هي: 1- الرياض بوليفارد 2- واجهة الرياض 3- معرض الرياض للسيارات 4- رياض ونتر وندرلاند 5- ملاعب الرياض 6- الحي الدبلوماسي 7- المربع 8- الملز 9- وادي نمار 10- نبض الرياض 11- رياض سفاري 12- صحارى الرياض.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …