مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تفتتح فندق “هوليداي إن المدينة المنورة غرب”

سفاري نت – متابعات

وقّعت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، اتفاقية إدارة مع شركة الضيافة العربية الرائدة في مجال الضيافة، لافتتاح فندق “هوليداي إن المدينة المنورة غرب” عام 2022. وتأتي هذه الاتفاقية في إطار تعزيز جهود رؤية المملكة العربية السعودية 2030 لمواكبة الأعداد المتزايدة للحجاج والمعتمرين، كما سترسّخ خطط المجموعة بتوسيع حضورها وتنويع محفظة منشآتها الفندقية في جميع أنحاء المملكة.

وسيحتوي الفندق الجديد على 700 غرفة فندقية وسيصبح عند استكماله الفندق الرابع ضمن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في المدينة المنورة إلى جانب فنادق “دار الهجرة إنتركونتيننتال” و”دار الإيمان إنتركونتيننتال” و”كراون بلازا المدينة المنورة”. ويتميز “هوليداي إن المدينة المنورة غرب” بموقعه المثالي في إحدى أهم الأماكن المقدسة في المملكة العربية السعودية بالمنطقة المركزية الغربية بالمدينة المنورة وسيكون على مقربة من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة مما سيعزز مكانته كنقطة انطلاق مناسبة للحجاج والمعتمرين.

وفي هذه المناسبة، قال باسكال جوفين، العضو المنتدب لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “سعداء ومتحمسون جدًا لإبرام اتفاقية مع شركة الضيافة العربية نظرًا لموقعها وحضورها القوي في الشرق الأوسط والذي سيدعم خططنا التوسعية في المملكة. وبينما تواصل السياحة الدينية الاضطلاع بدور حيوي باعتبارها المحفز الرئيسي للتنمية الاقتصادية في المملكة، نلتزم بتعزيز محفظتنا من الفنادق الرائدة لتلبية احتياجات وتطلعات الحجاج والمعتمرين. وتعد هوليداي إن من العلامات التجارية الرائدة التي يفضلها المسافرون القادمون من جميع أنحاء العالم لذا نحن على ثقة عالية بالنجاح المبهر الذي سيحققه فندق هوليداي إن المدينة المنورة غرب في المستقبل.”

بدوره، قال د. شريف أبوحشيش، المستشار المالي لدى شركة الضيافة العربية: “فخورون بشراكتنا مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، الشركة العالمية المرموقة التي تمتلك سجلًا متميزًا من الإنجازات والخبرات في قطاع الضيافة وحضورًا قويًا في المملكة العربية السعودية. وسيوفر فندق هوليداي إن المدينة المنورة غرب تجربة ضيافة عالية الجودة تلبي تطلعات واحتياجات العدد المتزايد من الحجاج والمعتمرين الذين سيزورون المملكة، ونحن نتطلع قدماً إلى الترحيب بهم في فندقنا الجديد عام 2022.”

تدير مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حالياً 33 فندقاً لأربع علامات تجارية في المملكة العربية السعودية تشمل: فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال وفنادق ومنتجعات كراون بلازا وهوليداي إن وستايبريدج سويتس بالإضافة إلى 20 فندقاً سيتم تطويرها خلال فترة الثلاث إلى خمس سنوات القادمة.**

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جولة عالمية احتفالاً بموسم الأعياد في فنادق ومنتجعات أنانتارا

سفاري نت – متابعات تعتزم فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا في موسم الأعياد المقبل نشر الروح …