فندق ويستن دبي الميناء السياحي يطلق ثلاث مطاعم جديدة خلال حفل كبير

سفاري نت – متابعات

 كشف فندق ويستن دبي الميناء السياحي، الواقع على امتداد الشاطئ الرملي الحصري في مارينا دبي، والذي يشتهر بمفاهيم طعام حائزة على جوائز، الأسبوع الماضي، الغطاء عن ثلاث وجهات طعام جديدة ضمن حفل افتتاح كبير أقيم في الفندق.

 

وتخطى هذا المنتجع المطل على الواجهة المائية والمصنّف من فئة الخمس نجوم توقعات الضيوف لأكثر من عقد من الزمن، واليوم يعزز مكانته بوصفه واحدًا من أشهر المنتجعات الرائعة في دبي بافتتاح مطاعم جديدة وذلك عقب عمليات تجديد شاملة.

 

وأخذ الفندق ضيوفه خلال الحدث في رحلة مذاقية حول العالم حيث تمتعوا بتذوق تشكيلة من المأكولات على قوائم الطعام الجديدة الفاخرة لكل مطعم.

وقدّم مطعم مينا كيتشن باقة من المأكولات العالمية والوصفات المميزة لدى الطهاة، في تجربة تعكس التقاليد العائلية.

أما مطعم “بابا” قدم تشكيلة متنوعة من المقبلات والمازة الباردة والساخنة والكباب، ناقلًا الضيوف إلى شواطئ تركيا بمياهها الفيروزية، بينما تضمنت الأطايب في مطعم سوي موي قائمة طعام مبتكرة لأشهر الأطباق الآسيوية الشهية.

 

وحول ذلك قال تولغا ليسين، المدير العام لمجمع مينا السياحي: “نحن فخورون بالإعلان عن إطلاق كل من “بابا”، و”سوي موي”، و”مينا كيتشن، وهي ثلاث وجهات طعام جديدة وفريدة ستشكل إضافة لمشهد المطاعم في المنطقة. لقد حقق الافتتاح نجاحًا هائلاً واستفدنا من هذا الوقت لإطلاق التراسات الجديدة أيضًا في الفندق في انطلاقة لموسم التجارب في الهواء الطلق”.

وأضاف: “عملنا بكدّ ليكون ويستن دبي الميناء السياحي موطن تجارب الطعام الاستثنائية ونحن متحمسون لنشهد على نمو محفظتنا من المطاعم مع هذه الوجهات الجديدة التي توفر قوائم طعام متنوعة وأجواء رائعة بأسعار تنافسية”.

 

ويمتاز ويستن دبي المينا السياحي بمحفظة متنوعة من مفاهيم الطعام المبتكرة بدءًا من مطعم بوسولا الإيطالي والنكهات الإسبانية الأصيلة في إل سور، واللمسات الكوبية في مطعم آسيا دو كوبا، إلى البرنش المفضل لدى الجميع في دبي “باباليشوز”، واليوم سوي موي ومينا كيتشن وبابا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جولة عالمية احتفالاً بموسم الأعياد في فنادق ومنتجعات أنانتارا

سفاري نت – متابعات تعتزم فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا في موسم الأعياد المقبل نشر الروح …