“الريتز – كارلتون، البحرين” يحتفل بيوبيله الفضي مؤكداً التزامه بأرقى مستويات التميز في المملكة

المنامة ، البحرين – سفاري نت

ينظم “الريتز – كارلتون، البحرين” الفاخر من فئة خمس نجوم، احتفالاً بالذكرى الخامسة والعشرين لانطلاقته في مملكة البحرين باحتفالات وفعاليات طيلة شهر نوفمبر المقبل، والتي تتضمن عروضاً استثنائية تتنوع بين خصومات بنسبة 25% على حجوزات الغرف وخيارات الطعام، وصولاً إلى خدمات التجميل والعناية بالبشرة في “السبا” وتحدي اللياقة البدنية “25 فيل ألايف” في نادي “رويال بيتش كلوب”، وإطلاقه فعالية نوعية تتمثل في “تحضير كبسولة زمنية”.

وتأتي هذه الاحتفالات في وقت يسعى فيه “الريتز –كارلتون البحرين للوصول إلى أرقى درجات الضيافة، والتي سيعبر عنها باستعراض أكثر من مليوني ذكرى لا تُنسى على مدار الخمس وعشرين سنة الماضية.

 

 

الريتز – كارلتون، البحرين يحتفل بيوبيله الفضي #25YearsofExceptionalMemories.

 

وبدأت رحلة “الريتز –كارلتون البحرين” المكون من سبعة طوابق في 26 نوفمبر 1994، حيث كان أحد أوائل الفنادق الشاطئية الفاخرة في مملكة البحرين. وكان يحتوي حينها على 267 غرفة وجناح، بالإضافة إلى عدة مطاعم منها “بريمافيرا” و”نيرفانا” و”بلانتيشن لاونج” و”بورلينجتون كلوب” و”لا ميديتيراني” و”رانش آند لوبي تي لاونج”. وفي عام 2003 انضم  لعلامة الفنادق الفاخرة “الريتز كارلتون هوتيل كومباني” المحدودة، ليصبح الفرع رقم 50 من فنادق العلامة على مستوى العالم والرابع في الشرق الأوسط. ويباشر بعد ذلك بالارتقاء بمستوى خدماته إلى أن أصبح خياراً مثالياً للمؤتمرات الإقليمية والعالمية الهامة، علاوةً على كونه الخيار المفضل لنخبة العملاء في المنطقة. وتمت إضافة 23 فيلا بثلاث غرف نوم مطلة على الخليج في العام التالي، حيث احتوت كلاً منها على حوض سباحة خاص وإطلالة على الشاطئ بالإضافة إلى خدمة غرف على مدار الساعة.

 

وفي عام 2019، توسّع “الريتز –كارلتون البحرين” الممتد على مساحة 20 آكر أكثر ليشمل: غرف من فئة ’الريتز – كارلتون كلوب® ليفل‘ التي تتميز بإطلالاتها البانورامية الساحرة على الخليج العربي و12 مطعماً حائزاً على جوائز، وكان أحدثها ’لا تيبل كروج باي واي‘، بالإضافة إلى سبا ’الريتز-كارلتون‘ عالمي الطراز ونادي ’رويال بيتش كلوب‘ الفاخر ومرسى يتسع إلى 16 مركب خاص ونادي ’ريتز كيدز‘ للأطفال، بالإضافة لمساحات مخصصة للاجتماعات والمؤتمرات تغطي أكثر من 90 ألف قدم مربعة، أضيفت إليها قاعتا ’مسايا‘ و’أرينا‘.

 

وفي هذا السياق قال “برنارد دي فيليل” المدير العام لـ “ريتز –كارلتون البحرين”: “أعمل في قطاع الفنادق منذ 40 عاماً تقريباً وصادفتُ العديد من الفنادق المميزة خلال أسفاري، وأقول بكل ثقة أن ’الريتز – كارلتون البحرين‘، هو الأبرز في المملكة. فعندما يدخل الزائر إلى الردهة ويغمض عينيه سيشعر أن حواسه تنبض بالحياة، وما يعزز هذا الشعور أكثر هو التجربة الرائعة والفريدة التي يوفرها طاقمنا الرائع”.

 

وبمناسبة الذكرى الـخامسة والعشرين لـ “الريتز –كارلتون البحرين” وكونه وجهة فاخرة في عالم الضيافة، سيقوم بإطلاق مجموعة متنوعة من الفعاليات والباقات الحصرية، تجري من 1 إلى 30 نوفمبر وتتضمن:

 

 باقة ’فيلا إسكيب 25‘

تبدأ الأسعار من 1140 دينار بحريني

العرض ساري حتى 31 ديسمبر 2019.

تنتظركم عطلة مشرقة في هذا الموسم، حيث ستتولى سيارة من نوع ’مازيراتي‘ إيصالكم إلى ملاذكم القريب من الشاطئ في فيلا بثلاث غرف نوم مطلة على البحر مع حوض سباحة بالإضافة إلى خدمة غرف شخصية على مدار الساعة. ويحلو الصباح بفطور فاخر داخل الفيلا مع إطلالة على البحيرة الخاصة. ولا تتوقف المفاجآت عند هذا الحد، إذ يمكنكم الاختيار بين الاستمتاع بالإبحار بعد العصر لمشاهدة غروب الشمس على متن يخت المنتجع ’بيرل 1‘ أو الحصول على مساج لتجديد النشاط في سبا ’الريتز – كارلتون‘ الحائز على جوائز. وفي المساء يمكنكم تجربة 8 أطباق مختلفة من إعداد رئيس الطهاة الشيف “يان بيرنارد ليجارد” في مطعم ’لا تيبل كروج باي واي‘ والذي انضم حديثاً إلى قائمتنا المميّزة للمطاعم الفاخرة. تطبّق الشروط والأحكام. للحجز يرجى الاتصال على الرقم 97317580000+.

