مطعم آشاز الهندي يطلق مطعم جديد في أبوظبي مع قائمة طعام جديدة

سفاري نت – متابعات

يفخر مطعم آشاز الهندي الشهير بمطبخه الذي يقدم أشهى المأكولات الهندية المعاصرة وأجوائه التي تبعث على الدفء وتصميمه الرائع، بالإعلان عن افتتاح فرعه الثاني مؤخراً في الغاليريا مول في جزيرة الماريه في أبوظبي.

يقدم آشاز لزواره تجربة عشاء لا تُضاهى، تكملها التصاميم الداخلية المريحة والدافئة وخدمة لا مثيل لها، فضلاً عن مأكولات شمال غرب الهند الفاخرة، حيث تتداخل الاستعدادات الكلاسيكية وطرق الطهي التقليدية القديمة مع التأثيرات المعاصرة واللمسات الرائعة.

واحتفالاً بافتتاح أحدث فرع له، أطلق آشاز قائمة طعام “هيماشال إلى لاداخ” ذات الإصدار المحدود، والتي ستأخذ الزوَّار في رحلة طهو عبر قمم جبال الهيمالايا المغطاة بالثلوج. ويقدم المطعم مجموعة من الأطباق الشهية، إذ يُعبِّر كل عنصر ضمن قائمة الطعام هذه بمهارة عن شغف المطعم بالجودة الممتازة والتناغم فيما بين هذه العناصر. وقد صمم فريق الطهاة الموهوب في مطعم آشاز قائمة طعام ملكية مستوحاة من مغامراتهم في جبال الهيمالايا الهندية الرائعة لتقديم أشهى الأطباق الكلاسيكية الخاصة بهم والمستوحاة من شمال الهند. ويجمع هذا العرض الذي يدوم لفترة محدودة بين التقاليد الخالدة والابتكار المعاصر، ويشتمل على عناصر حيوية من ثقافة البلد المتنوعة وتراثه، والذي يتم تقديمه في أطباق ذات مذاق يداعب كل الحواس.

في مكونات كل طبق على القائمة، يوجد مزيج مخصص من التوابل التي من المؤكد أنها ستدغدغ حاسة التذوق لديك. يمكنك البدء بحساء توبكا المستوحى من لاداخ، وهو حساء فاخر من الاسفنج الحار من التبت بالهند؛ وحساء البيض الذي يتميز بالتوابل ذات نكهة لا مثيل لها. وللحصول على مذاق منعش على الطريقة الكلاسيكية، جرِّب سمك التندوري البحري، الذي يتم تحضيره من سمك المرجان الطازج مع مجموعة توابل من بهارات آشاز السرية. وهذا الطبق بلا شك سيجعلك تسبح في عالم من المتعة، فهو يذكرك بأشعة الشمس الرائعة والأنهار المتدفقة في الجبال. ولا تفوت الاستمتاع بطبق رارا موتون الرائع والغني بالنكهات الشهية المستوحاة من جبال الهيمالايا، من شاليهات هيماشال الباردة وصولاً إلى مطبخ التوابل المتطور في آشاز، هذا المزيج من لحم الضأن المطهو ببطء وكتف الضأن يقدم نكهة جريئة تشعر بمذاقها مع كل قضمة.

صمم هذا المطعم بشغف وبهدف مشاركة أطباقه مع الأهل والأصدقاء، حيث ستستمتع بمجموعة رائعة من النكهات الشهية مع قائمة طعام “هيماشال إلى لاداخ” الجديدة التي تُجسِّد تجربة آشاز.

يرحب مطعم آشاز الجديد بك في الغالريا مول في جزيرة الماريه، وتتوفر قائمة الطعام لفترة محدودة من 17 أكتوبر وحتى 26 ديسمبر 2019، في جميع مطاعم آشاز في الكويت والإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين.

ولمعرفة المزيد حول مغامرات الطبخ التي استلهم منها فريق آشاز في الهند أحدث قائمة طعام للمطعم، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بهمhttps://ashasrestaurants.com/ أو تابع صفحتيه على Instagram وFACEBOOK @Ashasmiddleeast

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم ذا تاي كيتشن يطلق عروضًا مميزة وقت غروب الشمس

سفاري نت – متابعات تمتعوا من الساعة 5:30 وحتى 7:30 مساءً بالاسترخاء بعد يوم طويل …