البرج التنفيذي التابع لفنادق لوتي سيول من أفضل الوجهات الفاخرة في كوريا للزوار من الشرق الأوسط

 

دبي – سفاري نت
اخترقت فنادق ومنتجعات لوتي سوق الفنادق الفاخرة في عام 2017 بإطلاق العلامة التجارية سيغنيل، وافتتحت في السنة التالية البرج التنفيذي في سوغونغ دونغ وجونغ غو وسيول الشمالية. يوفر البرج التنفيذي خدمات الضيافة الكورية التي جعلت البرج رمزاً للضيافة الكورية الفاخرة حيث يتمكن سياح الشرق الأوسط من الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها.

 

ويتميز البرج بتوفيره خدمات الضيافة التقليدية والمخصصة لكبار الشخصيات، ويستضاف الزوار بالشاي والوجبات الخفيفة قبل إرشادهم إلى مكان الغرفة. ويقع مكتب الاستقبال في الطابق الخامس عشر ويتميز بتصميمه الفاخر والمرصع بالفنون الكورية التراثية.

 

وقال المدير العام جيسون تشو: “يقدم البرج التنفيذي مزيجًا مثاليًا من الأجهزة والمرافق المادية على أعلى مستوى والبرمجيات القائمة على “خدمات الضيافة الكورية”. هذا هو المكان الذي يرغب فيه ضيوف كبار الشخصيات حقًا في البقاء لأنه فندق فاخر بالمعنى الحقيقي للكلمة. وبفضل الإدارة المخضرمة صاحبة الخبرات المتعددة في هذا المجال نضمن حصول جميع الزوار على الخدمة الأفضل.”

كما ويمكن للضيوف الاستمتاع بما يصل إلى أربع وجبات يوميًا في الصالة الحصرية Le Salon التي تقع في الطابق السادس عشر. وتشمل الخدمات بوفيه الإفطار والوجبات الخفيفة وشاي بعد الظهر وساعة سعيدة. ويتميز بوفيه الإفطار بالأطباق الغربية الشعبية وقائمة صحية بسيطة مع مجموعة متنوعة من العصائر الطازجة.

 

وتوفر الساعة السعيدة المسائية مجموعة واسعة من المأكولات العالمية من كوريا والصين واليابان وأماكن أخرى. وتوجد محطة حية حيث يقوم الطهاة بشواء وتقديم شرائح اللحم والسلطعون وغيرها من المكونات الطازجة والكوكتيلات والقهوة. كل يوم يمكن للضيوف الاستمتاع بالحلويات المثالية للتصوير خلال فترة ما بعد الظهيرة وكذلك السندويشات والكعك وأكثر من ذلك أثناء تناول الوجبات الخفيفة.

 

بعد حصوله على المركز الأول في السوق الراقية خلال عام من افتتاحه يواصل البرج التنفيذي في إحياء تجربة فاخرة فريدة من نوعها وسيستمر البرج إلى جانب سيغنيل سيول في قيادة سوق الفنادق الفاخرة الكورية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جولة عالمية احتفالاً بموسم الأعياد في فنادق ومنتجعات أنانتارا

سفاري نت – متابعات تعتزم فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا في موسم الأعياد المقبل نشر الروح …