باقة ’ريكونيكت 25‘

تبدأ الأسعار من 114 دينار بحريني لليلة الواحدة

العرض ساري حتى 30 نوفمبر 2019

يمكن للضيوف الاستمتاع برفاهية الإقامة في غرف من فئة ’ديلوكس‘ أو ’كلوب‘، ورصيد يومي بقيمة 25 دينار بحريني لاستخدامه في المنتجع، مع فطور في واحد من المطعمين الحائزين على جوائز ’لا ميد‘ أو ’كلوب لاونج‘، علاوةً على إمكانية الدخول إلى مرافق نادي ’رويال بيتش كلوب‘. كما يمكنكم الاستمتاع أكثر بإقامتكم مع قسيمة السبا بقيمة 20 دينار بحريني. تُطبق الشروط والأحكام. للحجز يرجى الاتصال على الرقم 97317580000+.

 

خدمات التجميل والعناية بالبشرة في السبا بمناسبة اليوبيل الفضي

من 1 حتى 30 نوفمبر 2019 في سبا ’الريتز – كارلتون‘

بتكلفة 25 دينار بحريني، يمكنكم الحصول على مساج للرأس والأكتاف لمدة نصف ساعة أو جلسة للعناية بأظافر اليدين بالإضافة إلى حمّام ’مارينا سي ووتر هايدرو باث‘، إلى جانب الوصول المجاني إلى حوض السباحة الخارجي وقسيمة سبا بقيمة 10 دينار بحريني لزيارتكم القادمة. للحجز يرجى الاتصال على الرقم 97317586808+.

 

تحدي اللياقة البدنية ’25 فيل ألايف‘

من 1 إلى 30 نوفمبر في ’رويال بيتش كلوب‘

ستتاح لضيوفنا فرصة التنافس للفوز بجوائز من خلال تحدٍ خاص باللياقة البدنية سيجري خلال الشهر، وسيتألف من مجموعة من سبع تمارين مختلفة تشمل الضغط وقفزة النجمة وتمرين ’بربيز‘ وغيرها، حيث سيكرر المشاركون كل تمرين 25 مرة ليرفعوا من مستوى لياقتهم. يمكنكم استخدام الهاشتاج #FeelAlive
@ritzcarltonbahrain.

 

قوائم طعام ’سافور‘ المخصصة للاحتفال باليوبيل الفضي

من 1 حتى 30 نوفمبر 2019

ندعوكم في شهر نوفمبر إلى رحلة عبر مطاعمنا الحاصلة على جوائز والزاخرة بالأطباق الشهية، حيث يمكنكم تذوق النكهات من مختلف أنحاء العالم. إذ يمكنكم الاستمتاع بتذوق الطعام من قوائم تتألف من 3 و4 أطباق بسعر 25 دينار بحريني في منافذ ومطاعم مختارة تشمل ’كانتينا كالو‘ و’تاي‘ و’بريمافيرا‘ و’لا ميد‘ و’بلامز‘ و’لا بلاج‘ و’نيرفانا‘ و’ريتز جورميت لاونج‘. ويمكنكم الحصول على ملصق ’سافور باسبورت كارد‘ من أي من هذه المطاعم، وعند تجميع الملصقات الستة جميعها ستحصلون على خصم بقيمة 20 دينار بحريني في زيارتكم السادسة. تُطبق الشروط والأحكام. للحجز يرجى الاتصال على الرقم 97317586499+.

 

25YearsofExceptionalMemories#

 

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي على الوسم [email protected] للتعرّف على طاقمنا المتميز الذي خدم المنتجع لأكثر من 23 سنة. كما ندعو ضيوفنا إلى مشاركة لحظاتهم المميزة في منتجعنا على الهاشتاج 25YearsofExceptionalMemories#.

 

تجدر الإشارة إلى أن منتجع ’الريتز-كارلتون، البحرين‘ يقع في منطقة السيف في المنامة، البحرين. ولمزيد من المعلومات أو حجز الإقامة في الفندق، يرجى الاتصال على الرقم 00995 (800)، أو الاتصال بشكل مباشر على رقم الفندق 0000 1758 (973+)، أو وكيل السفر الخاص بكم، أو زيارة الموقع الإلكتروني لشركة ’الريتز-كارلتون‘: ritzcarlton.com/bahrain. ويمكن متابعة أخبار الفندق على موقعي ’فيسبوك‘ و’انستاجرام‘ عبر: @ritzcarltonbahrain والانضمام إلى النقاشات الدائرة عبر استخدام الهاشتاغات #RCMemories و#RitzCarltonBahrain.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جولة عالمية احتفالاً بموسم الأعياد في فنادق ومنتجعات أنانتارا

سفاري نت – متابعات تعتزم فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا في موسم الأعياد المقبل نشر الروح …