عروض قيّمة مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم

الرياض – سفاري نت

أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموًا في المنطقة، عن عروض حصرية خلال فصل الشتاء تعد بخصومات كبيرة ومكافآت مغرية لضيوفهم المسجلين ضمن برنامج الولاء خلال كل حجز.

ويحظى الضيوف بفرصة الاستفادة من خصم بقيمة 30% على حجوزات الغرف لدى أحد فنادق ميلينيوم في منطقة الشرق الأوسط من تاريخ 17 أكتوبر 2012 لغاية 30 أبريل 2020، مما يتيح للضيوف فرصةً رائعة لتجربة الإقامة الفاخرة بأسعار استثنائية.

ويتلقى أعضاء برنامج “ماي ميلينيوم” ضعف عدد النقاط المعتاد عند قيامهم بالحجوزات خلال فترة العرض لليلتين وثلاثة أضعاف عدد النقاط عند قيامهم بالحجز لثلاث ليالٍ خلال فترة العرض.

وقال أليكسندر سوسكي، نائب الرئيس المساعد لشؤون المبيعات والتسويق في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “يتزامن حلول فصل الشتاء مع الموسم السياحي في الإمارات، وهو الوقت المثالي لقضاء إجازةٍ مفعمة بالمشاعر الطيبة والذكريات السعيدة مع العائلة والأحبة، ونتطلع من خلال هذا العرض لمكافأة عملائنا الأوفياء واستقطاب شريحة المسافرين المعاصرين للاستفادة من تجربة ضيافة استثنائية”.

وتمتلك مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم محفظةً سريعة النمو تضم عددًا كبيرًا من الفنادق بتصنيفات مختلفة من 3 و4 و5 نجوم في كلٍ من الإمارات وعُمان والكويت والمملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين والعراق وقطر وتركيا، حيث تتيح المجموعة العديد من الخيارات أمام ضيوفها تشمل فنادق المدينة والمنتجعات حيث توفر جميعها متطلبات الإجازة السعيدة بأجوائها الثقافية والعائلية والشاطئية وبما تنطوي عليه من فرص مثيرة للتسوق والاستجمام في المنتجعات الصحية.

للاستفسار والمعلومات، يرجى زيارة موقعنا https://www.millenniumhotels.com/en/offers/middle-east/the-big-winter-sale/.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جولة عالمية احتفالاً بموسم الأعياد في فنادق ومنتجعات أنانتارا

سفاري نت – متابعات تعتزم فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا في موسم الأعياد المقبل نشر الروح …