بالصور .. أفضل الفنادق في ميونخ عام 2019 ننصحك بتحربتها

سفاري نت – متابعات

تُعتبر السياحة في ميونخ من أفضل الوجهات التي يسعى السُيّاح للقيام بها، حيث تتميّز ميونخ بطبيعتها الغنّاء التي تمتزج مع مراكز التسوّق، الحدائق الخضراء، المتاحف، والعديد من أماكن الترفيه، لترسم لوحة فنية رائعة لذلك أُقيمت الكثير من افضل الفنادق في ميونخ لتُضاهي الأعداد الكبيرة للوافدين من كل بقاع العالم وفقا لموقع رحلاتك.

وإذا عزمت على الإقامة في أحد فنادق ميونخ لابُد أن تكون على علم أولًا بالأسعار المُناسبة لإمكانياتك، ونظرًا لما سبق فقد قُمنا بإعداد باقة من افضل فنادق ميونيخ في السطور التالية.

افضل فنادق ميونخ

لقضاء عطلة مُمتعة في مدينة ميونخ بالإضافة إلى السكن في محل إقامة مُريح بسعر يتناسب مع ميزانيتك، فقد قررنا تجميع مجموعة من افضل فنادق المانيا في مدينة ميونخ حتى يكون دليل لكم عند السفر إلى هذه المدينة الساحرة.

فندق بولمان ميونخ

يُعد هذا الفندق من افضل فنادق ميونخ لشهر العسل حيث يحتوي على جناح للعرسان ذو ديكورات مُشرقة، كما أنه قريب من الحديقة الإنجليزية في شوابينغ، بالإضافة إلى خدمات ومرافق من ساونا ومساج لقضاء أمتع الأوقات.

يبعد الفندق عن مطار ميونخ الدولي بحوالي 30.3 كم، وتوجد كنيسة السيدة العذراء ميونخ على بُعد 4.5 كم من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيّدة جدًا من الزوّار العرب من حيث نظافة المكان، الراحة، طاقم العمل، والمرافق.

واشتكى بعض الزوّار من أرتفاع أسعار مواقف السيارات.

فندق هيلتون ميونخ سيتي

يُعد فندق هيلتون من افضل فنادق ميونخ للعائلات حيث يُوفّر غُرف عائلية، خدمات عائلية وترفيهية منها مُجالسة الرُضع، كذلك خدمات أُخرى عديدة منها خدمة كونسيرج، صراف آلي في الموقع، خدمة تخزين الأمتعة، خدمة حجز التذاكر، ومكتب للجولات السياحية.

يبعد الفندق عن مطار ميونخ الدولي بحوالي 41 كم، ويقع المَتحف الوطني البافاري على بُعد 2.4 كم من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات جيّدة جدًا من الزوّار العرب في كلٍ من نظافة المكان، الراحة، الموقع، وطاقم العمل.

وأشار بعض الزوّار إلى عدم توفر مواقف للسياره خاصه بالفندق.

فندق سيتادين ميونخ

يتميّز هذا الفندق بأنه من أفضل الفنادق في ميونخ لما يُوفّره من وحدات بديكورات أنيقة، كذلك يوفّر خدمات النقل من تذاكر وسائل المواصلات العامة، واستئجار الدراجات، خدمة تنظيف يومية، مركز للياقة البدنية وخدمة إنترنت مجاني.

يبعد مطار ميونخ الدولي حوالي 39.4 كم من الفندق، وتوجد كنيسة السيدة العذراء ميونخ على بُعد 3 كم عن الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيّدة جدًا من الزوّار العرب واعتبروه من افضل فنادق ميونخ من حيث طاقم العمل، نظافة المكان، الراحة، والموقع.

بينما اشتكى بعض الزوّار من أن السرير والمخدات غير مريحة.

فندق هوليدي ان سيتي سنتر ميونخ

هذا الفندق من افضل فنادق ميونخ لما يُقدّمه لضيوفه من أماكن للإقامة ذات إطلالة رائعة على افضل معالم ميونخ ضمن مبنى يضم مُجمّع للتسوّق، وخدمات عديدة منها الصراف الآلي، خدمات الفاكس ونسخ المستندات، ومواقف للسيارات.

يبعد الفندق عن مطار ميونخ الدولي بحوالي 38.2 كم، ويوجد المتحف الألماني في ميونخ على بُعد 450 متر فقط من الفندق وهو ما يُعادل 6 دقائق سيرًا على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

استحوذ الفندق على تقييمات جيّدة جدًا من الزوّار العرب في كلٍ من الموقع، نظافة المكان، طاقم العمل، والراحة.

بينما علق بعض الزوّار على عدم وجود خدمة نقل الأمتعة من وإلى الغرف.

فندق نوفوتيل ميونيخ ميسي

أحد افضل فنادق ميونخ حيث يُوفّر خدمة غُرف مُميّزة، نادي رياضي، بالإضافة إلى خدمات تخزين الأمتعة، تحويل العملات، التنظيف اليومي، وإنترنت مجاني، كذلك ميني ماركت في الموقع وموقف سيارات خاص مُقابل رسوم إضافية.

يبعد الفندق عن مطار ميونخ الدولي بحوالي 32.7 كم، وتقع مارينبلاتز و دار البلدية على بُعد 9.8 كم من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب إلى الفندق الذي يُعد من افضل فندق في ميونخ تقييمات جيّدة جدًا من حيث الموقع، طاقم العمل، نظافة المكان، والراحة.

وأشار بعض الزوّار إلى عدم وجود مواقف للسيارات.

فندق هيلتون مطار ميونخ

فندق هيلتون هو أفضل فندق في ميونخ الذي يتميّز بغُرف مُكيّفة بواجهات زجاجية عازلة للصوت، مرافق ترفيهية مثل مركز اللياقة البدنية، مسبح بمياه دافئة، وجاكوزي، ونادي رياضي مُجهز بتجهيزات حديثة.

يبعد الفندق عن مطار ميونخ الدولي بحوالي 450 متر وهو ما يُعادل 5 دقائق سيرًا على الأقدام، ويقع مُجمع ميونخ آيشنغيد للجولف على بُعد 8.8 كم من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب إلى الفندق الذي يُعد افضل فندق في ميونخ تقييمات رائعة من حيث الموقع، نظافة المكان، طاقم العمل، والراحة.

واشتكى بعض الزوّار إلى أرتفاع أسعار مواقف للسيارات.

فندق كورتينا ميونخ

هذا الفندق هو افضل فندق في ميونخ من حيث الموقع الرائع والغُرف التي تُناسب كافة الأذواق، و يُقدّم تذاكر لزيارة المعالم السياحية مُقابل رسوم إضافية، وخدمات استقبال مُتنوّعة منها خدمة الكونسيرج، تخزين الأمتعة، وخدمات التنظيف.

يبعد الفندق عن مطار ميونخ الدولي بحوالي 32.2 كم، وتوجد كنيسة السيدة العذراء ميونخ على بُعد 600 متر فقط من الفندق وهو ما يُعادل 7 دقائق سيرًا على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

استحوذ الفندق على تقييمات جيّدة جدًا من الزوّار العرب فهو افضل فندق في ميونخ في كلٍ من الموقع، نظافة المكان، طاقم العمل، والراحة.

بينما علق بعض الزوّار على ضيق مساحة الغرف.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جولة عالمية احتفالاً بموسم الأعياد في فنادق ومنتجعات أنانتارا

سفاري نت – متابعات تعتزم فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا في موسم الأعياد المقبل نشر الروح …