بالصور .. أبرز وأفضل مراكز الغوص في شرم الشيخ

سفاري نت – متابعات

تُعتبر مدينة شرم الشيخ من أهم وجهات السياحة في مصر ، إذ تحظى بشعبية خاصة في قلوب السائحين من جميع أنحاء العالم، مدينة السلام كما يُطلق عليها تمتزج فيها روح الريف وحضارة المدينة، تتميز بالطبيعة الخلابة والشواطئ الساحرة وفقا لموقع رحلاتك.

ولأن رياضة الغوص من أشهر الفعاليات في مصر وشرم الشيخ تحديداً، قمنا بإعداد دليل يضم أهم مراكز الغوص في شرم الشيخ.

افضل اماكن الغوص في شرم الشيخ

نقدم لكم في هذا المقال أفضل مراكز الغوص في شرم الشيخ استناداً إلى آراء زوار هذه المراكز:

 

مركز الشيخ كوست شرم الشيخ

يتميز المركز بموقعه القريب من خليج العقبة، وقواربه النظيفة، بالإضافة إلى جودة المُعادات التي يقدمها لكم، ولقد تم توظيف أفضل طاقم عمل من المتدربين والحاصلين على كفاءات عالية المستوى، نال هذا المركز استحسان كبير من قِبل زوّاره.

مركز سيناء دايفرز

يُتيح لك مركز سيناء دايفرز الفرص لتجربة أفضل مواقع الغوص في البحر مع أساتذة الغوص المحترفين والمُتفهمين، يضم المركز أيضاً دورات تعليم سريعة إما فردية أو مع مجموعة صغيرة مع توفير لكل شخص وقته للتأكد من استيعابه قبل البدء بأجمل المغامرات في خليج العقبة.

مركز إمبرور دايفرز شرم الشيخ

ستشعر بالاعتناء الفائق في هذا المركز من قبل طاقم العمل والغواصين تحديداً، وقد تميّز بالقوارب النظيفة، وتنظيم أجمل رحلات للغطس، بالإضافة إلى فريق العمل الودود والمُحترف، ويُعتبر هذا المركز من أكثر مراكز الغطس في شرم الشيخ شهرة.

كلية البحر الاحمر للغوص

يُعد من أشهر المراكز في شرم الشيخ لإعطائه أفضل دورات تعليمية، ويُعتبر من الطراز العالمي حيث المُدربين ذو الخبرة العالية جداً واستخدامهم المعدات ذات الجودة العالية المتقدمة، بالإضافة إلى تنظيمهم أفضل رحلات للغوص.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جزر غالاباغوس تعاود استقبال السياح في الأول من يوليو

سفاري نت – متابعات تعيد جزر غالاباغوس الإكوادورية المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث فتح أبوابها …