بالصور .. أفضل وارخص الفنادق في ميونخ الألمانية عام 2019

سفاري نت – متابعات

تُعد السياحة في ميونخ من أولى أولويات المدينة حيث تتميّز بطبيعتها الغنّاء وسط عدد كبير من مراكز التسوّق، الحدائق الخضراء، المتاحف، وأماكن الترفيه المُتعددة، لذلك أُقيمت العديد من الفنادق لتُضاهي أعداد الوافدين من كل حدبٍ وصوب وفقا لموقع رحلاتك.

وإذا شرعت بالإقامة في أحد فنادق ميونخ لابُد أن تتعرّف أولًا على الأسعار حتى لا تتعرض لأي حرج إذا كانت الفنادق غير مُناسبة لإمكانياتك، ونظرًا لما سبق قُمنا بجمع نُخبة من افضل فنادق رخيصة في ميونخ في السطور القليلة القادمة.

افضل فنادق رخيصة في ميونخ

لتحقيق أُمنياتك الهادفة في قضاء عطلة ترفيهية مُمتعة في مدينة ميونخ مع السكن في مكان مُريح ذات أسعار غير مُرتفعة، قررنا عمل مُخطط تفصيلي يجمع ارخص فنادق المانيا في مدينة ميونخ حتى يكون المرجع الرئيسي لك عند السفر إلى هذه المدينة المُدهشة.

سيتي للشقق الفندقية ميونيخ

تتميّز بأنها من افضل فنادق رخيصة في ميونخ حيث تُقدّم أجنحة للعرسان، وغُرف للعائلات، مع إتاحة صراف آلي، وتذاكر لزيارة المعالم السياحية أو العروض.

يبعد عن مركز مدينة ميونخ بحوالي 1.8 كم، ويوجد المسرح الألماني على بُعد 2.3 كم، والحديقة الانجليزية على بُعد 3.2 كم، كما يقع مطار ميونخ الدولي على بُعد 39.1 كم من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيّدة جدًا من حيث طاقم العمل، المرافق، الراحة، النظافة، وتقييمات رائعة من حيث الموقع.

واشتكى بعض الزوّار من صغر حجم الشقق.

فندق سيتي ميونخ

يُوّفر الفندق مجموعة رائعة من الخدمات كخدمة تخزين الأمتعة، خدمة الإيقاظ من النوم، وآلة البيع بالعملة للمشروبات، كما يُعتبر من ارخص فنادق ميونخ الفاخرة.

يبعد عن مركز مدينة ميونخ بحوالي 3.2 كم، ويقع سيرك كرون على بُعد 1.4 كم، كنيسة السيدة العذراء ميونخ على بُعد 2.5 كم، كما يوجد مطار ميونخ الدولي على بُعد 41 كم من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات جيّدة في الموقع، طاقم العمل، وجبة الإفطار، والقيمة مُقابل الأموال المدفوعة.

وأشار بعض الزوّار إلى قلة إمكانيات النظافة بالفندق، وضيق حجم الغرف بشكل غير مقبول.

فندق هاريز هوم ميونخ

يتميّز بأنه من أرقى فنادق رخيصة في ميونخ حيث يُقدّم العديد من المرافق والخدمات الرائعة، كما يتناسب مع العديد من الفئات كالعائلات، ذوي الاحتياجات الخاصة، والمُتزوجين حديثًا.

يبعد عن مركز مدينة ميونخ بحوالي 9.9 كم، وتوجد الحديقة الأوليمبية على بُعد 4.1 كم، وقصر نيمفينبورغ على بُعد 4.7 كم، كما يقع مطار ميونخ الدولي على بُعد 36.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة بالموقع، طاقم العمل، النظافة، المرافق، والراحة.

هوليدي ان ساوث ميونخ

يُوّفر الفندق غُرفًا عديدة للإقامة العصرية بديكوراتها الأنيقة، ويُقدّم موقف للسيارات يتلائم مع ذوي الاحتياجات الخاصة، كما أنه من أرقى فنادق رخيصة في ميونخ الألمانية.

يبعد عن مركز مدينة ميونخ بحوالي 8.7 كم، وتوجد ساحة مارين بلاتز على بُعد 9 كم، وأوبرا ولاية بافاريا على بُعد 9.4 كم، كما يقع مطار ميونخ الدولي على بُعد 46.2 كم من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

استحوذ الفندق على تقييمات جيّدة في الموقع، الراحة، المرافق، النظافة، وتقييمات جيدة جدًا في طاقم العمل.

فندق وسكن ليوناردو ميونيخ

أحد ارخص فنادق ميونخ التي تُقدّم بعض مرافق العافية حتى يحصل النُزلاء على أعلى مُستوى من الرفاهية كحمام البخار، ومركز اللياقة البدنية.

يبعد عن مركز مدينة ميونخ بحوالي 3.3 كم، وتقع كنيسة آسام على بُعد 3 كم، والحديقة الانجليزية على بُعد 6.3 كم، كما يوجد مطار ميونخ الدولي على بُعد 38.6 كم من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب إلى الفندق الذي يُعد من فنادق رخيصة في ميونخ تقييمات جيّدة من حيث الراحة، المرافق، طاقم العمل، الموقع، والنظافة.

وأشار بعض الزوّار إلى المُعاملة الغير لائقة من قِبل بعض الموظفين.

شقق رخيصة للايجار في ميونخ

إذا كُنت تنوي قضاء عطلتك في ميونخ فننصحك بالإقامة في أحد شقق ميونخ التي تتمتّع بأسعارها المُنخفضة مُقارنةً بأسعار الفنادق المُرتفعة، تعرّف على أفضل شقق رخيصة للايجار في ميونخ من خلال التبويب التالي ..

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …