طيران ناس توقع اتفاقية لخدمة المسافرين باستخدام حلول دفع جديدة

سفاري نت – متابعات

أبرم طيران ناس اتفاقية مع STC Pay تتيح لعملاء شركات الطيران، تسديد رسوم تذاكر الطيران عن طريق خدمة الدفع في STC pay التابعة لمجموعة ااتصالات السعودية، وتم توقيع  الاتفاقية على هامش مؤتمر جيتكس للتقنية 2019 المقام في دبي.

وقد أعربت أسماء حمدان، الرئيس التنفيذي لتقنية المعلومات في طيران ناس، عن سعادتها بتوقيع هذه الاتفاقية التي ستضيف خيارات متعددة للضيوف المسافرين من خلال توفير خيار دفع إضافي لهم، يسهّل عليهم رحلة الحجز ويوفّر لهم راحة أكثر، حيث يعد طيران ناس حاضرًا بشكل فاعل في الجانب التقني، ويتيح الحجز عبر منصات متعددة كالموقع والتطبيق.

وأكدت حرص طيران ناس على تقديم أرقى الخدمات لضمان رضا ضيوفها المسافرين، وذلك عبر اتباع حلول مبتكرة تعزّز تجربتهم، بدءًا من حجز التذاكر، وصولاً إلى انتهاء رحلة السفر والعودة إلى الديار، كما أشادت بالجهود التي تبذلها STC Pay من أجل توفير خدمات متكاملة لعملائها في المملكة.

يشار إلى أن طيران ناس يعمل دائمًا على تطوير حلول الدفع بهدف تسهيل شراء التذاكر على ضيوفه المسافرين الذين أصبح بإمكانهم الحجز الآن بواسطة خدمة الدفع “آبل باي”، إضافة إلى خدمة STC Pay، بعد أن كانت طريقة الدفع مقتصرة سابقًا على بطاقات الماستركارد، الأمريكان إكسبرس، فيزا، سداد وخدمة الدفع مدى pay.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …