بالصور .. تعرف على المسافة بين الاسكندرية وشرم الشيخ

سفاري نت – متابعات

تُعتبر شرم الشيخ مدينة من وجهات السياحة في مصر الرائدة في السياحة الشاطئية وجولات السفاري المتميزة على مستوى العالم، حيث يأتي إليها السائحين من كافة أنحاء العالم، فتمنحهم متعة لا تُضاهى ورحلة سياحية لا تُنسى وفقا لموقع رحلاتك.

إذا كنت في مدينة الاسكندرية وترغب في الذهاب إلى جولة للسياحة في شرم الشيخ، فقد قمنا بإعداد هذا التقرير حول كم المسافة بين شرم الشيخ والاسكندرية وكم يستغرق الوصول إليها بوسائل المواصلات المُختلفة.

المسافة بين شرم الشيخ والاسكندرية

تُقدر المسافة بين الوجهتين حوالي 740 كيلو متر حسب خرائط جوجل، وتتوفر 4 من وسائل المواصلات للذهاب إلى مدينة شرم الشيخ من الاسكندرية وهي السيارة، التاكسي، الطائرة والباص.

المسافة من الاسكندرية الى شرم الشيخ بالسيارة

يُمكن قطع المسافة بين الاسكندرية وشرم الشيخ بالسيارة في 8 ساعات و12 دقيقة تقريباً باتباع المسار المُوضح بالخريطة في الأعلى، وتكلّف الرحلة نحو 150 إلى 200 دولار.

المسافة من الاسكندرية الى شرم الشيخ بالتاكسي

يمكن قطع المسافة من الاسكندرية الى شرم الشيخ بالتاكسي في نفس الوقت الذي تستغرقه السيارة الخاصة وهو 8 ساعات و12 دقيقة تقريباً ولكن بتكلفة أكبر تتراوح بين 200 و 250 دولار.

 

المسافة من الاسكندرية إلى شرم الشيخ بالباص

بإمكانك السفر من الإسكندرية إلى شرم الشيخ باستخدام الباص وتكلفة الرحلة تتراوح ما بين 10 و15 دولار ويعتبر هذا الخيار هو الأرخص للتنقل بين الاسكندرية وشرم الشيخ.

المسافة من الاسكندرية الى شرم الشيخ بالطائرة

بإمكانك الوصول إلى شرم الشيخ من الإسكندرية في غضون ساعة و10 دقائق عن طريق استقلال الطائرة وتكون تكلفة البطاقة للشخص الواحد من 50 إلى 65 دولار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة مفعمة بالراحة والفخامة في رحاب جزيرة كوه ساموي تايلاند

سفاري نت – متابعات تحظى جزيرة كوه ساموي بمكانةٍ مرموقة على خارطة وجهات السفر العلاجي …