علامة والدروف أستوريا تفتتح مركز سبا جديد في مركز دبي المالي العالمي

سفاري نت – متابعات
كشف فندق ’والدورف أستوريا، مركز دبي المالي العالمي‘ عن افتتاح مركز سبا جديد يشكل واحةً حصريةً مفعمة بالراحة والهدوء، ويرتقي بتجارب العافية والرفاهية إلى آفاق جديدة بعيداً عن مشاغل الحياة العصرية. يبدأ الضيوف رحلة الدلال لحظة وصولهم إلى السبا الواقع في الطابق 18؛ حيث تم تصميم كل لمسة وتفصيل لتعزيز أجواء الهدوء والسكينة.

يحتضن السبا الممتد على مساحة 265 متر مربع أربعة أجنحة يوفر كل منها طابعاً مميزاً، وتجارب خاصة وشخصية مع خدمات الحمام ومرافق الاسترخاء التي تلبي الاحتياجات الصحية للضيوف بفضل خياراتها المتنوعة من أفضل العلاجات.

يوفر جناح ’جرومينج سويت‘ مساحة خاصة ومتكاملة لتقديم خدمات العناية بالبشرة وأظافر اليدين والقدمين وجلسات إزالة الشعر بالشمع، بينما يقدم جناح ’الحمام سويت‘ تجارب منعشة تركز على الحمام التقليدي في غرف البخار أو تجارب علاجية للجسم باستخدام مياه ’فيشي‘. ويتميز جناح ’فلوريشين سويت‘ بتجاربه العلاجية التي تمنح الضيوف إحساساً لا يوصف بالسكينة والاسترخاء كما لو أنهم يغوصون في عوالم حالمة مفعمة بالراحة، وذلك إلى جانب علاج “الاستنشاق بالملح” الذي يحسّن التنفس ووظائف الرئتين ويخلص الجسم من السموم. كما ينعم الضيوف بنوم هادئ وشعور مفعم بالاسترخاء على سرير ’سواي‘ الذي يتحرك وفق اهتزازات لطيفة وهادئة، ما يجعله خياراً مثالياً للاستمتاع براحة استثنائية. ويركز جناح ’ذا دَبل سويت‘ على التجارب المشتركة مع ما يوفره من سرائر علاجية مغطاة ببلورات الرمل الساخن وتجارب الحمام التي تبعث على الاسترخاء.

كما تلبي القائمة الواسعة من العلاجات كافة احتياجات الضيوف، وتستخدم منتجات فاخرة تحمل توقيع نخبة من العلامات  العالمية المختارة بعناية.

تقدم ’أينيا سكين كير‘، شريك السبا الحصري لمنتجات العناية بالبشرة، تشكيلة مميزة من الابتكارات الغنية بعناصر مميزة من الحمض النووي، تمنح البشرة القدرة على محاربة العوامل المثبطة للجينات والتي تؤدي إلى شيخوخة البشرة المبكرة مثل التلوث والحرارة والتوتر وحتى إشعاعات الهواتف الجوالة والأجهزة التقنية التي يستحيل الاستغناء عنها في عصرنا هذا.  وتأتي تركيبة منتجات ’أينيا‘ النباتية والخالية من العناصر الضارة للعمل على مستوى جزيئي أعمق في البشرة.

يعود أصل كلمة ’آمرا‘ في طقوس العناية بالجسم ’آمرا بودي ريتشوالز‘ إلى الكلمة السنسكريتية التي تعني “شجرة المانجو”، وهي تمثّل عبر أوراقها السبعة ذات الثمار مراكز الطاقة في جسم الإنسان. تشتهر المانجو بأنها شجرة الحياة، وقد تم تصميم جميع منتجات ’أمرا‘ لاستعادة النشاط وتوفير أقصى درجات الاسترخاء.

تجسد تجربة ’آمرا‘ المميزة في السبا رفاهية خالصة مع رحلة ’دايموند إيلومينيتنج‘ التي تمتد ساعتين من الزمن مع جلسة علاجية تُستخدم فيها قطع صغيرة من الألماس لتقشير البشرة، فيما تشرق بشرة الوجه والجسم وتتعزز نضارتها مع تطبيق تقنية فعالة للغاية. وتضم هذه الطقوس أيضاً جلسة عناية بالوجه وتقشير وتغليف للجسم مع تدليك، ما يضمن الحصول على بشرة نضرة وصحية.

علاوةً على ذلك، يتم استخدام منتجات ’نيوم‘ الطبيعية 100% للتخلص من التوتر والأرق وتزويد الجسم بالطاقة والحيوية اللازمة طوال النهار، والإحساس بالسكينة والراحة الهانئة ليلاُ. كما يوفر كل منتج في التشكيلة ثلاث فوائد؛ اثنتان للبشرة وواحدة للذهن.

واستناداً على فلسفته القائمة على أن العقل السليم في الجسم السليم، يستعد معالج ’نيون‘ المختص لتطبيق تقنية ’ساينس أوف سينت ثيربي‘ عند وصول الضيوف، حيث تحدد هذه التجربة العناية اللازمة لكل شخص.

إلى جانب العلاجات الأساسية، تتوافر باقة من التجارب البديلة والمصممة لتغذية الجسم إلى جانب الميزات الفريدة التي تقدمها أجنحة السبا. وتتنوع الخيارات بين الغناء التيبيتي واستخدام زبادي الاستشفاء وجلسات التأمل تحت إشراف مختصين وتجارب اليوغا المخصصة، وكل ذلك إلى جانب الخدمات والعلاجات التي يوفرها السبا بشكل معتاد.

وقد تم تجهيز مركز اللياقة البدنية الذي يمتد على مساحة 110 متر مربع بشكل حصري لضيوف الفندق، وهو مزود بأحدث معدات ’تكنوجيم‘ بما فيها جهاز المشي ’سكيل ميل‘ وجهاز التجديف ’سكيل رو‘، وتتوافر خيارات التدريب الدائري، وخدمات السحابة الإلكترونية ’ويلنيس كلاود‘ التي تقدم ستة برامج تدريبية جاهزة تساعد الضيوف على ممارسة الرياضة دون مدرب خاص.

يقع سبا والدورف أستوريا في الطابق 18 في فندق ’والدورف أستوريا، مركز دبي المالي العالمي، ويستقبل الضيوف من الساعة 9 صباحاً حتى 9 مساءً كل يوم. للحجز، يرجى الاتصال بالرقم:, 04-5159818 أو 058-6003308 ، ويرجى التقيد بالحجز المسبق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جولة عالمية احتفالاً بموسم الأعياد في فنادق ومنتجعات أنانتارا

سفاري نت – متابعات تعتزم فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا في موسم الأعياد المقبل نشر الروح …